تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا - 20 لعبة خفيفة للتحميل -->

السبت، 15 يونيو 2019

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا - 20 لعبة خفيفة للتحميل

تحميل افضل العاب خفيفة للكمبيوتر 2019 برابط مباشر مجانا . جيمز العرب يقدم لكم مجموعة العاب خفيفة للكمبيوتر تشتغل على كل الاجهزة القوية وضعيفة بدون مشاكل ، العاب منوعة منها: العاب حرب ، العاب أكشن ، العاب رياضة ، العاب استراتيجية ، العاب ترفيهية ، العاب السيارات ، نعم مجموعة مكونة من 20 أفضل العاب خفيفة على الكمبيوتر برابط مباشر مجانا على موقعنا.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا
تحميل افضل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا
الكل يعاني من الاجهزة المتوسطة والضعيفة التي لا تشغل الالعاب على الكمبيوتر ولا نستفيد منها لهذا قررنا ان ننزل لكم مجموعة من ثلاثين لعبة خفيفة للكمبيوتر مجانية بروابط أمنة 100% وشغالة على جميع الاجهزة بدون استثناء.
وفرنا لكم مجموعة العاب كمبيوتر خفيفة 2019 تشمل العديد من الالعاب الرائعة والمسلية منها العاب أكشن و العاب القتال والعاب الحرب والعاب السيارات والعاب الترفيه والعاب الاستراتيجية .. مجموعة متنوعة ستغنيكم عن باقي الالعاب وستستمتعون بها بدون شك كل هذا مجانا فقط وحصريا على موقعكم المفضل جيمز العرب لتحميل العاب كمبيوتر والعاب اندرويد مجانا.

من مميزات الالعاب الخفيفة انها غير مضرة للجهاز بتاتا كيف ؟ الالعاب القوية تسبب سخونة في الاجهزة وتهنيج ومرات تضر بكرت الشاشة ان لم يكن قوي ومشاكل كثيرة اخرى لاسيما ان كان جهازك ضعيف وغير قادر على تشغيل احدث الالعاب.
وليس هذا فقط حتى المساحة على الكمبيوتر فالالعاب القوية والحديثة تتطلب مساحات كبيرة على الهارد ديسك لكي تقوم بتنزيلها وحتى الانترنت يلزمك انترنت سريع لتحميل لعبة سعتها 20 جيجا وممكن اكثر فهذا صعب للي عندو انترنت عادي و ضعيف.

كما أننا لانقدر الاستغناء عن العاب الكمبيوتر لانها مسلية وتكسر الملل ليس هذا فقط حتى انك تقوم بتشغيل عقلك وتنميه بشكل غير مباشر لذلك سأقوم من خلال هذا الموضوع بإستعراض و تحميل 20 من افضل الالعاب الخفيفة للكمبيوتر والتي أنصحك بالاستمتاع بها الآن بدون تردد علي جهازك الكمبيوتر.

1- لعبة Racing Supercars
لعبة Racing Supercars هي لعبة مجانية كما انها من امتع العاب سباق السيارات وتحديات القيادة وتتضمن 30 مرحلة يجب عليك اجتيازها بمصاعبها وهنا تكمن حلاوة اللعبة. | (تحميل اللعبة)

2- لعبة Motorbike Simulator 3D
لعبة Motorbike Simulator 3D عبارة عن سباق دراجات نارية بجرافيك ثري دي في مجموعة مراحل من الجبال وتضم على افكار رهيبة وممتعة لمحبي العاب سباق الدراجات النارية. | (تحميل اللعبة)

3- لعبة HotZomb
لعبة HotZomb هي لعبة زومبي مسلية جدا حيث انك تقاتل الزومبي في الازقة والشوارع بمجموعة اسلحة نارية وعليك اجتياز المهمة بدقة تتميز اللعبة بالسرعة في الاداء وحجمها كذلك خفتها | (تحميل اللعبة)

4- لعبة Offroad Racers
لعبة Offroad Racers هي لعبة سباق شاحنات صغيرة وحتى سيارات على الجبال والطرق الوعرة وعليك ان تدخل من بين الاوائل كما انها جد مسلية و 3d فيها مراحل كثيرة ومغايرة في الطرق من مميزات اللعبة هو الجرافيك الرائع | (تحميل اللعبة)

5- لعبة Pool
لعبة Pool من امتع العاب البيلياردو على شكل ثري دي كما انها خفيفة ولا تستهلك موارد للجهاز، يُمكنك منافسة اصدقائك او اللعب ضد الكمبيوتر. | (تحميل اللعبة)

6- لعبة Fish Tales
لعبة Fish Tales هي لعبة مغامرات في اعماق البحار وفكرتها هي ان عليك اكل الاسماك و جمع النقاط من خلالها يُمكن الانتقال إلي مراحل أخري. | (تحميل اللعبة)

7- لعبة Azada
لعبة Azada هي لعبة ممتعة عبارة عن لعبة لحل الألغاز وتنشيط العقل و الذكاء حيث تحتوي علي عدة حيل والغاز يجب عليك حلها للإنتقال من مرحلة لآخري. | (تحميل اللعبة)

8- لعبة Crazy Taxi
لعبة كريزي طاكسي هي لعبة تحديات سياقة طكسي حيث عليك توصيل الزبائن في وقت صغير لكي يعطيك المال كما ان فيها اختصارات للطرق صعبة ولكن توصلك في وقت صغير ، يمكنك تحدي اصدقائك على اكثر من يجمع مال لعبة ممتعة ينصح بها | (تحميل اللعبة)

9- لعبة Letters from Nowhere 2
لعبة Letters from Nowhere 2 :هي عبارة عن لعبة الغاز و ذكاء رهيبة حيث تقوم فيها بالبحث عن الاشياء المفقودة التي يظهر أسمها في قائمة بالأسفل

10 - لعبة Sky Track
لعبة Sky Track وهي مجموعة من تحديات سباق السيارات بجرافيك ثري دي رهيب و مجموهة من المراحل الممتعة و الشيقة | (تحميل اللعبة)

11- لعبة Ultimate Monster Trucks
لعبة Fire and Forget هي لعبة شيقة وممتعة خصوصا لمحبي العاب سباق السيارات في الطرق الوعرة والغابات ويُمكنك منافسة اصدقائك للإستمتاع باللعبة سوياً والمنافسة معه يميزها انها لعبة ثلاثية الابعاد.| (تحميل اللعبة)

12- لعبة Beach Head 2000
لعبة beach head 2000 هي لعبة حرب بإمتياز حيث تقوم بمحاربة الدول المجاورة باستعمال دبابات وجنود واسلحة ثقيلة وعمل استراتيجيات للفوز على اعدائك ومسحهم ويُمكنك التحكم في اللعبة بالكامل بإستخدام الماوس فقط | (تحميل اللعبة)

13- لعبة Super Motocross Deluxe
لعبة Super Motocross Deluxe هي لعبة ممتعة ومسلية حيث تقوم بقيادة دراجة نارية وعليك اجتياز جبال و طرق صعبة وحفر و المنحدرات الخطرة في وقت محدد | (تحميل اللعبة)

14- لعبة Citybus
لعبة Citybus هي لعبة فكرتها شبيهة بلعبة crazy taxi حيث عليك ايصال زبونك في وقت صغير وعليك تدمير اي شيء يضهر في طريقك في شوارع المدينة لإيصال الركاب في أسرع وقت ممكن. | (تحميل اللعبة)

15- لعبة Crazy Cars
لعبة Crazy Cars هي لعبة حجمها صغير بجرافيك ممتع ومحاكي للحقيقة وهي عبارة عن سباق سيارات في عدة طرق متنوعة وعليك اتمام سباقات وهزم اعدائك والفوز عليهم. | (تحميل الالعاب)

16- لعبة AirXonix
لعبة AirXonix هي لعبة مسلية جدا حيث يقوم فيها اللاعب بالتحكم في مروحة تقوم بالتفريق بين الكرات الملونة مع تجنب الكراة الشريرة التي تجعلك تفقد كل ما قمت به. | (تحميل اللعبة)

17- لعبة Farmcraft
لعبة Farmcraft تُعد من ضمن العاب الزراعة و الحصد وادارة المزرعة حيث عليك باتمام مهمات الزراعة وتربية الحيوانات وجمع المال واعادة استثمارهم لاكمال مهمات وتطوير المزرعة. | (تحميل اللعبة)

18- لعبة Magnetic Adventure
لعبة Magnetic Adventure هي لعبة ألغاز و تشغيل العقل والتفكير بامتياز حيث عليك ب حل الالغاز باستخدام مغناطيس صغير لتقوم بصنع آله مُعينه وإكمال القطع واتصال القطع بشكل مناسب لاتمام المهمة وتشغيل الالة الموسيقية. | (تحميل اللعبة)

19- لعبة Mad Truckers
لعبة Mad Truckers هي عبارة عن لعبة سباق بين الشاحنات الضخمة علي طرق متعددة ومختلفة بصعوبتها وعليك اتمام خمسة عشر مرحلة متعددة والفوز على اعدائك. (تحميل اللعبة)

20- لعبة Fire and Forget
لعبة Fire and Forget هي لعبة ممتعة وشيقة للغاية حيث تقوم فيها بتدمير الطرق وذلك بإستخدام سيارات غريبة تحتوي علي أسلحة قوية، وهذا ما يجعل اللعبة جد ممتعة ورهيبة بالفكرة سباق السيارات مع القتال بالاسلحة كما ان اللعبة لها جرافيك محترمة و ثري دي. | (تحميل اللعبة)

وصلنا لنهاية المقال اتمنى ان تكون الالعاب نالت اعجابكم لكل من استفاد من الموضوع اتمنى ترك تعليق تحت المقال وشكرا لكم

مكتبة تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

جيمز العرب
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة