تحميل لعبة A Plague Tale Innocence مجانا -->

السبت، 22 يونيو 2019

تحميل لعبة A Plague Tale Innocence مجانا

تحميل لعبة A Plague Tale Innocence مجانا للكمبيوتر برابط مباشر اخر إصدار. لعبة البقاء في الرعب و الاكشن من أجمل العاب الرعب و البقاء مثل لعبة رزيدنت ايفل لكن بقصة مغايرة ، حمل اللعبة من جيمز العرب وابدأ في العيش مع القصة الرائعة والمرعبة في لعبة A Plague Tale Innocence الممتعة والرهيبة.
لعبة A Plague Tale Innocence تعتبر من الالعاب القادمة التي تتميز بقصة مميزة و رائعه بحيث تبدأ قصة اللعبة بغنتشار مرض الطاعون في أوروبا كاملة، كما ان Amicia تحاول إنقاذ أخيها المريض والذي يحمل في دمه مادة لها علاقة في مرض الطاعون المنتشر في A Plague Tale: Innocence. كما ان اللعبة تتميز بشخصياتها الرائعة إبتداءا من البطلين الاخوين Amicia و Hugo والطريقة المميزة التي تطورت بها علاقتهم خلال أحداث القصة.

عالم لعبة A Plague Tale Innocence للكمبيوتر، عالم اللعبة ساعد بإضافة عمق كبير لهذه التجربة،كما أن العالم مقدم باهتمام كبير بالتفاصيل الدقيقة وبرسوم قد لا تكون الأفضل ولكنها جميلة للعين وتعطي نكهة خاصة كلعبة رعب بقاء. حتى السير في المدينة والشعور بجو الحزن والكآبة في احيائها يعطي الجيمر شعور بالرهبة من المكان، خاصة عند تواجد كمية كبيرة من الفئران أو الجثث المنتشرة في جميع الاماكن.

ما أضاف للعبة نكهة الرعب وحس البقاء غير الجرافيك الرهيب و الموسيقى المميزة الالغاز ، رغم قلة الالغاز في لعبة مرض الطاعون وجو الرعب الا ان الغاز اللعبة قدمت الكثير للقصة وجو اللعبة حيث تدخلك عالم القتال للبقاء والهروب من المشاكل المنتشرة بعلاقتها بمرض الطاعون، كما ان وجود الالغاز باللعبة اعطت جو من التحدي و المغامرة والتركيز وكسرت الروتين.

بإختصار لعبة A Plague Tale: Innocence هي من بين أفضل ألعاب البقاء والرعب كقصة بشكل كبير وأكشن لانك ستعيش وتحاكي الواقع في عالم مليء بالخوف والرعب و السوداوية الممتعة.

فيديو لعبة A Plague Tale Innocence للكمبيوتر

صور لعبة قصة الطاعون A Plague Tale Innocence
 

مواصفات تشغيل لعبة A Plague Tale Innocence
MINIMUM:
Requires a 64-bit processor and operating system
OS: Windows 7/8/10 (64 bits)
Processor: Intel Core i3-2120 (3.3 GHz)/AMD FX-4100 X4 (3.6 GHz)
Memory: 8 GB RAM
Graphics: 2 GB, GeForce GTX 660/Radeon HD 7870
Storage: 50 GB available space

تحميل لعبة A Plague Tale Innocence للكمبيوتر مجانا.
---------------
برابط مباشر
----------------
تورنت
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة