تحميل لعبة Raft مجانا برابط مباشر -->

الأحد، 23 يونيو 2019

تحميل لعبة Raft مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة Raft مجانا للكمبيوتر بحجم صغير برابط مباشر. لعبة البقاء في أعماق البحار من أجمل العاب السرفايفل كلعبة بقاء لكن في عمق البحر، ابدأ في العيش و اجمع مواردك وانقد نفسك وحاول البقاء وتطوير قاربك ومواردك في لعبة Raft الممتعة والرهيبة. اللعبة رهيبة لمحبي العاب البقاء و الاستراتيجية والتركيز، تنزيل لعبة raft للكمبيوتر بحجم صغير، تصنيف : تحميل العاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Raft مجانا برابط مباشر
تحميل لعبة Raft، تعتبر من أقوى الالعاب الاستراتيجية للبقاء وهي شبيهة بلعبة DESERT SKIES الجديدة والتي قصتها تشبه رافت بشكل كبير جدا ، اما لعبة رافت  فكرتها بكل بساطة هي البقاء على قيد الحياة في وسط البحر وبقارب صغير ومعك ادوات بسيطة ولازم ان تعيش في تلك الضروف الصعبة وتطور من ادواتك وتعمل على توفير الاكل و الشرب و النوم و أدوات صعبة ،  اللعبة لها إقبال كبير بعد ما تم تنزيلها اليوتيوبرز ولعبها مع متابعينهم ولقيت إعجاب كبير منهم لهذا إشتهرت في جميع انحاء العالم والاكثر من محبي الالعاب الاستراتيجية و العاب البقاء.
لعبة Raft هي لعبة البقاء على قيد الحياة وصياغة التي تضعك في دور المنبوذ الذي لديه للبحث عن المواد من البحر للحصول على الطعام والماء. معا أو مع الأصدقاء ، استخدام حطام لبناء وتوسيع السفينة الخاصة بك.

تحميل لعبة raft اخر تحديث 2019 من موقعنا لتحميل اجدد وافضل ألعاب كمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة وأمنه، حمل لعبة رافت بأخر تحديث للعبة بأقوى الاضافات و الجزر الجديدة وحيوانات جديدة وأدوات جديدة مع بعض التعديلات في الجرافيك، اللعبة تم تطويرها بشكل كبير وعمل عليها إضافات تجعل اللعبة أفضل بكثير من الاول وتستاهل التجربة لانها من امتع العاب البقاء.

نقترح لك ألعاب مميزة:
تحميل لعبة جاتا مصر 2019 للكمبيوتر مجانا

صور لعبة Raft للكمبيوتر
  
  

فيديو لعبة Raft للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة البقاء Raft
MINIMUM:
OS: Windows 7 or later
Processor: 2.6 GHz Dual Core or similar
Memory: 4 GB RAM
Graphics: GeForce GTX 500 series or similar
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 3 GB available space

تنزيل لعبة raft للكمبيوتر برابط مباشر

الوسوم: تنزيل لعبة رافت ,تحميل لعبة Raft مجانا ,تحميل لعبة raft الاصلية ,تحميل لعبة raft من ميديا فاير ,تحميل لعبة raft pc ,تحميل لعبة raft للاجهزة الضعيفة ,تحميل لعبة raft من ميديا فاير ,تحميل لعبة raft من ميديا فاير 32 bit.
شارك الموضوع :

هناك 6 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة