تحميل لعبة INSIDE للكمبيوتر مجانا -->

الخميس، 4 يوليو 2019

تحميل لعبة INSIDE للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة INSIDE للكمبيوتر 2019 – تحميل لعبة الالغاز INSIDE كاملة مجانا.
تحميل لعبة Inside مجانا للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة. لعبة الألغاز Inside هي لعبة ألغاز بتحكم بسيط في عالم مخيف وغامض بحيث ان اللعبة تعتمد على الذكاء وحل الالغاز وأيضا تجاوز بعض المخاطر والعوائق والمخاطر لتصل للمنطقة الموالية، ،حمل لعبة الالغاز INSIDE الرهيبة وإستمتع بأجمل لعبة ألغاز ومغامرات.
تعتبر لعبة INSIDE من ألعاب الالغاز التي تعطي طابع التشويق والخوف الهروب من الأشرار والشبيهة بلعبة limbo بشكل كبير الا ان لعبة إنسايد للكمبيوتر اما لعبة limbo كانت نزلت على الاندرويد، اذا كنتَ من محبيْ ألعاب الالغاز لابد أنك سمعت بها لان إنسايد صنفت من بين أقوى و أفضل العاب الالغاز بجرافيك 2d وهذا راجع لتصميمها الخرافي و طريقة لعبها المبتكرة جدا ،

قصة لعبة Inside للكمبيوتر
فكرة لعبة Inside ، هي لعبة ألغاز بتحكم بسيط للشخصية في عالم سوداوي وغامض ومخيف، تتحكم بشخصية صبي وتحاول حل الألغاز وتجاوز بعض المخاطر والحواجز لتصل للمنطقة الامنة. طريقة اللعب هي ثنائية الأبعاد (2D)، أي انك تتجّه بالشخصية من الجهة اليسرى إلى الجهة اليمنى، ولكن رسوم اللعبة ثلاثية الأبعاد ومركز علي اللعبة الالوان الغامقة مثل الاسود و الازرق الداكن .. كما ان قصة اللعبة جميلة جدا تعطيك طابع كأنك في حلم تعيشه حلم مخيف وسوداوي ويجب عليك الهروب من الاشرار لنجاتك، كما

أن لعبة إنسايد مرسومة بشكل متناهي الدقة بحيث لو تأخرت بالصبي ثانية واحدة لانتهت اللعبة مباشرة، وأهم حاجة هي أن الموسيقى تعمل بشكل متوافق جدا مع أجواءْ اللعبة بحيث تدخلك أجواءً غريبة وغامضة وجميلة في نفس الوقت.
كما ان الشيء الذي أعجبني في اللعبة وهي انها لا تعطيك أي تعليمات اطلاقا، فكل شيء عليك تعلمه بنفسك. الجميل في ذلك أن طريقة اللعب ليست صعبة بتاتا، بالعكس فهي بسيطة للغاية. التحكم لا يتجاوز القفز وسحب الأشياء والتوجه يمين أو يسار الشاشة. وصعوبتها كلها في حل الألغاز وضبط الوقت والهروب من العاوئق التي قد تعرقلك وتجعلك تخسر المرحلة.

بإختصار ان لعبة إنسايد Inside قدمت واحدة من أجمل ألعاب الالغاز على الاطلاق بستايل الغموض والرعب والمغامرات الشيقة للعبة متقنة من حيث اللقطات التي تحدث في بعض اللحظات مثل الهروبْ بسرعة من الكلاب أو المناطق التي تتهدم.

تحميل لعبة Inside للكمبيوتر

تحميل لعبة الالغاز Inside للكمبيوتر مجانا 2019 من موقعنا لتحميل اجدد واقوى ألعاب الكمبيوتر مجانا بحجم صغير وبروابط مباشرة وأمنه، حمل لعبة الالغاز إنسايد مجانا بأخر تحديث للعبة بأقوى الاضافات الاخيرة، اللعبة تم تطويرها بشكل كبير وعمل عليها إضافات تجعل اللعبة أفضل بكثير من باقي ألعاب الالغاز للكمبيوتر تستاهل التجربة.
🔰 نقترح لك ألعاب مميزة:

صور لعبة Inside للكمبيوتر

فيديو لعبة Inside للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة Inside للكمبيوتر
  MINIMUM:
OS: Windows 7/8/10 (64-bit OS required)
Processor: Intel Core 2 Quad Q6600 @ 2.4 GHz, AMD FX 8120 @ 3.1 GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GT 630 / 650m, AMD Radeon HD6570 or equivalent
DirectX: Version 9.0c
Storage: 3 GB available space

تنزيل لعبة Inside للكمبيوتر مجانا

الموقع الاول
الموقع الثاني

الوسوم: تحميل لعبة inside كاملة تورنت ,تحميل لعبة inside من ميديا فاير ,تحميل لعبة inside للكمبيوتر ,تحميل لعبة inside كاملة للايفون مجانا ,تحميل لعبة inside كاملة ,تحميل لعبة inside مضغوطة ,تحميل لعبة inside game.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة