تحميل لعبة turmoil للكمبيوتر مجانا -->

الثلاثاء، 2 يوليو 2019

تحميل لعبة turmoil للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Turmoil مجانا للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2019. لعبة التنقيب عن النفط Turmoil واحدة من أمتع ألعاب الاستراتيجية على الكمبيوتر، لانها تتطلب تخطيط وتركيز عالي لكي تربح المال أكثر من منافسيك في اللعبة ،حمل لعبة التنقيب عن النفط Turmoil وإستمتع بمهنتك الجديدة وإبدأ بالاحتراف وجمع المال.
تعتبر لعبة Turmoil من أجمل وأمتع الالعاب الاستراتيجية على الكمبيوتر لانها تعطيك جرعة من التركيز و التخطيط الصحيح وهذه النوعية من الالعاب ممكن ان نقول أنها نادرة جدا لان العاب الاكشن والباتل رويال الاكثر إستحوادا في منصة الالعاب.
اذا كنت لا تعرف ما مضمون لعبة Turmoil وهي أول وأفضل لعبة تنقيب عن النفط نزلت على الكمبيوتر لحد الان ولقت إقبال رهيب جدا من بداية عام 2017 وكل هذا من شهرتها على اليوتيوب من الجيمرز الي يعملون مقاطع عن سلاسل الالعاب.

فكرة لعبة Turmoil التنقيب عن النفط : لعبة بسيطة وغير معقدة بتاتا فاللعبة تشرح لك في الاول اساسيات اللعب وكيف تنزل أحصنة والتنقيب عن النفط و تطوير معداتك ثم تبدأ في بداية مشوارك الاحترافي كمهندس من شركة نفط وعليك ان تكتسح باقي الشركات والمنافسين في التنقيب عن النفط من مميزات وتطوير أدواتك للتنقيب وحتى تطوير العربات وشركات الي تبيع لها النفط، وهذه هي ميزة اللعبة تجعلك تفكر في إستغلال كل نقطة نفط في أرضك و الربح منها أكبر عدد من المال لكي تستثمر ذالك المال في أدوات اخرى للتنقيب عن النفط و تبدا في الاحتراف في مشوارك خطوة بخطوة.

تحميل لعبة Turmoil مضغوطة بحجم صغير برابط واحد من ميديافاير مجانا 2019 من موقعنا لتحميل اجدد وافضل ألعاب كمبيوتر مجانا وبروابط مباشرة وأمنه، حمل لعبة التنقيب عن النفط بأخر تحديث للعبة بأقوى الاضافات والمميزات، اللعبة تم تطويرها بشكل كبير وعمل عليها إضافات تجعل اللعبة أفضل بكثير من باقي ألعاب الإستراتيجية و التنقيب عن النفط للكمبيوتر و تستاهل التجربة.
صور لعبة التنقيب عن النفط

فيديو عن لعبة Turmoil

متطلبات تشغيل لعبة Turmoil التنقيب عن النفط
MINIMUM:
OS: Windows Vista/7/8/8.1/10
Processor: 2,5 GHz
Memory: 2 GB RAM

تحميل لعبة Turmoil بحجم صغير من ميديافاير


الوسوم: تحميل لعبة Turmoil كاملة من ميديافاير ,تحميل لعبة Turmoil التنقيب عن النفط مجانا ,تحميل لعبة Turmoil مجانا ,تحميل لعبة Turmoil للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Turmoil مضغوطة من ميديافاير ,تحميل لعبة Turmoil تحميل مباشر.
شارك الموضوع :

هناك 11 تعليقًا:

  1. godd tjanl you واو شكرا كتيرا وليس كثيرا ثانك يو فري ماتش واو محلا لضواو شوية تحشيش فلسطيني وتااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااو

    ردحذف
  2. الردود
    1. اللعبة شغالة وتمت تجربتها فقط فك الضغط وابحث على ملف اسمه Turmoil_PC_Full.exe واضغط عليه ضغطتين راح تفتح اللعبة

      حذف
  3. اجمل لعبة واروع موقع

    ردحذف
  4. مو راضيه تفتح دورت عالملف وماتفتح عندي ماك بوك برو

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة