تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator -->

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر مجانا Download Internet Cafe Simulator برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. لعبة Internet Cafe Simulator كاملة واحدة من أقوى ألعاب المحاكاة والاستراتيجية، لأنها واحدة من أمتع العاب المحاكاة على الكمبيوتر،حمل لعبة محاكي مقهى الالعاب كاملة مجانا وإستمتع بلعب قصة اللعبة وعيش تجربة إمتلاك وإدارة مقهى الألعاب.

نبذة عن تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب

انتشرت في الاعوام الاخيرة ألعاب المحاكاة وخاصة على منصة الكمبيوتر بحيث أصبحت رائدة في عالم الالعاب الاستراتيجية والتي تتمحور حول التركيز وحسن الادارة ومن بين الأسباب التي جعلها محبوبة عند اللاعبين وبالاخص العرب هو اليوتيوب لان أغلب صانعي المحتوى للألعاب في اليوتيوب أصبحو ينزلو سلاسل للألعاب المحاكاة ومن بعدها اصبحت لها شعبية كبيرة .
لعبة محاكي مقهى الألعاب او إسمها الحقيقي Internet Cafe Simulator وهي لعبة خفيفة لمحاكاة إدارة مقهى الالعاب من الصفر وتبدأ في تطوير معداتك خطوة بخطوة لكي تكسب زبناء أكثر وهذا ما جعل اللعبة أكثر إمتاعا هي التركيز في التفاصيل وبساطة اللعبة وما يميزها انها تشتغل على الاجهزة الضعيفة.

قصة لعبة محاكي مقهى الألعاب

تدور قصة أو احداث لعبة محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator حول شخص عادي يمتلك مبلغ جد بسيط ومحل ومنزل صغير ويقرر إستثمار المبلغ البسيط في المحل وتحويله الى مقهى الالعاب بسيط والبدأ في تطويره لكي يصبح مشهور ويجني منه مبالغ كبرى ، لكن في طريقك للإحتراف ستواجه صعوبات كبيرة في إدارة مقهى الالعاب من إرضاء الزبناء لا من ناحية الالعاب و ديكور المقهى وتوفير الاكل السريع والمشروبات في محلك ومتابعت كل من لا يريد الدفع لك ومشاكل أخرى كتعرضك للسرقة في كل مرة ودخول المتشردين وهروب الزبناء وهنا يبدأ دورك في حل هذه المشاكل بحنكة وإحترافية وتطوير معداتك وتوفير كل الرفاهيات في مقهى الالعاب لكي ينجح المشروع وتجني مبالغ خرافية.

الخلاصة

إن لعبة محاكي مقهى الألعاب تعتبر من بين أحد أمتع العاب المحاكاة على الكمبيوتر لانها تحتوي على العديد من التفاصيل والمهام والتي تدخلك في عالم إدارة المشاريع ، وتواجد الكثيرة من التفاصيل والصعوبات يعطي اللعبة طابع خاص ولا ننسى باقي مميزات اللعبة كالجرافيك فهي تتميز بجرافيك ورسومات واقعية مقارنة بمواصفات اللعبة والتي تشتغل على الاجهزة الضعيفة، إذا كنت مهتم ومحب لعالم ألعاب المحاكاة والاستراتيجية ف لعبة محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator للكمبيوتر واحدة من بين الافضل في ساحة العاب المحاكاه.
🔰 – نقترح لك ألعاب مميزة:
   
🖼  صور داخل لعبة محاكي مقهى الألعاب

تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب Internet Cafe Simulator


وسوم: تحميل لعبة Internet Cafe Simulator مجانا ,تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب مضغوطة ,تحميل لعبة لعبة محاكي مقهى الالعاب كاملة ,تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب برابط مباشر ,تحميل لعبة Internet Cafe Simulator , تحميل لعبة Internet Cafe Simulator من ميديافاير.
شارك الموضوع :

هناك 23 تعليقًا:

  1. اضف تحميل مباشر او ميديا فاير

    ردحذف
  2. ووووووواو روووووعه

    ردحذف
  3. لعبة جيدههههههههههههههههههههه

    ردحذف
    الردود
    1. هيه كيف حملتها ماعرفت انا

      حذف
  4. جالس انزلها انشاء الله اللرابط شغال

    ردحذف
  5. الردود
    1. وانا 😭 ايضان للاسف الشديد 😭

      حذف
  6. من الميديا فير احسن




























    ردحذف
  7. لعبة روعى بس اتمنى يضيفو تحديثاث جديدة

    ردحذف
  8. قاعدة احملها
    ان شاء الله تزبط معي

    ردحذف
  9. والله رههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههيبة اللعبة بشكل مو طبيعي

    ردحذف
  10. اللعبة مدهشة و جميلة جدااااااااااا

    ردحذف
  11. راني الساع نطلع فيها

    ردحذف
  12. اف رابط على ميديا فاير

    ردحذف
  13. واااااااااااو اخيرا GTA V العبة حلةى

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة