تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 4 يناير 2024

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار. نقدم لكم لعبة GTA 3 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 500 ميجا مجاناً تحميل سريع من ميديافاير، فور تنزيل جراند ثفت أوتو 3 من سلسلة حرامي السيارات، ستتمكن من تجربة اقوى لعبة أكشن قتالات كلاسيكية تقدم تجربة خرافية في عالم مفتوح وحماسي، استمتع بانجاز المهام ومحاربة العصابات المسلحة العنيفة عبر تحميل Grand Theft Auto III التي تمتلك مجموعة ضخمة من السيارات التي يمكن سرقتها واستعمالها بحرية واستعمالها في سباقات الشوارع.

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تنزيل جاتا 3 GTA للكمبيوتر ميديا فاير
تعتبر العاب الاكشن واحدة من امتع العاب الفيديو وذلك لما تحتويه من حركة واثارة خلال انجازك للمهام وتقدمك في اللعب، وقد اصبحت العاب الاكشن لها محبين كثر من جميع بقاع العالم بعد صدور العاب كثيرة رهيبة في صنف العاب الاكشن والعالم المفتوح، وسلسلة جراند ثفت أوتو او جي تي اي واحدة منهم، بحيث تمكنت هذه الاخيرة من تغير فكرة العاب الفيديو وقد حطمت ارقام كثيرة بسبب ما تحتويه من متعة واثارة.

تعد سلسلة جاتا "Grand Theft Auto" من اكثر العاب الاكشن اقبالا في العالم منذ صدورها لاول مرة في عام 1997 الى اخر اصدار لها. وذلك بسبب انفرادها باسلوب لعب خاص وممتع مثل سرقة السيارات والبنوك وهذا لم ولن تجده في لعبة اكشن اخرى، وهذا ما جعلها تنفرد بنجاحها في قسم العاب الاكشن خصوصا لعبة جاتا 3 التي اصبحت ايقونة في عالم الالعاب، فقد استطاعت ان تجلب لها محبين من جميع اعمار.

تحميل جاتا 3، لعبة حرامي السيارات على الكمبيوتر الاصدار الثالث اقوى العاب الاكشن و قتال الشوارع و انجاز مهمات الاكشن منها السرقة والقتل والتهريب وسباق السيارات الخطير كما تعتبر لعبة gta 3 الاولى عالميا في المبيعات و الاكثر تحميلا، اللعبة الوحيدة التي نجحت في كسب وجلب ملاين من اللاعبين خصوصا ان اللعبة تدمج بين الاثارة في انجاز المهام ومتعة التحرك في عالم مفتوح بحرية.

معلومات تحميل لعبة جاتا 3 Gta للكمبيوتر :

  • • اسم اللعبة: جراند ثفت أوتو 3 – Grand Theft Auto III
  • • تاريخ الاصدار: يوم 22 أكتوبر 2001
  • • حجم اللعبة: 500 ميجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى
  • • الشركة الناشرة: روكستار غيمز
  • • من قسم: ألعاب كمبيوتر ,ألعاب مميزة
  • • نوع اللعبة: عالم مفتوح، قيادة السيارات، اكشن.

نبذة عن تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر :

 تعد لعبة جراند ثفت أوتو 3 من العاب الكمبيوتر الممتعة والكلاسيكية التي تعطيك جرعة كبيرة من الاثارة والحماس خلال لعبك وانجازك للمهام وحتى في القتال ضد العصابات، كما ان اللعبة تدور أحداثها في أماكن خيالية على غرار مدن الحياة الواقعية، مثل Liberty City وVice City وSan Andreas، والتي تمثل مدينة نيويورك وميامي الامريكية وولاية كاليفورنيا على التوالي.

تحميل لعبة 3 GTA للكمبيوتر والتي اشتهرت في مجتمعنا العربي باسم حرامي السيارات وذلك راجع لفكرة واسلوب اللعب الذي يخول لك سرقة السيارات في عالم اللعبة الضخم المليء بكل انواع المركبات من بين اهمها الدراجة الهوائية و النارية والشاحنات الى السيارات بكل انواعها، وهذا ما يجعل لعبة جراند ثفت أوتو الجزء الثالث مميزة عن باقي العاب الاكشن والقتال في قسم العاب الكمبيوتر.

تعتبر لعبة جاتا 3 من أشهر الالعاب من ناحية العالم المفتوح وحرية اللعب وحتى من القتال والاكشن ان كنت من محبي ألعاب المهمات والعالم المفتوح، والتي تجرب فيها أشياء غير اعتيادية فهي الانسب لا من ناحية الاكشن ولا من ناحية المهمات والاثارة. تم إنتاج لعبة gta 3 من خلال شركة Rockstar Games في 2001م، أول نسخة من اللعبة داعمة للتشغيل على منصة Xbox , PlayStation 2 والنسخه الثانيه لتشغيلها علي أجهزة الكمبيوتر الشخصي ويندوز.

المزيد حول تحميل جاتا 3 من ميديا فاير :

تدور طريقة اللعب في جاتا 3 حول قيادة السيارات وإطلاق النار، بحيث يلعب اللاعبون غالبًا دور المجرم الذي يشقون طريقهم عبر العالم السفلي.عادةً ما تكون المهام موجهة نحو العمل، ولها أهداف تشمل الاغتيالات والسرقة وغيرها من الأنشطة غير القانونية. كما تتيح طبيعة الألعاب المفتوحة للاعبين استكشاف المدينة في أوقات فراغهم، والمشاركة في أنشطة جانبية مثل قيادة سيارات الأجرة، أو إطفاء الحرائق كرجل إطفاء، أو التسبب في الفوضى باستخدام مجموعة واسعة من المركبات والأسلحة المتاحة.

تركت لعبة جاتا 3 GTA علامة لا تمحى في عالم صناعة الألعاب، ويمكن رؤية تأثيرها في عدد لا يحصى من الألعاب الأخرى التي تبنت مفهوم العالم المفتوح. وهذا راجع الى النجاح الباهر الذي حققته اللعبة منذ صدورها الى يومنا هذا من نجاحات وجوائز عديدة، ما يميز اللعبة كونها تسمح للاعبين باستكشاف بيئات كبيرة والقيام بمجموعة متنوعة من الأنشطة خارج القصة الرئيسية.

قصة لعبة جاتا 3 للكمبيوتر :

تدور قصة لعبة جراند ثفت أوتو 3 على ثلاث شخصيات رئيسية في عالم مليئ بالأكشن والإثارة وهم (ميغيل، كاتالينا، كلود سبيد) كلود سبيد هو البطل الرئيسي في قصة جاتا 3 حيث تعرض كلود للخيانة من صديقه كاتالينا وميغيل في بداية اللعبة وأجبر على البقاء في المدينة حيث تعرضت فيها حياته للموت، تقوم الشخصيات بمهاجمة بنك كبير والمشهور بإسم Liberty City Bank.

حيث يتصدي شخصية كاتالينا وحتى ميغيل الهجوم ويهتمون علي مغادرة البنك بالأموال، أما شخصية كلود سبيد يهتم بالخصوص بخروجهم وتحدث أحداث كبيرة مشوقة نترككم تكتشفونها بانفسكم، اما من جهة اخرى يمكنك لعب اللعبة بشكل حر وبدون مهمات فقط سرقة المتاجر التجارة وشراء مايحلو لك وهدا ما يميز لعبة جاتا عن باقي الالعاب.

إيجابيات تحميل لعبة جاتا 3 للكمبيوتر :

تحميل لعبة GTA 3 للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير تعتبر من بين أحد أجمل واقوى العاب الكمبيوتر القديمة، لانها تحتوي على العديد من التفاصيل في العالم المفتوح والمهمات وسرقة السيارات وأشياء كثيرة ممتازة بلعبة جاتا 3، ولا ننسى باقي مميزات اللعبة كالجرافيك فهي تتميز بجرافيك ورسومات مقبولة مقارنة بمواصفات اللعبة والتي تشتغل على الاجهزة الضعيفة، إذا كنت محب لألعاب الاكشن والمهمات ف لعبة حرامي السيارات Grand Theft Auto III للكمبيوتر واحدة من بين أمتع العاب سلسلة جاتا.

مميزات تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر:

 التصميم الانيق والبسيط مع الرسومات الرائعة تعطي رونق قريب للحقيقة وغير ممل.
 اللعبة سهلة وبإمكانك ان تلعبها برغبتك اما انجاز المهمات وحلها واما اللعب العشوائي الحر .
 الموسيقي التصويرية المصاحبة للعبة تضف عليها لمسة رهيبة تدخلك في عالم اللعبة لكي لا يشعر اللاعب  بالملل .
 يتحكم اللاعب فى اللعبه عن طريق الكيبورد بكل سلاسة و الماوس لكي تسهل عليك التحكم باللعبة.
 وجود نظام المهمات في اللعبة مما يساعد اللاعب علي تحقيق مال أكبر وكذلك تشجيع اللاعب علي حل المهمات .
 اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة سواء كنت راشد أو طفل.
 لعبة جاتا 3 للكمبيوتر تشتغل على اغلب الحواسب منها الضعيفة والقوية وهذا ما يميز اللعبة عن بقية الالعاب.
 حجم اللعبة صغير لا يؤثر علي ذاكرة الجهاز أو علي سعة الهارد عكس الالعاب الكبيرة والتي تجد معها مشاكل في المساحة.
 تحتوي اللعبة على عالم مفتوح يجعلك برغبة في اكتشاف مناطق جديدة كل مرة.


متطلبات تشغيل لعبة جاتا 3 Gta للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
  1. نظام التشغيل: ويندوز Windows 7 / 8 / 8.1 / 10
  2. المعالج: وحدة المعالجة المركزية بنتيوم III 450 ميجا هرتز
  3. كارت الشاشة: بطاقة فيديو Direct3D بسعة 16 ميجابايت
  4. الرام: ذاكرة عشوائية 128 ميجابايت
  5. مساحة القرص الصلب: المساحة المتوفرة 1 جيجابايت

🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

🎯 فيديو عن اللعبة

تحميل لعبة جاتا 3 GTA مجانا

تنزيل لعبة جاتا 3 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير

شارك الموضوع :

هناك 11 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة