تحميل لعبة Resident Evil 2 – رزدنت ايفل 2 للكمبيوتر -->

السبت، 28 ديسمبر 2019

تحميل لعبة Resident Evil 2 – رزدنت ايفل 2 للكمبيوتر

تنزيل لعبة Resident Evil 2 ريزدنت إيفل 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير - Download Resident Evil 2 برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة ريزدنت إيفل 2 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاكشن والرعب في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاكشن المرعبة والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة ريزدنت إيفل 2 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الرعب والاكشن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Resident Evil 2 – رزدنت ايفل 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة Resident Evil 2 – رزدنت ايفل 2 للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة Resident Evil 2

تحميل لعبة Resident Evil 2 تعتبر من أشهر العاب الرعب والاكشن طورتها شركة كابكوم اليابانية في سنة 1998، وهذه النسخة الجديدة نسخة مطورة وتصنف من أعرق ألعاب الرعب والاكشن المليئة بالمغامرات والتشويق، وهذه النسخة تم إعادة تطويرها بحيث إحتفظت بطابع اللعبة الكاملة كالقصة والجيم بلاي والتغير كان على التصميم والرسومات والكاميرا والتحكم بالاضافة الى عالم رزدنت إيفل ، ويمكن ان نعتبر بان هذه النسخة لعبة جديدة من العاب رزدنت ايفل وليس فقط تطوير لانها تطورت تطور جذري كليا مع إحتفاض ببعض المزايا واللحضات من الجزء القديم وهذا ما يميزها.
كما تعد لعبة رزدنت ايفل 2 من بين أفضل العاب البقاء والرعب عاملة من حيث حبكة القصة و طريقة اللعب وحتى الرسومات الرائعة والتي تدخلك في عالم الرعب وتندمج مع طور القصة حتى تصل الى أقصى مراحل الاستمتاع ،
أما مميزات هذه النسخة المطورة فهي كثيرة منها رسومات اللعبة المدهشة والتي تم تطويرها وتغير محرك اللعبة وتغير الى منظور الشخص الثالث مع عالم ممتلئ بالتفاصيل ككل لا من ديكورات والاثاث وكذالك الاعداء وتنوعهم والاضاءة التي تعطي جو رهيب،
وتتميز أيضا بالتصويب الجيد كما أن الاعداء يحتاجون الى طلقات كثيرة للقتلهم وهم غالبا يشكلون خطر عليك حتى تنوع الزعماء او المسمى بـ"boss" وصعوبة القضاء عليهم وتمت إزالة بعض الأعداء مثل العناكب والغربان والحشرات وغيرها بدون إضافة أعداء جدد. برأيي هؤلاء الأعداء كانوا أقل أهمية من غيرهم ولازال عدد الأعداء جيد. وأشياء كثيرة تميز هذه التحفة الفنية نترككم تكتشفونها.

قصة لعبة Resident Evil 2

تتحدث قصة اللعبة عن أحداث اللعبة الاولى و حتى الثالثة بـ رزدنت ايفل 3 في مدينة تسمى راكون والتي تحولت الى مكان مرعب وخطير بسبب تحول أغلب سكانها الى مخلوقات الزومبي بسبب إنتشار فيروس تي وهو نوع جديد من سلاح بيولوجي تم عمله بشكل سري للغاية بواسطة شركة الادوية أمبريلا، كما تتمحور القصة عن بطلين وهما ليون كينيدي ضابط الشرطة في يومه الاول في الشغل و كلير ريدفيلد وهي طالبة في الكلية وتبحث عن أخيها المفقود المسمى بكريس، وبعد كل الاحداث المرعبة وصلو الى المدينة ومن هناك كل واحد شق طريقه الى قسم شرطة المدينة.

يمكن للاعب ان يلعب بالشخصيتين وهما ليون كينيدي وكلير رد فيلد وكل شخصية لها سيناريو مختلف حيث انا انهيت طور ليون يجب عليك اللعب بطور كلير لكي تكتمل القصة لديك ويمكن للاعب ان يلعب في طور ليون او طور كلير بشكل منفصل ولكن في هذه الحالة سوف تكون القصة غير كاملة.


شرح طريقة تنصيب لعبة Resident Evil 2 ريزدنت إيفل 2 على الكمبيوتر
نقدم لكم الآن طريقة تشغيل لعبة Resident Evil 2 ريزدنت إيفل 2 على الكمبيوتر الخاص بك وكيفية التغيير في الإعدادات وبدأ اللعبة :-
 انزل الى أخر المقال ستجد فيه تحميل اللعبة برابط مباشر سريع وحتى تورنت اختار الانسب لك
 عند الانتهاء من التحميل قم بفتح اللعبة كقرص وهمي وستجد ملف التنصيب setup وتحديد مكان التنصيب، ثم تبدأ في عملية التنصيب.
 يمكنك بعد ذلك القيام بفتح اللعبة من خلال فتح ملف Start الموجود داخل ملف اللعبة صاحب امتداد EXE.


بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب الرعب والبقاء والاكشن المثير فيمكنك الان تنزيل لعبة Resident Evil 2 رزدنت ايفل 2 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة من موقعنا.

متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 2 ريزدنت إيفل 2 على الكمبيوتر
المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :-
▪ معالج : Intel Core i5-4460, 2.70GHz or AMD FX-6300 or better.
▪ رام : 8 GB.
▪ نظام التشغيل : Windows XP/7.
▪ كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 760 or AMD Radeon R7 260x with 2GB Video RAM.
▪ مساحة خالية على القرص الصلب: 25 GB.
- - -
المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :-
▪ معالج : Intel Core i7-3770 or AMD FX-9590 or better.
▪ رام : 8 GB.
▪ نظام التشغيل :Windows 7.
▪ كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 1060 or AMD Radeon RX 480 with 3GB VRAM.
▪ مساحة خالية على القرص الصلب: 25 GB.

صور داخل لعبة Resident Evil 2 رزدنت ايفل 2 للكمبيوتر

فيديو داخل لعبة Resident Evil 2 – رزدنت ايفل 2

تنزيل لعبة Resident Evil 2 رزدنت ايفل 2 للكمبيوتر


وسوم: تحميل لعبة رزدنت ايفل 2 ريميك ,تحميل لعبة رزدنت ايفل 2 ريميك للكمبيوتر ,تحميل لعبة رزدنت ايفل 2 للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة رزدنت ايفل 2 ريميك pc ,تحميل لعبة resident evil 2 ,تحميل لعبة resident evil 2 remake.
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة