تحميل لعبة Total Overdose مجانا من ميديا فاير للكمبيوتر -->

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019

تحميل لعبة Total Overdose مجانا من ميديا فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر مجانا - Download Total Overdose برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة توتال اوفيردوس مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الكلاسيكية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاكشن القديمة على الكمبيوتر ،حمل لعبة توتال اوفيردوس كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب المغامرات والاكشن.

تحميل لعبة Total Overdose مجانا من ميديا فاير مضغوطة للكمبيوتر

نبذة عن لعبة Total Overdose

تحميل لعبة Total Overdose مضغوطة كاملة، لعبة الخارج عن القانون لعبه القتال والاكشن الرائعه امتع العاب الاكشن و قتال الشوارع وللجيل القديم الاكشن منها السرقة و القتل و التهريب و سباق السيارات الخطير كما تعتبر لعبة شبيهة ب gta من جميع النواحي لكن بستايل مغاير،

اللعبة من ناحية المهمات تشبه جي تي ايه اي انك تذهب الى مكان مخصص لتتلقة مهمتك القادمة لكن الشركة قد وفرت عليك العناء للذهاب الى المكان المحدد بخيث وضعت لك زر سليكت وضغط زر الدائرة لاختيار مهمتك الرئيسية القادمة .. بعد انهائها يتوجب عليك ايضا انهاء مهمة واحدة جانبية لظهور مهمة رئيسية جديدة .. لكني لا اعلم كم مهمة رئيسة توجد .. لكني اعتقد ان مهمات كثيرة توجد في اللعبة . وطبعا عند انتهاء كل مهمة توجد جوائز تهدى اليك مثلا سلاح .. او نقاط اوشيء من هذا القبيل .
والمهمات الجانبية ايضا بنفس المهمات الاساسية الى ان المهمات الجانبية تكون اكثر قصرا في الوقت وتكون سهلة جدا .. وايضا عند الانتهاء منها تحصد منها الجوائز المنوعة من ادوات واسلحة .. الخ وهذه المهمات تصل عددها تقريبا الى 30 مهمة جانبية تقريبا .. اذا كانت بهذا العدد فما هو عدد المهمات الاساسية ..

لكن لا اعتقد ان المهمات الاساسية تصل الى 30 لان المهمات الاساسية طويلة المدى اي كانها عبارة عن 3 مهمات جانبية .
انت قد تستغرب ماذا اعني عن الادوات وجوائز ومادري ايش صح ؟ لا باس الشرح قادم في الفقرة التالية .اذا كانت اللعبة تعتمد على المهمات لا بد ان هناك مدن متعددة .. والمدن في اللعبة يصل عددها تقريبا الى 8 تقريبا ولست بالمتاكد .. لكن لايغرك ذلك ان المدن صغيرة الجم وليست ضخاما كـ GTA .. التي تصل المدينة الواحدة الى 4 من مند توتال اوفردوس .. كما انها متعددة البيئة وليست متشابهة .. وتكون عادتاً ضيقة الوسع .

قصة لعبة Total Overdose للكمبيوتر

تدور قصة لعبة توتال اوفيردوس في رياح الصحراء .. وبالتحديد في المكسيك يوجد شخصان وهما توأمان احدهما يدعى "Ramiro Cruz" وهو مدان وايضا موهوب باستخدام الاسلحة .. والاخر يدعى "Tommy Cruz " يعمل لـ DEA .
وتومي اصاب بجروح قوية في جسده اثناء العمل السري لـ DEA .. كما انه كاد ان يتورط مع اصحاب المخدرات . بعد تومي سوف يتسلم العمل راميرو بدل اخيه المصاب وهنا راميرو قد يدخل او يتورط مع التجار المظللين .. ليس هذا فقط بل ستتعامل مع DEA المحتالين بصفقات كثيرة عن المخدرات، ويريد راميرو ان يعرف من قتل والده في مؤامرة الانتقام له .. وهاهو الان يريد ان ينتقم لوالده .

مميزات لعبة Total Overdose
 تتميز اللعبة بواجهة بسيطة وأنيقة غير معقدة تماما.
 اللعبة سهلة وبإمكانك ان تلعبها برغبتك اما انجاز المهمات وحلها واما اللعب العشوائي الحر .
 تتميز اللعبة بصور ورسومات عالية الدقة مصممة بجرافيك عالي.
 يتحكم اللاعب فى اللعبه عن طريق الكيبورد بكل سلاسة و الماوس لكي تسهل عليك التحكم باللعبة.
 اللعبة مناسبة لجميع الفئات العمرية المختلفة سواء كنت راشد أو طفل.
 تتوافق اللعبة مع انظمة تشغيل الويندوز 7 والويندوز 8 وويندوز اكس بي وفيستا.
 حجم اللعبة صغير لا يؤثر علي ذاكرة الجهاز أو علي سعة الهارد عكس الالعاب الكبيرة والتي تجد معها مشاكل كبيرة .
 مواجهة الكثير من المسلحين والاشرار وقتلهم و تسليمهم للقانون.

الخلاصة

تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر برابط واحد من ميديا فاير تعتبر من بين أحد أجمل واقوى العاب الكمبيوتر القديمة لانها تحتوي على العديد من التفاصيلمن اجمل العاب الاكشن الرهيبة والخطيرةوهي تشبه الى حد ما لعبة جاتا حيث ان الجرافيك والصور والخلفيات وطبيعة اللعبة تشبه كثيرا لعبة جاتا ..، إذا كنت محب لألعاب الاكشن والمهمات وقتال الشوارع فلعبة Total Overdose للكمبيوتر واحدة من بين أمتع العاب الاكشن والقتال.

🔰  نقترح لك ألعاب مميزة:
   
أما بخصوص تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر ، من خلال موقع جيمز العرب سنوفر لك الروابط المباشرة أسفل هذا الموضوع لتنزيل اللعبة بشكل سريع وآمن للإستمتاع باللعبة على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك مجاناً.

🖼  صور داخل تحميل Total Overdose مجانا

متطلبات النظام القصوى:
Windows 2000/XP/Vista/7
Intel Core 1,8 GHZ
256 Mb RAM
nVidia GeForce 64 MB or Radeon HD 2400PRO
(لعبة خفيفة تعمل على مواصفات ضعيفة )

تنزيل لعبة توتال اوفردوس مجانا من ميديا فاير


وسوم: تحميل لعبة Total Overdose مجانا ,تنزيل لعبة Total Overdose مضغوطة ,تحميل لعبة Total Overdose كاملة ,تحميل Total Overdose برابط مباشر ,تحميل لعبة Total Overdose , تحميل لعبة Total Overdose من ميديافاير ,تنزيل لعبة Total Overdose مجانا ,تنزيل لعبة توتال اوفردوس مضغوطة.
شارك الموضوع :

هناك 10 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة