تحميل لعبة آرك Ark Survival Evolved مجانا -->

الخميس، 23 أبريل 2020

تحميل لعبة آرك Ark Survival Evolved مجانا

تنزيل لعبة آرك سرفايفل إفولفد للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download ark survival evolved برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2023. تنزيل لعبة ark survival evolved مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب البقاء والديناصوريات في ساحة الألعاب، لأنها واحدة من أمتع ألعاب ترويض الديناصورات والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة آرك سرفايفل كاملة مجانا وأستمتع بلعبة من أمتع ألعاب عالم الديناصورات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

💡: نبذة عن لعبة Ark: Survival Evolved

تحميل لعبة ark survival evolved أو لعبة عالم الديناصورات وهي لعبة تدور في العصر الحجري وفكرتها هو انك تبدأ حياتك في مكان ما بخريطة تمثل العصر الحجري وكل ما عليك فعله وهو العيش وتطوير من نفسك لردع الديناصوريات المتوحشة والتي عاجلا أم آجلا ستهاجمك بقوة وهنا تبدأ مغامراتك في عالم الدينوصورات المتوحشة.
لعبة أرك واحدة من بين أهم الألعاب التي تجعلك تعيش تجربة لا مثيل لها لأنها مغايرة عن أي لعبة موجودة حاليا بفكرة ممتازة اهم أسسها هو البقاء وترويض الديناصوريات وقتال أعدائك والغوص في عوالم لم يكن بالإمكان السماع عنها إلا من خلال الكتب والروايات.

كما أن عالم ارك سرفايفل "Ark: Survival Evolved"مليء بالمخاطر بحيث تعيش قيه الكثير من أنواع الديناصوريات المتوحشة والخطيرة التي دوما وغالبا فستهاجمك ما لم تكن تتوفر على الأسلحة والأدوات القوية اللازم لمواجهتها والدفاع عن نفسك قبل ان تقضي عليك، لكن عالم ارك لا يتوفر فقط على الدينوصورات المتوحشة بالعكس ففيه أنواع كثيرة جدا كالديناصوريات النباتية والتي لا تتغدى إلا على العشب والجميل في الأمر هو أن هذه الدينوصورات ممكن أن تروض وتستعملها كوسيلة نقل و جمع للموارد مثل الحجر والخشب والنباتات وليس هذا فحسب يمكنك أن تستعملها كسلاح لمهاجمة باقي الدينوصورات الأخرى .
من جهة أخرى فإن لعبة ark survival evolved فيها خريطة غير محدودة أي مفتوحة ويمكنك أن تكتشف مناطق جديدة وتبدأ بمغامراتك المشوقة في عالم الدينوصورات الممتع.

💡: قصة لعبة Ark: Survival Evolved

قصة لعبة ark survival evolved برغم من بساطتها لكنها ممتعة لأنك ستعيش في أول بداياتك في مكان مفتوح وخطير مليء بالدينوصورات المتوحشة والخطيرة ويجب عليك تفاديها وأن تبدأ في تأسيس نفسك لا من ناحية جمع موارد الأكل والأسلحة ولا من بناء أول قاعدة أو بيت لك في الخريطة لأنة سيكون ملاذك الوحيد الآمن في Ark: Survival Evolved كما انه أمر ضروري للبقاء على قيد الحياة.

التأسيس من اهم الأشياء في بداية التأسيس لأنك ستحتاج إلى بناء قاعدتك بعيدًا عن الشاطئ ومن الناحية المثالية بالتحديد تحت غطاء بعض الأشجار في الغابة للاختباء وحماية نفسك ، بالإضافة إلى أن حيث اللاعبين الآخرين صعوبة في العثور على قاعدتك من جميع الزوايا. من الجيد أيضًا أن تحاول اختيار مكان قريب من Drops من أجل الوصول بسهولة إلى الموارد مثل الحجر والخشب وبهذه الطريقة يمكنك تجميع بعض المعدات الجيدة بسرعة ، ولن تضطر إلى الابتعاد كثيرًا عن قاعدتك الأساسية وأنت لا تزال في مستوى منخفض.

الترويض في لعبة أرك سرفايفل من أمتع الأمور التي تجعلك تستفيد من الديناصورات وباقي الحيوانات منها المتوحشة والنباتية وتجعلها وسيلة الركوب والقتال، وكما يعتبر ترويض الديناصورات في أرك هي افضل طريقة لتسريع تقدمك بمستويات اللعبة ، لترويض الحيوانات كل ما تحتاجه وسيلة فعالة لضربهم وبعض اللحم الخام و الفواكه لكي تأكله ويعتمد ذالك إلى ما كان الحيوان نباتي أم أكلي اللحوم، الشيء الذي قد يجعلك تمل هو استغراق الحيوان الوقت الكبير في الترويض يمكنك تركه وعمل بعض المهام لكي تسرع العملية وتسهل عليك الترويض.

تطوير قاعدتك في لعبة أرك يجب أن تكون أكثر حذر وأن تعمل على ترقية قاعدتك أو بيتك بشكل دوري لأن الدفاع هو الجانب الأقوى في اللعبة خصوصا عندما تلعب ضد ناس أو أصدقائك فدائما يجب أن تكون يقض ولا تسمح لأحد بان يهجم على قاعدتك فلهذا يجب إن تطور دفاعاتك وبيتك كقاعدة مهمة لكي تطور من نفسك واللعبة وضعت أدوات و أسلحة يمكنك بها أن تقوي دفاعاتك وقاعدتك كلما توفر لديك موارد.
كما أن هناء أمور أخرى يمكنك فعلها لتأمين قاعدتك وتشمل منها بناء غرف كثيرة ومتعددة لمنع أي عدو للوصول إلي مخزونك و قاعدتك الأساسية دفعة واحدة لأنها ستكون الضربة القاضية لك وهنا تكمن صعوبة ومتعة لعبة Ark: Survival Evolved ، بالإضافة إلى وضع أفخاخ بطريقة محكمة وذكية الهدف منه هو وضع أعدائك وخصومك باللعبة في وضع حرج لأنة سيحتاج إلى صرف موارد كثيرة ووقت أكثر لكي يصل إلى قاعدتك الأساسية وهذا ما سيجعلك أكثر أمانا من قبل ولهادا قم بالتخطيط وفقًا لذلك وهذا قد يعني صعوبة الوصول إلى الطوابق العليا عن طريق إخفاء السلم أو وضع الافخاخ حول قاعدتك لمنعهم من الهجوم من زوايا أخرى.

مميزات لعبة Ark: Survival Evolved كاملة للكمبيوتر
التـنوع الضـخـم - تعتبر أرك من بين أضخم محتويات لا من الديناصورات الأدوات المتوفرة بها.
التصميــم - تصميم لعبة أرك سرفايفل رهيب كعامة لآمن الرسومات والجرافيك المذهل.
الـتـرويــض - تتميز لعبة أرك بتنوع الترويض فكل نوع حيوان له طريقة خاصة لكي تروضه.
البقــاء - من أهم أسس اللعبة وهي كيف إن تعيش لفترة كبيرة بدون إن تهزم ويتم تدميرك.
المسـاعـدة - على الجانب الأيمن من الشاشة يوجد العديد من الرموز التي ستخبرك بحالة شخصيتك مخزونك من الماء والغذاء.

بخلاصة: إذا كنت من محبي ألعاب البقاء وقتال الديناصورات فيمكنك الآن تنزيل لعبة Ark: Survival Evolved للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها لأنها حقا لعبة ممتعة وشيقة ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع ألعاب البقاء وقتال الديناصورات في الكمبيوتر والتي يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة، ولتحميلها رابط التحميل ستجدونه في أخر المقال.

متطلبات تشغيل لعبة ark survival evolved على الكمبيوتر
--الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 / 8.1 / 10 (إصدارات 64 بت)
المعالج: Intel Core i5-2400 / AMD FX-8320 أو أفضل
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GTX 670 2GB / AMD Radeon HD 7870 2GB أو أفضل
DirectX: الإصدار 10
مساحة التخزين: 60 جيجا بايت.


صور داخل لعبة ark survival evolved للكمبيوتر


yt فيديو عن اللعبة

تنزيل لعبة ark survival evolved برابط مباشر مجانا

🔻🔻
 Mega.co.nz: التحميل مقمسم 6 أجزاء
Part 1Part 2Part 3Part 4Part 5Part 6

وسوم: تحميل لعبة Ark Survival Evolved مجانا ,تحميل لعبة آرك سرفايفل للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Ark Survival Evolved كاملة,تنزيل لعبة Ark Survival Evolved مضغوطة ,تحميل لعبة Ark Survival Evolved pc ,تحميل لعبة Ark Survival من ميديافاير ,تحميل لعبة عالم الديناصورات للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 10 تعليقات:

  1. اريده بميديا فاير
    رجائا

    ردحذف
  2. الردود
    1. ألف شكر على التبليغ وتم الإصلاح

      حذف
    2. اخي هل يمكنني اضافة المودات لها يعني هل يسجل التحميل في steam

      حذف
    3. لا لان اللعبة مكركة ولا تشتغل عبر ستيم.

      حذف
  3. اريد لعب ارك الرجاء

    ردحذف
  4. عندي سؤال اقدر ادخل سيرفرات اونلاين في النسخة المكركه

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة