تحميل لعبة الألغاز Door 2 Key للكمبيوتر مجانا -->

الخميس، 30 أبريل 2020

تحميل لعبة الألغاز Door 2 Key للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة DOOR 2 KEY للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download The Door 2 Key برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Door 2 Key مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الألغاز والذكاء في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الألغاز الممتعة على الكمبيوتر، حمل لعبة الالغاز Door 2 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الذكاء والالغاز في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Door 2 Key للكمبيوتر برابط مباشر

💡- نبذة عن لعبة Door 2 Key

تعتبر لعبة Door 2 Key وهي الجزء الثاني من لعبة الباب - او لعبة Door. وهي لعبة ألغاز على شكل أبواب وخريطة متفرعة بحيث عليك الإجابة على كل لغز في كل مرحلة لكي تستطيع العبور عبر الباب ولن لنفتح لك الباب إن لم تجاوب الحل الصحيح لكل مرحلة وباب، استعد لخوض مغامرة من مجموعة العوالم الافتراضية لحل اللغز الرئيسي. عبش تجربة أجواء الاسترخاء واستمتع بالمكان الهادء. استكشف المواقع السرية في الخريطو واعثر على الألغاز وبعض الألغاز المخفية للوصول إلى الجواب الصحيح.

💡- قصة لعبة Door 2 Key

قصة لعبة الباب 2 أو Door 2 Key وهي بدون قصة بحيث تبدأ بإجتياز المراحل عبر فتح الأبواب وكل باب لديه لغز خاص به والألغاز تختلف في كل مرحلة وهي متنوعة بشكل كامل ، كما انها تحتوي على أماكن سرية عليك إستكشافها بنفسك.

⭐- مميزات لعبة Door 2 Key

☑ التـركيــز  - من مميزات اللعبة ان اهم عنصر ستحتاجه هو التركيز والملاحضة الدقيقة.
☑ الجـرافيــك  - جرافيك العبة رهيب جدا كأنك في عالم أخر في حلم.
 الرسـومـات  - رسومات اللعبة كطابع الالغاز مبهرة .
☑ الألغـــاز  - تتوفر اللعبة على أنواع كثيرة من الالغاز وكل مرحلة غير عن الاخرى.
 نظام اللعب  - نظام لعب مسلي مع الكثير من اللحظات الحماسية.


بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب المغامرات والألغاز فيمكنك الان تنزيل لعبة Door 2 Key كاملة برابط مباشر وتورنت مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة المشوقة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب الألغاز وتشغيل المخ في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة من خلال موقعنا.

متطلبات تشغيل لعبة Door 2 Key للكمبيوتر
هــام.. قبل أن تبدأ في تحميل لعبة Door 2 كاملة مجانا من موقعنا تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل اللعبة بدون مشاكل.

- الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Win 7 أو أحدث
المعالج: Intel Core i3 أو أفضل
الذاكرة: 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
الرسومات: Intel HD 5670
التخزين: 5 غيغابايت من المساحة المتوفرة

- الحد الاقصى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Win 7
المعالج: Intel Core i5 أو أفضل
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: Radeon R7 240
التخزين: 6 جيجا بايت مساحة متاحة
صور داخل لعبة Door 2 Key للكمبيوتر

فيديو عن لعبة Door 2 Key

تنزيل لعبة Door 2 Key مجانا برابط واحد


وسوم: تحميل لعبة الألغاز Door 2 ,تحميل لعبة الرعب Door 2 بحجم صغير ,تحميل لعبة Door 2 كاملة,تنزيل لعبة Door 2 مضغوطة ,تحميل لعبة Door 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة Door 2 تورنت.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة