تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر مجانا -->

الثلاثاء، 28 أبريل 2020

تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Dragon Ball Z Kakarot برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة دراغون بول زد كاكاروت مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الأنمي والاكشن في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع الإنمي والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Dragon Ball Z Kakarot كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الإنمي في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر برابط مباشر

💡: نبذة عن تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot

تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت هي لعبة مميزة وخاصة لمحبي الأنيمي وخاصة لعبة دراغون بول Dragon Ball Z. في هذه اللعبة ، جنبًا إلى جنب مع Goku ، الشخصية الرئيسية لسلسلة Dragon Ball Z anime ، ستخوض معارك ملحمية ، وتعيش معه ، وتصطاد وتدرب لتروي قصة واحدة من أكثر الشخصيات الرمزية في الأنيمي. استكشف البيئات الجديدة ، ومع تقدمك في القصة ، قم بتشكيل ميثاق عاطفي مع شخصيات DB Z world.- D B: Kakarot وهي لعبة لعب الأدوار ذات الشهرة العالمية . تركز اللعبة على قصة الشخصيات وصراعات المقاتلين. هذه اللعبة ليس عالمية مفتوحة بالمعنى الحقيقي ، ولكن لديها مجموعة واسعة من المجالات لاستكشافها.

على الرغم من أن بعض عناصر في لعبة Dragon Ball Z Kakarot تبدو قديمة ولم تكن المهام الجانبية متنوعة بما يكفي ، إلا أن الحزمة النهائية بشكل عام غنية جدًا ومشوقة، وهي أفضل تشبيه لعشاق دراغون بول زد القديم . كن العالم. إنها ليست لعبة خالية من المشااكل والاخطاء ، ولكن آليات اللعب الخاصة بها وطول الوقت الذي يستغرقه إكمال اللعبة يزيد من قيمة اللعبة. تثبت هذه اللعبة أنها لعبة أساسية لمحبي أنمي Dragon Ball Z. على الرغم من أن تم اختزال في بعض الأحيان اللحظات الرمزية للسلسلة، ولكن بشكل عام ، فهي أفضل ممثل لهذا الأنيمي الرائع في عالم ألعاب الفيديو. أيضًا ، طريقة اللعب مثيرة للاهتمام ومذهلة بصريًا ، وعلى الرغم من أنها لا تبدو كاملة في بعض الأحيان ، إلا أنها فعلا أفضل لعبة Dragon Ball Z في تاريخ الانمي.

💡: قصة لعبة Dragon Ball Z Kakarot

ستستمتع بتأدية دور الشخصية الأسطورية نفسها وستقضي أوقاتا في تطوير قدراتك ورفع مستوى قوتك وأنت تعمل على إطاحة خصوم استثنائيين مثل Majin Buu وKid Buu وFrieza وCell وغيرهم في معارك حاسمة قائمة على السرد مقتبسة من القصص المصوّرة اليابانية (مانجا). 
تنقّل بين مناطق مختلفة في عالم Dragon Ball وأنت تتقدّم في اللعبة وقم بزيارة مواقع معروفة مثل Orange City وLucca Village ومنزل Master Roshi. 


بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب الإنمي والقتال فيمكنك الان تنزيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب قتال الانمي في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot على الكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 7 SP1 64 بت
المعالج: Intel Core i5-2400 أو AMD Phenom II X6 1100T
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: GeForce GTX 750 Ti أو Radeon HD 7950
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 36 جيجا بايت


صور داخل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر

تنزيل لعبة Dragon Ball Z Kakarot للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot مجانا ,تحميل لعبة دراغون بول زد كاكاروت للكمبيوتر ,تحميل لعبة Dragon Ball Z Kakarot كاملة,تنزيل لعبة Dragon Ball Z مضغوطة ,تحميل لعبة Dragon Ball Z من ميديافاير ,
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة