تحميل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر مجانا -->

الأحد، 5 أبريل 2020

تحميل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Forza Horizon 4 برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة فورزا هورايزن 4 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب سباق السيارات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب السيارات الواقعية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة فورزا هورايزن 4 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب سباق السيارات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Forza Horizon 4 – لعبة فورزا هورايزن 4 للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة Forza Horizon 4

تحميل لعبة Forza Horizon 4 لعبة سباق السيارات المشهورة وتعتبر من بين أكثر العاب السيارات واقعيبة وضخامة بسبب الاضافات التي أضيفت على اللعبة ، فالكلنا لانختلف على ان لعبة فورزا هورايزن 4 من بين امتع العاب سباق السيارات والتي خطفت الاضواء والشهرة من العاب كثيرة كانت رائدة في تصنيف اقوى العاب سباق السيارات ومنا لعبة نيد فور سبيد و جاتا و درايفر والعاب كثيرة ..الخ
من جهة اخرى تقدم لعبة فورزا هورايزن 4 واحدة من بين اقوى الاجزاء في سلسلة العاب سباق السيارات فورزا هورايزن لان في الجزء الاخير تم تطوير اللعبة بشكل كبير لا من ناحية التصميم والجرافيك ولا من ناحية الاضافات وطور المهنة وطور القصة وحتى الاون لاين، ومن اهم الاضافات وهي ميزة الفصول الاربعة أو المواسم بتمر عليك اثناء اللعب بشكل تدريجي حاملة معها تغيرات مناخية مع التفاصيل الدقيقة من ناحية تصميم المناخ باللعبة حقيقة اضافة رهيبة وتشعرك انك حقا تعيش في داخل اللعبة وتستمتع بالتغير المناخي.

قصة لعبة Forza Horizon 4

بالنسبة لطور القصة باللعبة فهو غير معقد ويبدأ ببدايتك في قيادة سيارة رخيصة وتبدأ في حل مهمات وسباقات تعطيك مال اضافي و مرات تفوز بسيارات وهذه المهات تتغير حسب الاماكن والتطورك في اللعبة بشكل تدريجي فيها سباقات وتعاقدات مع شركات التي تمحك عقد خاص لاتمام مهمة منها التصوير او دعاية وأشياء رهيبة.. وكل فصل مناخي فيه بطولة وسباقات احترافية مختلفة عن الفصل المناخي الاخر وهذا ما اعجبني في لعبة فورزا .
وما يميز هذا الطور *طور القصة* في لعبة فورزا هورايزن 4 هو تنوع السباقات وفيها تنوع الطرقات والخرائط الغنية باللعبة والمناخ اشياء كثيرة تجعلك حقا تعيش تجربة ممتعه في هوايتك كسائق هاوي الى محترف وما مدى تطورك في اللعبة.  واهم نقطة هو الجيم بلاي الخرافي باللعبة والذي يحاكي بشكل كبير سياقة السيارات الحقيقية، ومكانيكيات القيادة في اللعبة ممتازة وحتى فزيائية حركة السيارات لان كما قلنا اكثر ميول للواقعية.

مميزات لعبة Forza Horizon 4 كاملة للكمبيوتر
▪ اللعبة فورزا تتوفر على إضافات ضخمة ورهيبة.
 طور القصة جد ممتع ومتنوع ومحاكي للواقع بشكل كبير.
▪ الرسومات والجرافيك رهيب جدا يعطيك حقا الشعور كانه عالم حقيقي.
 مهمات وسباقات اللعبة جد ممتعة وهي من ركائز اللعبة حتى تختمها في طور القصة.
 اللعبة متكاملة لامن ناحية الجيم بلاي ولا من ناحية الرسومات والاغاني.
▪ تحديثات واضافات تطرأ على اللعبة بشكل دوري ومتنوع.


بخلاصة: اذا كنت من محبى العاب سباق السيارات المشوقة فيمكنك الان تنزيل لعبة Forza Horizon 4  لعبة فورزا هورايزن 4 للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب السيارات في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة Forza Horizon 4 على الكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
وحدة المعالجة المركزية: Core i5-4460 3.2GHz
FX-8350
نظام التشغيل: فوز 7 64
ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 760
Radeon R7 260X v3
الأقراص الصلبة: 35 جيجابايت


صور داخل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوتر

تنزيل لعبة Forza Horizon 4 للكمبيوترتورنت


وسوم: تحميل لعبة فورزا هورايزن 4 مجانا ,تحميل لعبة Forza Horizon 4 كاملة,تنزيل لعبة Forza Horizon 4 مضغوطة ,تحميل لعبة Forza Horizon 4 pc ,تحميل لعبة Forza Horizon 4 من ميديافاير ,تحميل لعبة Forza Horizon 4 تورنت.
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

  1. صراحه من احسن المواقع مصداقيه فى تحميل الالعاب اشكركم من كل قلبى ودائما متألقين

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة