تحميل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 18 فبراير 2024

تحميل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار. نقدم لكم لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة بحجم 300 ميجا مجاناً تحميل سريع من ميديافاير، فور تنزيل جاتا فايس سيتي من سلسلة حرامي السيارات، ستتمكن من تجربة اقوى العاب سرقة السيارات والاكشن المشوق في عالم مفتوح وضخم، استمتع بإنجاز المهام الكثيرة والمتنوعة وتجربة مجموعة ضخمة من المركبات التي يمكن سرقتها وقيادتها بحرية واستعمالها في سباقات الشوارع.

تحميل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

عندما يتعلق الأمر بألعاب العالم المفتوح، هناك لعبة واحدة الاقوى بين الألعاب الأخرى وهي GTA Vice City. تم إصدار اللعبة في عام 2002 بواسطة Rockstar Games، ولم تُحدث ثورة في هذا النوع فحسب، بل أصبحت أيضًا ظاهرة ثقافية، تتميز اللعبة بالعالم الغامر والقصة الجذابة وآليات اللعب المبتكرة التي كان على جراند ثفت أوتو فايس سيتي تقديمها. ستأخذك اللعبة في رحلة من عصر الثمانينيات، لاستكشاف كيف أعادت جاتا فايس سيتي تعريف ألعاب العالم المفتوح وتركت بصمة لا تمحى على الصناعة.

تحميل لعبة Gta Vice City، تجري أحداثها في الثمانينيات بمدينة فلوريدا، المدينة مليئة بالاضواء، وتتميز بأميال من الممتلكات على شاطئ البحر، مما يوفر بيئة أكثر متعة مقارنة بمدينة نيويورك القمعية -مدينة الحرية مستوحاة من GTA III. تتراوح بيئة اللعبة من الشاطئ إلى المستنقعات والواجهة إلى الحي اليهودي، مما يجعلها واحدة من المدن الرقمية الأكثر تنوعًا واكتمالًا وحيوية على الإطلاق في أي لعبة.

لكل محبى العاب الأكشن والعصابات فيمكنك الان تنزيل لعبة جاتا فاي ستي Gta Vice City للكمبيوتر بحجم صغير مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب الاكشن في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

معلومات تحميل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر :

  • • اسم اللعبة: جراند ثفت أوتو: فايس سيتي – Gta Vice City
  • • تاريخ الاصدار: يوم 27 أكتوبر 2002
  • • حجم اللعبة: 344 ميجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى
  • • الشركة الناشرة: روكستار غيمز
  • • من قسم: ألعاب كمبيوتر ,ألعاب مميزة
  • • نوع اللعبة: عالم مفتوح، قيادة السيارات، الجريمة.

نبذة عن تحميل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر :

تحميل لعبة Gta Vice City من الألعاب القديمة والخفيفة على الكمبيوتر وهي لعبة عالم مفتوح تقوم اهم احداثه عن سرقات وإنجاز مهمات لكي تكسب المال ويمكنك أيضا سرقة السيارات والشاحنات وحتى الدراجات والسفن وهي مقتبسة من لعبة جاتا 5 الجديدة. تقع أحداث لعبة جاتا فاي ستي في مدينة فايس سيتي الخيالية، والتي مبنية بقوة على مدينة ميامي في فلوريدا. 

استفد من مجموعة واسعة من الموارد المتاحة في لعبة GTA Vice City، بما في ذلك المركبات والأسلحة والسيارات، لحماية نفسك من المطاردة المتواصلة من العصابات. ومن الضروري أن تظل مستعدًا لمواجهات مكثفة وعنيفة حيث قد يكون البقاء ممكنًا لشخص واحد فقط. منظر اللعبة خصوصاً الملابس والسيارات يعكس فترة الثمانينات. أستعارت اللعبة العديد من الأساليب من أفلام مشهورة الوجه ذو الندبة و Carlito's Way و Blow ومسلسل الثمانينات المشهور ميامي فايس.

المزيد حول تحميل Gta Vice City من ميديا فاير :

تقدم لعبة جاتا فايس سيتي طريقة لعب حرة مسلية للغاية وتوفر قيمة إعادة تشغيل هائلة. وهي تشمل المهام الرئيسية والمهام الجانبية ومهام الأصول ومهام العصابات. تتميز اللعبة أيضًا بسرد يحركه الشخصية، حيث يصل اللاعب إلى مدينة مليئة بالبهجة والتدهور ويتم منحه الفرصة للاستيلاء عليها حسب اختياره.

تعتمد المهام على القيادة حيث لا تستطيع الشخصية الرئيسية الخروج من السيارة أو جذب انتباه الشرطة. ومع تقدمك باللعبة، ستتمكن من فتح أنواع مختلفة من المهام مثل المشي على الأقدام، حيث تحصل على قدر أكبر من الحرية في التحرك خلال اللعبة. كل شخصية من الشخصيات الرئيسية في اللعبة لها مهامها الخاصة. عند اكمال المهام، يمكنك التقدم عبر خطوط القصة وكذلك خط القصة العام للعبة. على الخريطة الرئيسية، يتم تصنيف كل شخصية من الشخصيات التي تقدم المهام بحرف مميز.

قصة لعبة جاتا فايس سيتي

تدور أحداث اللعبة حول قاتل مأجور للمافيا يدعى "تومي فيرسيتي" الذي أفرج عنه مؤخراً من السجن بعد أن تم القبض عليه في صفقة مخدرات فاشلة، يحاول تومي فيرسيتي الأنتقام من المسؤولين عن دخوله السجن بينما في نفس الوقت يبني إمبراطوريته الإجرامية. في الأول ستلعب بشخصية تومي فيرسيتي وهو البطل وخلال مسيرتك الاجرامية ستلتقي باشخاص كتر منهم لانش lance وستقوم ببضعة مهمات معه من اجل ارجاع المال ولكن في الاخر تومي يكتشف انهم نصبو له فخ وارادو قتله.

أهم إيجابيات تحميل لعبة GTA Vice City للكمبيوتر :

  1. استكشاف العالم المفتوح: يمكن للاعبين استكشاف مدينة Vice City النابضة بالحياة والمليئة بالحياة والأنشطة.  يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في Vice City، التي تتكون من جزيرتين رئيسيتين.
  2. السرد والشخصيات: تتميز اللعبة بسرد قوي مع مجموعة من الشخصيات التي لا تُنسى، بما في ذلك بطل الرواية تومي فيرسيتي، الذي عبر عنه راي ليوتا. القصة مليئة بالخيانة والجريمة والحركة، مستوحاة من الثقافة الأمريكية في الثمانينيات.
  3. المهام وأسلوب اللعب: ينخرط اللاعبون في مهام مختلفة للتقدم خلال القصة، بما في ذلك القيادة وإطلاق النار ومزيج من آليات اللعب الأخرى. تضيف المهام الجانبية والأنشطة الاختيارية أيضًا عمقًا إلى طريقة اللعب.
  4. المركبات ووسائل النقل: تتوفر للاعب مجموعة واسعة من المركبات لقيادتها، بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والقوارب والمروحيات، ولكل منها تحكم وفيزياء فريدة.

متطلبات تشغيل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
  • نظام التشغيل: Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11 
  • المعالج: Pentium 4 @ 1.3 GHz 
  • كرت الشاشة: GeForce 3 / Radeon 8500 
  • الذاكرة العشوائية: 256 MB Memory RAM 
  • مساحة القرص الصلب: 1.40 GB Available Space 
  • برنامج: DirectX 8.1
🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل Gta Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة Gta Vice City من ميديا فاير
تحميل لعبة Gta Vice City مضغوطة من ميديا فاير

تنزيل لعبة Gta Vice City للكمبيوتر من ميديا فاير

وسوم: تحميل لعبة Gta Vice City مجانا ,تحميل لعبة جاتا فاي ستي للكمبيوتر مجانا ,تنزيل لعبة Gta Vice City مضغوطة ,تحميل لعبة Gta Vice City pc ,تحميل لعبة Gta Vice City من ميديافاير ,تحميل لعبة جاتا فاي ستي 2024 للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 16 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة