تحميل لعبة ماريو ميكر mario maker للكمبيوتر مجانا -->

الجمعة، 24 أبريل 2020

تحميل لعبة ماريو ميكر mario maker للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة mario maker للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Mario Maker برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة ماريو ميكر مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات الاستراتيجية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المغامرات الترفيهية والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة ماريو ميكر mario maker كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم المغامرات والاكشن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة mario maker للكمبيوتر برابط مباشر

💡: نبذة عن تحميل لعبة mario maker

تحميل لعبة ماريو ميكر mario maker اللعبة الشهيرة والتي لقت إقبال كبير من جميع اللاعبين بحيث يغلب على طابع اللعبة الاثارة والمغامرات المشوقة ، كما أنها واحدة من بين الألعاب التي يحبها الكبير قبل الصغير بسبب حماس اللعبة والمغامرات والتحديات التي تعيشها في اللعبة ويمكن تحميل هذه اللعبة من خلال  المميزة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك بـ رابط واحد ومباشر ومجاني، وبدون الحاجة لأي رسوم على التحميل.
ماريو ميكر قد تطورت عن سابقاتها والاصدارات القديمة كما اصبحت ثلاثية الأبعاد، وسريعة من خلال اللعبة، ويمكن عرض العديد من أشكال سباقات كما تتوفر على ألعاب ماريو الرياضيه مثل ألعاب ماريو جولف وماريو تنس الأكثر من رائعة.

💡: قصة لعبة mario maker

قصة اللعبة جد بسيطة بحيث هذا الطور يقدم لك مراحل عديدة من صنع نينتندو عن طريق جميع الادوات المتوفرة باللعبة. انت تتحكم بشخصية ماريو والتي عليها أن تصل الى بر الامان من المنطقة الاخرى لكن يجب ان يمر على أفخاخ ومغامرات صعبة للغاية وستشكل عليك صعوبة ومهمتك هو أن تكون ذكي وتمر منها بأي طريقة.


طور القصة مع أنه بسيط إلا أنك ستجد فيه أسرار مختلفة وستقابل شخصيات عديدة ستجعلك تبتسم من ظرافة الحوارات التي تدور بينهم.  مايميزها عن باقي العاب التي تفتح لك المجال في صنع أي شيء، هو صنع مراحل ألعاب ماريو ثنائية الأبعاد بأدوات محدود مقارنة بألعاب البناء الأخرى.
نظام التشغيلWindows
الحجم15.3 م
الاصدار6.3.2.5
اللغاتعربي
السعرمجاني
ملاحظاتللإبلاغ عن رابط لا يعمل
مميزات لعبة mario maker كاملة للكمبيوتر
☑ طــور القصــة  - من أمتع الاشياء مع انه بسيط الا انك ستجد فيه أسرار مختلفة
☑ مــراحل متـنوعــة  - تتوفر اللعبة على مراحل كثيرة ومتنوعة لا محدودة.
 المغامرات  - لعبة ماريو ميكر من امتع الالعاب التي تغلب عليها طابع المغامرات.
☑ المتعـــة  - لعبة ماريو ميكر هي من أمتع الالعاب ولا يمل منها بتاتا.
☑ الخــفـة  - لعبة ماريو ميكر لا تثقل على الجهاز فهي خفيفة جداً في التحميل واللعب.

بخلاصة: اذا كنت من محبى ألعاب المغامرات والاكشن فيمكنك الان تنزيل لعبة mario maker للكمبيوتر تورنت مجانا والاستمتاع بها ويمكنك تحميل اللعبة من خلال موقع جيمز العرب. لتتمكن من لعب اللعبة التحفة والرائعة والتي تعتبر واحدة من اشهر وامتع العاب المغامرات ماريو في الكمبيوتر والتى يمكنك تحميلها ولعبها بسهولة تامة.

متطلبات تشغيل لعبة mario maker على الكمبيوتر
--الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
إصدار ويندوز Win 7 32 / 64 bit.
الذاكرة العشوائية RAM2 جيجا بايت أو أعلى.
كارت الشاشية جي فورس 7300 أو أحدث.
توفر كارت صوت.
حجم اللعبة مطلوب ذاكرة فارغة على الهارد ديسك 2 جيجا بايت.

صور داخل لعبة mario maker للكمبيوتر

تنزيل لعبة mario maker للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة mario maker مجانا ,تحميل لعبة ماريو ميكر للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة mario maker كاملة,تنزيل لعبة mario maker مضغوطة ,تحميل لعبة mario maker pc ,تحميل لعبة mario maker من ميديافاير ,تحميل لعبة ماريو ميكر 2020 للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 8 تعليقات:

  1. شكرا عالى العابكوم

    ردحذف
  2. اللعبة رائعة اتمنى المزيد

    ردحذف
  3. شكرا اللعبة حجمها رائع لقد حملت الكثير من الألعاب من الموقع و كلها تعمل شكرا

    ردحذف
  4. يطلب مني ادخال ال داونلود كي وعندما ادخلل الرابط الموجود الرابط لا يعمل

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة