تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر -->

الخميس، 21 مايو 2020

تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر

تنزيل لعبة Getting Over It للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فايرمضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Getting Over It مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب التحديات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب التسلق الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة غيتنغ أوفر إت ويث كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم التحدي في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Getting Over It

لعبة Getting Over It هي لعبة تحديات مرتبطة بالتسلق وهي بمراحل فاللعبة تتموحر حول تقدمك بالمرحال عبر التسلق كل هذا وانت في وعاء ومعك فقط مطرقة لكي تستعملها للتسلق في الجبال والاشجار والأشياء فاللعبة صعبة وتحتاج تركيز كبير فستعجعلك عاجلا أم أجلا تغضب في أول فشل لك لانك ستعود من أول مرحلة فسقوطك في هذه اللعبة سيعيدك الى مراحل أولى وهذه هي مشكلة وصعوبة لعبة Getting Over It ان كنت من الناس العصبية فهذه اللعبة ستجعلك أكثر عصبية فأغلب الناس والاعبين الي جربوها جاتهم نوبات عصبية ولم يكملوها او حذفو اللعبة بسبب الصعوبة التي ستواجهها في عدة مراحل باللعبة.

دعنا نذهب إلى الأساسيات لجميع أولئك اللاعبين غير المبتدئين. في لعبه Getting Over It تلعب دور Diogenes - في إشارة إلى الأساطير اليونانية - وهو رجل يجلس في مرجل يحاول تسلق جبل طويل جدًا ومعقد باستخدام شيء سوى مطرقة ثقيلة. أثناء اللعب ، يعلق مطور اللعبة ، بينيت فودي ، على طريقة اللعب ، موضحا لماذا قرر جعل هذه اللعبة بالطريقة التي فعلها ، وما الذي ألهمها ، ومشاعره العامة حول التقدم في الألعاب وكذلك التحديات في كل من الترفيه والحياة .

تنزيل لعبة Getting Over It مجانا، إنها ليست لعبة رهيبة حقًا ، لكنها فقط محبطة وأساسية ميكانيكيًا لدرجة أنني أشعر أنك في حقك في الشعور بالملل أو الغضب منها بعد ساعة ووضعها للعب شيء آخر. يعترف بينيت صراحةً أن هذه اللعبة صعبة للغاية ومرهقة ومحبطة من حيث التصميم ، وأنه يشعر بأن أذواق بعض الناس مناسبة لهذا النوع من التحدي. بينما أشعر أنه على حق ، أشعر أيضًا أنه بالنسبة لي ، والكثير من الأشخاص الآخرين ، هذا لا يجعل اللعبة أفضل أو أكثر متعة كتجربة.

💡 » قصة لعبة Getting Over It

لعبة Getting Over It Bennett Foddy هي لعبة تسلق ومعاقبة. تحرك المطرقة بالماوس وهذا كل ما في الأمر. مع الممارسة ، ستتمكن من القفز والتأرجح والتسلق والطيران. أسرار عظيمة ومكافأة رائعة تنتظر المتنزهين الرئيسيين الذين يصلون إلى قمة الجبل. التغلب على الأمر قد يكون غير عادل ومحبط من التصميم ، ولكن حتى مع الاعتراف بذلك ، فإنه لا يجعله أقل إزعاجًا أو أكثر إرضاءً.


⭐ » مميزات لعبة Getting Over It

☑ لعبة خفيفة  - اللعبة خفيفة ومجانية لاتحتاج الى تنصيبها.
 اسلوب اللعب - رغم ان أسلوب اللعب صعب نوعا ما الا انه ممتع .
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
☑ الصعوبة  - ما يثير الدهشة هو صعوبة اللعبة ونظام المعاقبة عند الفشل لكن الفوز ممتع جداا.

خلاصة » لعبة Getting Over It كاملة من ميديا فاير هي لعبة تحديات وتركيز في قالب يعطيك تجربة لمراحل تحديات ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب التحديات والذكاء كما ان طابع التحدي يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب التركيز والتحدي فيمكنك تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Getting Over It للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows - Vista
المعالج: وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بسرعة 2 جيجا هرتز
ذاكرة الرام: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: Intel HD Graphics 4000 أو أفضل
دايركت: الإصدار 11
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: المساحة المتوفرة 2 جيجا بايت

فيديو عن لعبة Getting Over It كاملة

تنزيل لعبة Getting Over It للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة Getting Over It مجانا ,تحميل لعبة Getting Over It للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Getting Over It كاملة,تنزيل لعبة Getting Over It مضغوطة ,تحميل لعبة Getting Over It من ميديافاير.
شارك الموضوع :

هناك 6 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة