تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر مضغوطة -->

الجمعة، 15 مايو 2020

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر مضغوطة

تنزيل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – لعبة الجار النفسية هالو نيبور برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة هالو نيبور مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات الإستراتيجية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع ألعاب مغامرات البقاء على قيد الحياة والتسلل في الخفاء الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Hello Neighbor كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب المغامرات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر وتورنت

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Hello Neighbor

تعتبر لعبة Hello Neighbor من ألعاب مغامرات البقاء على قيد الحياة والتسلل في الخفاء ومصنف في قسم ألعاب الرعب النفسي والمغامرات بحيث أن اللعبة تدور حول جارك العصبي الذي يمتلك أسرار غامضة في منزله وعليك أن تدخل وتتسلل الى منزله لتكتشف ما يدور فيها وتحل أسراره وألغازه لكن يجب أن تكون حذرا لأنه عصبي ويمكنه أن يمسكك بسهولة وستخسر،

لعبة هالو نيبور Hello Neighbor تعتمد بشكل كبير على الإستراتيجية والذكاء والتسلل في خفاء لأن الجار له القدرة على تتبعك وملاحقتك في منزله وهذه هي متعة اللعبة فلن يتركك في حالك تتنزه في منزله الخاص بل بالعكس سيطاردك بعصبية كبيرة جدا.
ماعليك فعله هو إكتشاف الأسرار الغامضة التي يخفيها عنك جارك في الطابق السفلي من منزله لتكتشف بعض الأنشطة المثيرة والغريبة المحاطة بالغموض.

💡 » قصة لعبة Hello Neighbor

في بداية اللعبة ستكون أنت بشخصية ولد ومقابلك الجار المعني وما يثير الاهتمام هو تصرف الجار بغرابة ومنها عليك أن تتسلل في خفاء الى منزله الغريب والغامض وعليك أن تكتشف الأسرار والخفايا التي يخفيها جارك في قبو منزله من أنشطة غامضة ومشبوهة لكن عليك الانتباه منه وتوخي الحذر الكافي لأن الجار نفسية وعصبي ولن يسمح لك بالدخول الى منزله وكل ما عليك فعله التسلل بخفاء تام وأن تركز في إستراتيجية خاصة لتعامل معه ولا ننسى الالغاز المتواجدة في المنزل فاللعبة تعتمد على نظام الألغاز والأسرار وتجاوز العقبات التي سيضعها الجار في طريقك خلال محاولتك التسلل في منزله.


⭐ » مميزات لعبة Hello Neighbor

☑ الرسومات - تتمتع اللعبة برسومات كرتونية مبهجة وجميلة للعين.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و الألغاز في اجواء ملحمية .
 القصة - قصة اللعبه رهيبة ومليئة بالتحديات والمطاردات الممتعة.
☑ التركيز - أهم نقطة وهي التركيز وحل الألغاز المتسلسلة في منزل الجار.
 البقاء والنجاة - تضم اللعبة مجموعة جيدة من العوائق الألغاز الممتعة.

خلاصة » لعبة Hello Neighbor كاملة من ميديا فاير هي لعبة المغامرات والرعب النفسي في قالب يعطيك تجربة لمهمات وسلسلة ألغاز ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للجميع الأعمار وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الرعب والبقاء كما ان طابع التحدي والمغامرات يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب المغامرات والالغاز فيمكنك تحميل لعبة هالو نيبور للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المعالج: 2.5 غيغاهرتز Intel Core i5.
ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت Ram.
بطاقة رسومية: 2 غيغابايت GeForce GTX 770 أو أفضل.
مساحة التخزين: 2 غيغابايت من القرص الصلب.
نظام التشغيل: تعمل اللعبة على ويندوز7 وصولاً إلى ويندوز10.

صور داخل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر

تنزيل لعبة Hello Neighbor مضغوطة للكمبيوتر

وسوم: تحميل لعبة Hello Neighbor مجانا ,تحميل لعبة Hello Neighbor بحجم صغير ,تنزيل لعبة Hello Neighbor مضغوطة ,تحميل لعبة Hello Neighbor من ميديافاير ,تحميل لعبة Hello Neighbor تورنت.
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة