تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed Carbon للكمبيوتر -->

الجمعة، 29 مايو 2020

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed Carbon للكمبيوتر

تنزيل لعبة Need For Speed Carbon للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة 2020. تنزيل لعبة نيد فور سبيد كاربون مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب سباق السيارات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب السباق في الشوارع الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة نيد فور سبيد كاربون كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم السيارات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Need For Speed Carbon – نيد فور سبيد كاربون للكمبيوتر
تحميل لعبة Need For Speed Carbon – نيد فور سبيد كاربون للكمبيوتر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Need For Speed Carbon

تعتبر سلسة ألعاب نيد فور سبيد من أمتع العاب سباق السيارات التي لقيت شهرة رهيبة في العالم بسبب نجاح كل أو ممكن أن نقول أغلب الاجزاء في ألعاب نيد فور سبيد فكانت تتميز بطريقة السياقة الممتعة والسلسلة والتي فعلا تحس أنك تخوض سباقات حقيقية ومن منا لم يجرب أو يلعب نيد فور سبيد في صغره وإستمتع بواحدة من أعرق ألعاب السيارات التي كانت رائدة في الفترة الذهبية الكلاسيكية في وقت لم تكن أي لعبة تنافس العاب نيد فور سبيد فهذا النوع من ألعاب الفيديو والسباقات مميزة تمزج ما بين التحكم السهل والسلس وبين المهمات المميزة وعناصر التشويق والاكشن وكانت سلسلة العاب NFS تتفوق في هذه النقاط وهذا ما جعلها تجلس على عرش أفضل ألعاب سباق سيارات في الأعوام السابقة. 

صدرت لعبه نيد فور سبيد كاربون في عام 2006  كإصدار رسمي وتابع لأفضل اجزاء سلسلة نيد فور سبيد الي هو موست وانتد 'NFS Most Wanted' فالشركة المطورة قامت بتعديلات وتحسينات على اللعبة جعلتها أفضل بشكل كبير في الجيم بلاي وقيادة السيارات كما أنها قامت بإدخال تعبير الطاقم في خيارات السياقة مع التركيز بشكل أفضل على جانب القصة الذي إعتمد في هذا الجزء بشكل أساسي على السيطرة في سباقات الشوارع بالمدينة وإضافة سباقات متنوعة ومغايرة مثل سباقات Canyon من Sprint,Drift Checkpoint, Duels وحتى تصاميم السيارات قامت بتعديلات عليها وتحسينات على سابقتها نيد فور سبيد موست وانتد.

لعبة need for speed carbon من العاب سباق السيارات القديمة والخفيفة على الكمبيوتر والتي تشتغل على الاجهزة الضعيفة إبتداءا من بانتيوم 4 الى ما فوق فاللعبة تعتبر من بين أفضل الالعاب الكلاسيكية والقديمة التي تستغل على الحواسيب الضعيفة بدون مشاكل فاللعبة تتميز بالجرافيك السلس والمميز بمقارنة الى العام التي صدرت فيه لانها كسحت السوق في ذالك الوقت ولازالت ممتعة الى يوما هذا فمن لا يحب العاب NFS نيد فور سبيد المشوقة فاذا لم تكن تتوفر على جهاز كمبيوتر قوي فيمكنك تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر والاستمتاع بها كلعبة نيد فور سبيد الرائعة.
تحميل لعبة Need For Speed Carbon كاملة للكمبيوتر

💡 » قصة لعبة نيد فور سبيد كاربون

قصة اللعبة تبدأ أحداثها في كسباقات سيارات بالشوارع كمهمات عليك إتمامها  في كل مرة سوف تواجه خصم أو شخصية جديدة أقوى من سابقتها ، و كل خصم سوف يكون أقوى بأسلوبه في اللعب و السير في الطرق الخاصة بالتحدي من الذي سبقه من حيث قوة السيارة وفي التحكم بها ،كما أن  أسلوب القيادة السريعة سوف تزداد كذلك لن يتهاون في كل مرحلة تتقدم فيها ،و من الأمر الذي سوف يكون ضدك أنه سوف يكون عند انطلاقه بشكل سريع ، و أنه سوف يبدأ السباق و هو حاسم الأمر لصالحه فعليك التركيز و التمعن في الطريق و التفكير لما سوف يحصل لدى انحنائك في هذا الطريق أو التفكير قبل استعمالك النايتروس ، أو ما يسمى بالمحركات الإضافية فمن الخطر استعماله عند منحنى  لانه قد يجعلك تخسر، و يفضل استعماله عند الطريق المستقيم . و من الرائع أنه عند شرائك لقطع الغيار الجميلة من حيث الشكل و القوية من حيث السرعة و المرونة التي لها الدور الكبير في استمرارك للتحديات و المنافسات في كل المراحل و سوف تساعدك كثيراً و كثيراً في خوضك للسباقات و التحديات و التي سوف تكون عامل كبير في زيادة من سرعة السيارة، التي تقودها و هذا سوف يعطيك ناحية جميلة من اللعبة ،


⭐ » مميزات لعبة Need For Speed Carbon

☑ الرسومات  - من النقاط المميزة لنيد فور سبيد كاربون هي الرسومات الممتعه.
 اسلوب اللعب - اللعب في اللعبة جد سلسل وسهل التحكم بالسيارة في المنحنيات .
 القصة  - نيد فور سبيد كاربون أول جزء يعتمد طور القصة في سلسلة NFS.
☑ السباقات  - ما يثير الدهشة هو المتعة الرهيبة في سباقات الشوارع.
 التطور  - العنصر المهم باللعبه هو تطوير سيارتك لتصير أسرع وأمتع.

خلاصة » لعبة Need For Speed Carbon – نيد فور سبيد كاربون كاملة من ميديا فاير هي لعبة سباقات شوارع في قالب يعطيك تجربة لسياقة السيارات بالشوارع ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب السباق كما ان طابع التحدي والإثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب سباق السيارات الكلاسيكية فيمكنك تحميلنيد فور سبيد كاربون للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed Carbon للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
معالج من النوع Pentium 4.
ذاكرة عشوائية الرام : ذات مساحة 512 ميغابايت كحد أدنى و 1 جيجابايت كحد أقصى.
وجود برنامج DirectX 9.0c.
كارت شاشة ذات مساحة 64 ميغابايت.
ويندوز Xp أو أحدث.

طريقة تثبيت لعبة Need For Speed Carbon كاملة للكمبيوتر
تعطيل مكافحة الفيروسات الأنتي فايرس أولاً. لأن الأنتي فايرس يمكن أن يفسد الألعاب المكركة والمجانية. لأن شركات الألعاب تدفع مال مقابل مكافحة الكراكات إلى Block Block Cracked Games. لذا قم دائمًا بإيقاف تشغيل مضاد الفيروسات قبل بدء التثبيت.
==================================

اتبع الخطوات أدناه لبدء تثبيت لعبه نيد فور سبيد NFS Carbon للكمبيوتر.
1. انقر نقرًا مزدوجًا فوق "Setup_Install_Game.exe"
2. سيضهر لك ملف تنصيب اللعبة بإسم "Setup.exe" قم بالنقر عليه مرتين .
3. اللعبة ستبدأ بالتنصيب
4. إستمتع باللعبة

ملاحظة: إذا واجهت أي مشاكل / أخطاء أثناء اللعب ضع تعليق تحت وستم الرد لان اللعبة مجربة وشغالة.

تنزيل لعبة Need For Speed Carbon للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون برابط مباشر,تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون مضغوطة ,تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون كاملة,تنزيل لعبة نيد فور سبيد كاربون بحجم صغير ,تحميل لعبة نيد فور سبيد كاربون من ميديافاير ,
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

  1. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    الموقع

    جميل
    جددددداااا

    ردحذف
  2. الموقع ولله حلو نشكركم

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة