تحميل لعبة Prototype 2 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر -->

الجمعة، 8 مايو 2020

تحميل لعبة Prototype 2 مضغوطة بحجم صغير للكمبيوتر

تحميل لعبة Prototype 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Prototype 2 برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Prototype 2 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاكشن والاثارة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الإثارة والتشويق الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة بروتوتايب 2 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم القوى الخارقة والاكشن الممتع في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تنزيل لعبة Prototype 2 للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Prototype 2

تعتبر لعبة بروتوتايب 2 Prototype من بين أشهر ألعاب الخفيفه على الكمبيوتر ومن بين ألعاب التي تشتغل على الاجهزة الضعيفة رغم الامكانيات الجميلة التي تتوفر عليها كجرافيك ورسومات وتصميم لعالم رهيب يمزج ما بين القوى الخارقة الشريرة وبين الاكشن الحماسي وهذه الخاصية موجودة بألعاب كمبيوتر قليلة من بينها لعبه Prototype 2 مضغوطة للكمبيوتر مجانا.

لعبة الاثارة Prototype 2 فهي تعتبر أكثر الالعاب التي تحتوي على الاكشن والاثارة بشكل غير عادي لا من المهمات المتوفرة بها والتي تختلف بشكل كبير عن الإصدار السابق من اللعبة لا من المهمات وعددها وحتى من النوعية فالمهمات الجديدة أضيف عليها تحديثات وإضافات رهيبة تجعل اللعبة أكثر حماس ومتعة وتشويق وهذا ما جعل هذا الجزء من اللعبة مميز وأكثر طلب عن سابقتها فسلسلة ألعاب Prototype مميزة عن باقي ألعاب الكمبيوتر في صنفها ألعاب الأكشن والمغامرات المشوقة.

المهارات العقليه، ففي تحميل لعبة Prototype 2 كاملة اللعبة تزيد من إمكانية تنمية مهاراتك العقلية ولكافة اللاعبين بحيث تم إختيار مكان اللعبة في مدينة نيويورك الأمريكية ، بحيث يقوم الجيمر أو المستخدم بإستخدام تركيزه لكي يقوم بإستكشاف العديد من الأماكن للاعبين الاخرين داخل مدينة نيويورك، كما تظهر له العديد من الأسلحة الصعبه التي تحتاج التركيز والمهارات العقلية والتعامل المناسب مع كل سلاح ، كل هذا في لعبة المغامرات والاكشن Prototype 2 للكمبيوتر برابط مباشر.

العوامل المؤثرة، لعبه Prototype 2 فيها عوامل مؤثرة بشكل كبير على اللاعبين وتحتوي على أشياء كثيرة مهمة ومميزة والتي تكون مناسبة بشكل كبير مع اللاعبين ومن بين أجمل المميزات فيها هي سهولة العثور على العصابة التي تتأمر عليك وبالتالي ستكون شن الهجوم على العصابات أفضل وأعلى إمكانية من دي قبل وسوف تجدهم يقومون بمهاجمتك ومنها يجب أن تكون أكثر إستعدادا وتكون أكثر فاعلية في القوة والدفاع عن نفسك لكي تتمكن من السيطرة على العصابات التي تهاجمك وتصل لكيفية القضاء عليهم باللعبة.

💡 » قصة لعبة Prototype 2

تبدأ قصة اللعبة ببطل حديث إسمه جيمس هيلر وسيتم تكليفه بمهمات رئيسية وهي بخلاصة تدمير خطير إسمه الضوء الاسود ، والسبب وراء تدمير بطل اللعبة جيمس لفيروس الضوء الأسود هو أن سبب قتل عائلته كلها هو ذالك الفيروس الخطير المسمى بالضوء الأسود كما تشارك البطل شخصية أخرى إسمها أليكس هيلر سوف تشاركه فى تنفيذ مهامه الي هو القضاء وتدمير ذالك الفيروس اللعين ، وما سيجعلك ويساعدك في مهمتك هي القدرات الهريبة التي يمتلكها جيمس هيلر الي هي سهولة تغير شكله ووجهه بسهولة كبيرة، وهذه الميزة ستجعله يختفي بسهولة تامة ضد الفيروس ويمكنه الانتقام بشكل أقوى وأسهل لإمكال المهمة.

جيمس هيلر كان أحد الضباط المتوسطين خلال عودته من العراق وهو عائد إلى  نيويورك من ثم وجد امرأته ميتة وابنته لا اثر لها من بعد ذلك ذهب مع الجيش إلى ريد زون في مهمة فهناك اجتمع في اليكس ميرسر و اعطاه المرض بالعمد. بعدها نام ومن ثم استيقظ ووجد نفسه في حقل تجارب فانتظروا حتى إستيقظ ومن ثم احضروا بشراً فضربهم فلما شاهدوا قدرته الخارقة فعرفوا انه ايفولفيد من ثم هرب من حقل التجارب وفي نهاية قصة اللعبة يعرف أن ابنته ما زالت حية وهنالك كان ضابط جيش كبير اسمه روكس وكان معه إبنته فاتى ميرسر وأخذها من الضابط الكبير وهرب فتقاتل هيلر وميرسر وهزم هيلر وعرف مكان إبنته وأخدها منه.


⭐ » مميزات لعبة Prototype 2

☑ الرسومات  - رسومات و مؤثرات  اللعبة بشكل عام مميزة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين الهجوم و المواجهات المباشرة في المدينة .
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالأكشن والتحديات والقتال الممتعة.
☑ الاسلحة  - تتوفر لعبه Prototype 2 للكمبيوتر على العديد من الاسلحة الخرافية والمهمة.
 المؤثرات الصوتية  - العنصر المهم باللعبه عي استغلال عنصر البقاء بشكل اساسي.
 المهمات المتعددة  - تحتوى اللعبة على المهمات الشيقة والمثيرة، والتى تنمى بداخل اللاعب المسؤلية فى حماية البشرية.

خلاصة » Prototype 2 للكمبيوتر من برابط مباشر هي لعبة أكشن قتال ومغامرات في قالب يعطيك تجربة ممتعة لتحديات ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الأكشن والإثارة كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الاكشن والتشويق فيمكنك تحميل لعبة Prototype 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة prototype 2 للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows XP و Windows Vista و Windows 7.
المعالج: Intel Core 2 Duo 2.6GHz ، AMD Phenom X3 8750.
الذاكرة أو الرام: 2 جيجا بايت رام.
كرت الشاشة: NVIDIA GeForce 8800 GT ، ATI Radeon HD 4850.
مساحة التخزين: 10 جيجا بايت.

صور داخل لعبة prototype 2 للكمبيوتر

تنزيل لعبة Prototype 2 للكمبيوتر مجانا

وسوم: تحميل لعبة Prototype 2 بحجم صغير ,تحميل لعبة القتال prototype 2 ,تحميل لعبة Prototype 2 كاملة,تنزيل لعبة Prototype 2 مضغوطة ,تحميل لعبة Prototype 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة Prototype 2 تورنت.
شارك الموضوع :

هناك 5 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة