تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير -->

السبت، 6 يناير 2024

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة roblox للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير. نقدم لكم لعبة روبلوكس كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة مجاناً تحميل سريع من ميديافاير، فور تنزيل روبلوكس 2024 ستتمكن من تجربة اقوى لعبة مغامرات واكشن اون لاين تقدم تجربة خرافية تجمع الاف الالعاب المصغرة، استمتع مع منصة كبيرة تضم الألاف من الالعاب المنوعة من جميع الاقسام كانت باركور او مغامرات وايضا الالغاز والكثير، يمكنك لعبها في وضع متعدد اللاعبين مع مئات المستخدمين مثلك والاستمتاع والدخول معهم في رحلة مسلية ومبهرة.

تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة روبلوكس Roblox 2024 للكمبيوتر مجانا

تعتبر لعبة Roblox واحدة من بين أجمل الألعاب والأكثر تسلية بسبب كل ما تتوفر عليه من أنواع وإضافات مسلية بشكل كبير بسبب كل ما تحتويه هذه اللعبة الجميلة والمتتعة من مغامرات وإستكشاف وتحديات وأشياء كثيرة منوعة بسببها لن تشعر بالملل في أي وقت.

ورغم أن اللعبة تم إصدارها في عام 2006 إلا أنها اصبحت رائدة في عالم العاب الفيديو ونالت إستحسان الكثير من اللاعبين كبار وصغار من جميع أنحاء العالم، وهذا ما جعلها تصبح من أكثر الألعاب تحميلا وإستخداما برقم 70 مليون إستخدام وهذا الرقم الهائل يوضح مدى تطور اللعبة والشهرة التي حصلت عليها.

روبلوكس هي منصة تتجاوز الحدود التقليدية للألعاب عبر الإنترنت لتقدم مزيجًا فريدًا من اللعب والإبداع والمجتمع، فهي عبارة عن مجموعة من ملايين الألعاب، تم إنشاؤها جميعًا بواسطة مستخدميها. بدءًا من باركور العوائق وألعاب المحاكاة وحتى لعب الأدوار والتجارب التعليمية، تمثل كل لعبة بوابة لمغامرة جديدة، مما يجعل من Roblox أفضل منصة العاب موجهة للاطفال والمراهقين بالخصوص.

معلومات تحميل لعبة روبلوكس Roblox 2024 للكمبيوتر :

  • اسم اللعبة: روبلوكس – Roblox
  • تاريخ الاصدار: يوم 1 سبتمبر 2006
  • حجم اللعبة: 312 ميجا
  • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10
  • اللغة: الانجليزية ولغات اخرى
  • الشركة الناشرة: شركة روبلوكس
  • من قسم: ألعاب كمبيوتر ,ألعاب مميزة
  • نوع اللعبة: عالم مفتوح، محاكاة، مغامرات.

نبذة عن تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر :-

لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر هي لعبة فيها عالم ضخم من الألعاب والمودات المنوعة كما أنها مجموعة من الألعاب التي تعتمد على أفكار إبداعية فيها نوع من التحديات المختلفة كل هذا في لعبة واحدة، كما أن اللعبة تم تطويرها لكي تدعم التشغيل على أنظمة ويندوز ولكنها كانت خطوة أخيرة بعد أن تم إصدار اللعبة على أنظمة أكس بوكس وأندرويد وآيفون وبلايستيشن.

بالاضافة الى انها تتوفر على مجموعة من الخرائط والاضافات ثلاثية الابعاد وفيها أنشطة ومسابقات وتحديات مختلفة مضافة على شكل سرفرات أون لاين يمكنك الدخول واللعب فيها كما تريد وأي تحدي تريده يمكنك أن تختاره وتلعب ضد ناس أون لاين.

كما في اللعبة أنواع من المهن والتحديات كالعاب نمط كالاستكشاف وجمع الموارد للتطوير وتكوين منازل وأشياء كثيرة لاحصر لها، ويمكن للاعب إنشاء متجر او العمل كموظف في أشياء كثيرة تتسابق ضد الناس فيهم أن تهزمهم عن طريق جمع النقاط وإنهاء عملك بأسرع وقت ممكن.

المزيد عن تحميل لعبة روبلوکس للكمبيوتر :-

فكرة لعبة Roblox أون لاين، لعبة ضخمة تجمع الكثير من الألعاب فيها في عالم مبهج وممتع يمكنك فيه أن تلعب بسلاسة وسهولة تامة ولن تحتاج مواصفات جهاز قوي ففي اللعبة ألعاب السرفايفل وألعاب المهن الحرة والتجارة والغميضة وألعاب رعب وألعاب كثيرة جدا يمكنك أن تلعبها اون لاين.

تستضيف Roblox الملايين من الألعاب التي أنشأها المستخدمون عبر أنواع مختلفة، بدءًا من الحركة والمغامرة وحتى لعب الأدوار والمحاكاة ودورات العوائق، بالاضاقة الى ذلك يمكن للاعبين إنشاء وتخصيص الصور الرمزية الخاصة بهم باستخدام مجموعة واسعة من الملابس والإكسسوارات والعناصر الأخرى، بعضها مجاني والبعض الآخر يمكن شراؤه باستخدام Robux.

تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر Roblox 2024 ميديا فاير

الصفحة الرئيسية تجد أكثر الألعاب إستخداما للاعبين ولكن يمكنك البحث عن ألعاب أو أنماط أخرى لا تظهر في الرئيسية وبدء اللعب ومشاركة أصحابك اللعب عن طريق وضع اللعب أونلاين. كما يمكنك أن تستخدم نظام roblox studio لبناء أشكال وعمارات مختلفة ومتكاملة عن طريق الطوب بمختلف الاشكال والالوان إلى جانب أن اللاعب يمكن ان يستخدم مجموعة كبيرة من الادوات والمكونات الاضافية التي عن طريقها يتم اتمام عملية البناء، 

بعد تنصيب اللعبة لابد أن تختار شخصية لكي تلعب بيها سواء كانت بنت او ولدْ، كما ان في اللعبة الكثير من الملابس والشخصيات بجميع الأنواع منها للبنت والولد ويمكنك تخصيص ملابس لك وتصميمها كلي تناسب ذوقك وستايلك وبإمكانك إضافى إكسسوارات ثانوية مثل النظارات والقبعات والسلاسل.

⭐ » مميزات لعبة Roblox

☑ منصة ضخمة : تضم اللعبة عدد كبير من الألعاب المتنوعة والمختلفة كمنصة ألعاب.
 أسلوب اللعب : اللعب فيها عدد كبير من الالعاب وكل لعبة فيها أسلوب خاص .
 لعبة خفيفة : اللعبة متاحة بحجم خفيف ويمكن تشغيلها على مختلف أنواع أجهزة الكمبيوتر حتى الضعيفة.
☑ التحديثات : الشركة تقوم بشكل تلقائي تحديث الالعاب والمسابقات.
 التنوع : العنصر المهم باللعبه هو التنوع ففي اللعبة لك كامل الحرية في إختياراتك للتحديات.

خلاصة » لعبة Roblox كاملة من ميديا فاير هي لعبة مجموعة من ألعاب مختلفة اون لاين تعطيك تجربة لتحديات ومغامرات ممتعه وهذه من مميزات لعبة روبلوكس، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من صنف الألعاب التي تشبه ألعاب التحديات والمسابقات كما ان طابع التحدي المشوق يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة، لذا إن كنت من محبي ألعاب التحديات والمغامرات فيمكنك تحميل لعبة roblox للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر مجاناََ بروابط أمنة وكاملة.

– نقترح لك ألعاب مميزة: 🔰

متطلبات تشغيل لعبة روبلوكس ROBLOX على الكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نوع المعالج : AMD بسرعه 1.6 او اكثر جيجا هرتز
الذاكرة العشوائية [الرام]: 1 جيجا هرتز رامات 
نظام التشغيل : ويندوز 10 و 8 و7 و 8.1 وفيستا وxp. 
المساحة المطلوبة : 20 ميجا بايت
الرسومات : NVIDIA GeForce FX 5500 // ATI Radeon 9500 // Intel GMA 3100.
DirectX : إصدار 9.0.
توافر شبكة انترنت بسرعه 4-8 Mb/s.

🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبة Roblox للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير
تحميل لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر Roblox من ميديا فاير

🎯 فيديو عن اللعبة

تحميل Roblox للكمبيوتر

تنزيل لعبة Roblox للكمبيوتر مجانا

اذا كنت تتوفر على نظام ويندوز 10 حملها من هنا 👇


وسوم: تحميل لعبة Roblox تورنت ,لعبة roblox اون لاين ,تحميل لعبة roblox للكمبيوتر ,تحميل لعبة روبلكس كاملة ,تنزيل لعبة Roblox مضغوطة ,تحميل لعبة Roblox من ميديافاير ,تحميل لعبة Roblox 2024.
شارك الموضوع :

هناك 13 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة