تحميل لعبة الرجل الانتحاري Suicide Guy للكمبيوتر برابط مباشر -->

الاثنين، 4 مايو 2020

تحميل لعبة الرجل الانتحاري Suicide Guy للكمبيوتر برابط مباشر

تنزيل لعبة Suicide Guy للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – Download Suicide Guy برابط مباشر من ميديافاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة الرجل الانتحاري Suicide Guy مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والتحديات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاكشن الترفيهي والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة الرجل الانتحاري كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب التحديات والاكشن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Suicide Guy للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

💡: نبذة عن تحميل لعبة Suicide Guy

لعبة Suicide Guy والرجل الانتحاري: نوم عميق - في هذا الفصل الجديد من "الانتحار" سوف تواجهك المزيد من الألغاز المجنونة ، الناتجة عن الأحلام السريالية للشخصية الرئيسية للعبة وهي عبارة عن لعبة ألغاز الحركة من منظور شخص أول تدور أحداثها في عالم الأحلام.

لعبة الرجل الانتحاري للكمبيوتر هي لعبة ترفيهية من نوع ألعاب الاكشن والمغامرات بقصة فريدة من نوعها وعالم مليئ بالمفاجئات والتحديات 4 ساعات من اللعب الكامل داخل العقل اللاوعي لـ شخصية الرجل الانتحاري Suicide Guy كما ان قصة جديدة غير مطبقة في اي لعبة الرجل الانتحاري كقصة هي جديدة كاملة مع تطور مؤامرة غير متوقع بالاضافة الى المستويات القائمة على الفيزياء التحركات النهائية: قادرة على التقاط العناصر ، ورميها ، وتنشيط الآليات وحتى التجشؤ. وفيها مخلوقات مضحكة تزعج
المركبات للقيادة عناصر تحصيل جديدة للبحث عنها

💡: قصة لعبة Suicide Guy

في قصة اللعبة ستلعب دور رجل كبير لطيف غير قادر على الاستيقاظ من أحلامه. مهمتك هي مساعدته على الخروج منها. سيتعين على اللاعبين استخدام عناصر مختلفة في كل نوع من المواقف من خلال حل المضايق الأصلية. على الرغم من العنوان ، فإن اللعبة ليست على الإطلاق عن الانتحار أو الاكتئاب بل هي مهمات ومراحل يجب أن تقوم بإتمامها وهذه هي القصة الرئيسية للعبة.

⭐: مميزات لعبة Suicide Guy

☑ القصــة  - قصة اللعبة جديدة وممتعة تستحق التجربة.
☑ المستويات  - المستويات القائمة على الفيزياء.
 المخلوقات  - اللعبة تتوفر على مخلوقات مضحكة ومزعجة.
☑ المركبات  - في اللعبة مركبات يمكنك قيادتها.
 البحــث  - عناصر تحصيل جديدة للبحث عنها.

🔰 – نقترح لك ألعاب مميزة:

خلاصة لعبة الرجل الانتحاري Suicide Guy للكمبيوتر من برابط مباشر هي لعبة مغامرات وأكشن في قالب ترفيهي يعطيك تجربة ممتعة لتحديات ومهام منوعه كل مهمة لازم تكملها وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب التحديات والالغاز بشكل مضحك وترفيهي كما ان طابع الضحك والتحديات يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الأكشن والتحديات والمغامرات الترفيهية فيمكنك تحميل لعبة Suicide Guy للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Suicide Guy للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows XP SP3
المعالج: Intel Dual-Core 2.6 GHz / AMD Dual-Core Athlon 3.0 GHz
الذاكرة: 1 جيجا بايت رام
الرسومات: SM 3.0 مع VRAM سعة 512 ميجابايت ؛ NVIDIA GeForce 8500 GT / AMD Radeon HD 4650 أو أحدث
DirectX: الإصدار 9.0
مساحة التخزين: 4 جيجا بايت

موصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 أو أعلى
المعالج: معالج رباعي النواة
الذاكرة: 2 جيجا بايت رام
الرسومات: SM 3.0 مع VRAM سعة 1 جيجابايت ؛ NVIDIA GeForce GTX 280 / AMD Radeon HD 4830 أو أحدث
DirectX: الإصدار 10
مساحة التخزين: 4 جيجا بايت


صور داخل لعبة Suicide Guy للكمبيوتر

وسوم: تحميل لعبة Suicide Guy مجانا ,تحميل لعبة Suicide Guy بحجم صغير ,تحميل لعبة Suicide Guy كاملة,تنزيل لعبة Suicide Guy مضغوطة ,تحميل لعبة Suicide Guy pc ,تحميل لعبة Suicide Guy من ميديافاير ,تحميل لعبة الرجل الإنتحاري تورنت.
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

  1. اخي هل ملف اللعبة ياتي على شكل ملف WINRAR

    ردحذف
    الردود
    1. لا يأتي على شكل .iso يمكنك تنصيبه على الوندوز كقارئ وهمي ولكن يمكنك فك ضغطه بWINRAR وتنصيبه لا مشكل

      حذف
  2. اللعبة جميلة جدااااااااااااا

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة