تحميل لعبة تابز Tabs للكمبيوتر مجانا -->

الجمعة، 22 مايو 2020

تحميل لعبة تابز Tabs للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Totally Accurate Battle Simulator للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة تابز Tabs مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المعارك في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب محاكاة المعارك والحروب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Tabs كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الحروب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة تابز Tabs للكمبيوتر كاملة

💡 » نبذة عن تحميل لعبة tabs

تعتبر لعبة تابز Tabs من بين أشهر ألعاب محاكاة المعارك بشكل ترفيهي وممتع وتعتبر من الالعاب التي يتمنى الكثير من اللاعبين تحميلها ولعبها بشكل مجاني بسبب كل ما تحتويه من متعة وضحك في محاكاتها للحروب والمعارك الصاخبة فاللعبة فيها طابع الترفيهي المتتع مع قوة المعارك تعطي لعبة ليس لها مثيل في سوق العاب الفيديو وهي لعبة تابز بالإضافة الى أن اللعبة مميزة للغاية ويمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك وزملائك لكي تشارك معهم الفائدة والسعادة للجميع وتقضي معهم أجمل وأمتع الاوقات.

تحميل تابز هي لعبة تكتيكية مضحكة قائمة على الفيزياء. تعطيك تجربة حرب دقيقة عبر العصور. تستخدم TABS محاكاة على أساس الفيزياء الحديثة لتزويدك برؤية لم يسبق لها مثيل لأعظم معاركنا في التاريخ. إن فيزياء اللعبة صعبة ولكنها توفر مساحة كبيرة لعصيرك الإبداعي لتتدفق. على سبيل المثال ، بدلاً من التجديف في زورق قتال وإشراك الأعداء في البحر ، ما عليك سوى حمله معك على الأرض وإسقاطه على خصومك! أو ماذا عن استراتيجية الفيل الطائر سيئة السمعة؟

ولاننسى أن لعبة Tabs تابز من بين الألعاب التي تسبب الادمان ولايمكنك الاستغناء عنها بحيث لأنك تستطيع أن تقوم بتحميل لعبه تابز بدون مشاكل وقلق من شأن الاصدار الخاص بك لان هذه اللعبة تناسب جميع الاجهزة المختلفة ، بالإضافة الى ان هناء أشياء كثيرة تخص اللعبة يجب أن تعرفها قبل أن تبدأ بتحميل لعبة تابز مجانا فقد وفرنا لك اللعبة كاملة مجانا برابط مباشر حصريا في موقعنا.

تحميل لعبة تابز بحيث أن اللعبة تدور أحداثها حول محاكاة الحروب الحقيقية والمعارك التي سوف تخوضها لكي تفتح باقي الاراضي والمباني والمواشي والجنود، فـلعبة تابز Tabs للكمبيوتر من الألعاب التي يصعب الاستغناء عنها بالخصوص إذا كنت من محبي المعارك والحروب. كما أن اللعبة تم إصدارها لأول مرة في عام 2017 وكانت نسخة طور التجريب وبعدها تم تطوير اللعبة وتحديثها وبدأت تنزل لها تحديثات وإضافات بشكل دوري من الشركة حيث أن أخر تحديث تم لهذه اللعبة بتاريخ مايو 2020.

💡 » شرح تحميل وتثبيت لعبة tabs

ملحوضة، أولا قبل الشروع في شرح تحميل وتثبيت اللعبة فضروري تعطيل برنامج الانتي فايرس الخاص بك لانه سيسبب في تلف ملفات الكراك التي تجعل اللعبة مجانية وتشتغل بشكل كامل، جميع الألعاب بموقعنا نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروسات.
- انقر فوق زر تحميل اللعبة أسفل المقال لإعادة توجيهك إلى رابط بموقع UploadHaven.
- بمجرد أن تصل إلى UploadHaven ، انتظر لمدة 5 ثوانٍ حتى تنقضي. بمجرد انتهاء الخمس ثوانٍ ، انقر فوق الزر الأزرق "Download Now".
- بمجرد اكتمال  التنزيل  ، أغلق متصفح الإنترنت الخاص بك. ثم انقر فوق الزر "ابدأ / النوافذ" في الزاوية اليسرى السفلية من شاشة الكمبيوتر ، وأدخل في مجلد "التنزيلات". حدد موقع ملف مضغوط للعبة واسحبه إلى سطح المكتب.
- انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط ، وانقر فوق "استخراج إلى Totally Accurate Battle Simulator (v0.9.0.b) ". للقيام بذلك ، ستحتاج إلى WinRAR. إذا لم يكن لديك برنامج WinRAR ، فانقر هنا .
- بمجرد الانتهاء من استخراج الملفات ، يجب أن يكون هناك مجلد جديد على سطح المكتب. افتحه ، وحدد موقع تطبيق ".exe" في اللعبة. انقر مرتين عليها وقم بتشغيلها.
- يمكنك الآن لعب اللعبة ، استمتع! إذا كنت تواجه مشكلة في فتح لعبتك ، فحاول تشغيلها كمسؤول.
إذا كنت لا تزال تواجه مشكلة بعد تنزيل اللعبة وتثبيتها ، ضع تعليق أسفل التدوينة للحصول على المساعدة.


⭐ » مميزات لعبة تابز tabz

☑ الرسومات  - كالعادة رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين الترفيه و المواجهات والمعارك في اجواء ملحمية .
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالمتعة والمعارك الممتعة.
☑ الجيوش  - تتوفر اللعبة على أنواع كثيرة جدا من الجيوش مما يجعل اللعبة ممتعه ولاتمل.
 محاكاة الحروب  - العنصر المهم باللعبه عي استغلال عنصر تجريب الجيوش وقوتهم

خلاصة » لعبة تابز كاملة من ميديا فاير هي لعبة محاكاه المعارك في قالب يعطيك تجربة المعارك الحربية بشكل ترفهي وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب المعارك المحاكية كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب المعارك والمحاكاة فيمكنك تحميل لعبة tabz للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة tabs للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيل: ويندوز 7
المعالج: Intel Core i5-2400 @ 3.1 GHz أو AMD FX-6300 @ 3.5 GHz أو ما يعادله
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 670 أو AMD R9270 (2 جيجابايت VRAM
دايركت: الإصدار 10
تخزين: مساحة متوفرة 4 جيجا بايت
ملاحظات إضافية: يعمل فقط على أنظمة 64 بت

الموصى به لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج ونظام تشغيل 64 بت
نظام التشغيل: فوز 10
المعالج: Intel Core i7-4770 @ 3.4 GHz أو AMD Ryzen 5 1600 @ 3.2 GHz أو ما يعادله
ذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 970 أو AMD R9290X (4GB VRAM
دايركت: الإصدار 11
تخزين: مساحة متوفرة 6 جيجا بايت
ملاحظات إضافية: يعمل فقط على أنظمة 64 بت

فيديو عن لعبة تابز Tabs للكمبيوتر

تنزيل لعبة تابز Tabs للكمبيوتر

🔗 تحميل اللعبة


وسوم: تحميل لعبة Tabs مضغوطة,تحميل لعبة Tabs مجانا ,تحميل لعبة Tabs كاملة,تنزيل لعبة تابز بحجم صغير,تحميل لعبة Tabs من ميديافاير ,تحميل لعبة tabz أحدث إصدار.
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة