تحميل لعبة باتمان Batman Arkham Knight للكمبيوتر مجانا -->

الاثنين، 15 يونيو 2020

تحميل لعبة باتمان Batman Arkham Knight للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Batman Arkham Knight للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة باتمان اركام نايت مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب باتمان الشيقة والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة باتمان اركام نايت كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الأبطال الخارقين في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة باتمان Batman Arkham Knight للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Batman Arkham Knight

تحميل لعبة باتمان Batman Arkham Knight ، ذكرنا في السابق في عن ألعاب الأبطال الخارقين وشهرتهم فألعاب السوبر هيرو لها إقبال كبير بسبب الافلام التي إشتهرت في عالم مارفيل وديسي فهذه الشخصيات أصبحت لها شهرة ومعجبين كثر بسبب الاكشن والقتال والاشياء الخارقة للطبيعة التي يقومون بها في الافلام والمسلسلات وحتى الكرتون والقصص المصورة ومنها أصبح كل من سبايدر مان وباتمان والجوكر لهم معجبين كثر في كل أنحاء العالم وشخصية باتمان واحدة منهم ، ولهذا قررت الشركة المطورة عمل لعبة بإسم باتمان للكمبيوتر وباقي منصات العاب الفيديو مثل إكس بوكس وبلاي ستايشن والمنصات الاخرى.

لعبة باتمان اركام نايت Batman Arkham Knight للكمبيوتر
تعتبر لعبة باتمان أركام نايت واحدة من أفضل واحسن ألعاب صدرت بإسم شخصية البطل الخارق باتمان أو رجل الوطواط فهي لعبة تم تطويرها من قبل ستديو Rocksteady وعلى الرغم من أن سلسلة Batman: Arkham لم تلقى ذالك الاقبال والنجاح بسبب بعض المشاكل التي كانت تعاني منها ألعاب السلسلة لكن هذا الجزء تحت مسمى Batman Arkham Knight كان ولازال الافضل بسبب نقط كثيرة أتقنت وكانت نقاط قوة مقارنة مع الاجزاء السابقة وباتمان هو شخصية خيالية لبطل كتب مصورة خارق من شركة دي سي كومكس او DC Comics. ابتكر الشخصية بوب كين والكاتب بيل فينغر. وكان أول ظهور للشخصية في شهر مايو عام 1939. حين ظهر في العدد رقم 27 من مجلة القصص المصورة ديتكتيف كومكس في عام 1939 ومنذ ذلك الوقت أصبح هو وسوبرمان وسبايدرمان، أشهر الأبطال الخارقين الخياليين، وقد ظهر كل منهم في عدة أفلام سينمائية ناجحة.

تفاصيل عن لعبة باتمان Batman Arkham Knight
لعبة باتمان Arkham Knight هي لعبة مغامرات وأكشن في عالم مفتوح وهذا يعتبر الجزء الرابع من سلسلة العاب باتمان أركام كما أن صدر بالأسواق بعد نجاح كبير لجزئين من الثلاثية السينمائية الخاصة بالمخرج العضيم كريستوفر نولان وإستغلت شركة Rocksteady ذالك النجاح الباهر وحولته الى لعبة بقصة رائعه ومقتبسة من الفلم وجرافيك مذهل للغاية مع بعض الاضافات مقارنة بالاجزاء السابقة لباتمان كما ان اللعبة حققت نجاح كبير وكانت الشركة المطورة Rocksteady على حق في تنزيل اللعبة في ذالك الوقت بالتحديد لانها إستغلت نجاح الأفلام التابعه له ورغم ذالك اللعبة ممتازة وهي أفضل وأقوى جزء من سلسلة العاب باتمان

💡 » قصة لعبة باتمان Batman Arkham Knight

 تدور أحداث اللعبة مع بطل اللعبة الرئيسي باتمان ، حيث يواجه خصمه  Scarecrow وفريقه الذين يهددون جوثام بسم فتاك. لقد تسببت Scarecrow حتمًا في حدوث فوضى في مدينة جوثام ، مما أدى إلى إخلاء جميع سكانها. يرافقه فزاعة عدو آخر لباتمان ، المعروف باسم أركام نايت "Arkham Knight" ، حيث يحاولون منع باتمان من تدميرهم. بالطبع ، هدف شخصية باتمان هو منعهم مرة وإلى الأبد ، ومنع خططهم الشريرة من التقدم والنجاح وتدميرهم لكي ينتهو من شرهم ومشاكلهم الخطيرة. وما يميز قصة اللعبة هو طريقة تحكمك ولعبك بشخصية البطل الخارق باتمان وطريقة تمفيدك للخطط والانتقام من الاشرار الذين يحاولون تدمير مدينة جوثام وهذه من مهمات باتمان الاساسية ، ولهذا هذا الجزء لقى الاقبال الكبير بسبب القصة التي فعلا كانت قريبة بشكل كبير من الفلم اعمال باتمان فيمكننا بالفعل ان نقول لعبة Batman Arkham Knight أفضل جزء نقل الاحداث الاساسية للقصة.

⭐ » مميزات لعبة باتمان اركام نايت للكمبيوتر 

☑ الرسومات  - جسدت الشركة المطورة رسومات وجرافيس الفلم وكانت الرسومات رائعه ومذهشة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المواجهات المباشرة في اجواء ملحمية في مدينة مدينة غوثام.
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف كشخصية باتمان والابطال الخارقين.
☑ التفاصيل  - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري باتمان على تفاصيل دقيقة المقتبسة من الفيلم الاصلي.
 التحكم  - العنصر المهم باللعبه هو طريقة تحكم بشخصية باتمان فهو جد سلسل وسهل التحكم به كما ان اللعب به ممتع.

خلاصة » لعبة Batman Arkham Knight كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال في قالب يعطيك تجربة لمهمات مشوقة ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والاكشن كما ان طابع التحدي والمغامرات يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب باتمان batman فيمكنك تحميل لعبة لعبة باتمان اركام نايت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة باتمان Batman Arkham Knight للكمبيوتر
ملحوضة : قبل الشروع في تحميل وتنصيب لعبة باتمان Batman Arkham Knight للكمبيوتر مضغوطة فضروري أن تقوم بتفقد متطلبات تشغيل اللعبة وهل جهازك يوافق كل المتطلبات لكي تشتغل اللعبة لديكم بدون مشاكل لأننا دائما نوفر لكم ألعاب شغالة وأمنة.

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
نظام تشغيل ويندوز 7 أو أعلى بمعمارية 64 بت.
معالج Intel Core i5-750, 2.67 أو AMD Phenom II X4 965, 3.4 GHz.
ذاكرة الرام 6 قيقا.
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 660.
ذاكرة كرت الشاشة 2 قيقا.
وجود دعم DirectX 11.
لازم يكون عندك سعة 45 قيقا فاضية أقل شيء من مساحة الهاردسك.

الحد الاقصى لمتطلبات تشغيل اللعبة:
نظام تشغيل ويندوز 7 أو أعلى بمعمارية 64 بت.
معالج Intel Core i7-3770, 3.4 GHz أو AMD FX-8350, 4.0 GHz.
ذاكرة الرام 8 قيقا.
كرت الشاشة NVIDIA GeForce GTX 980.
ذاكرة كرت الشاشة 3 قيقا.
وجود دعم DirectX 11.

لازم يكون عندك سعة 55 قيقا فاضية أقل شيء من مساحة الهاردسك.

تحميل لعبة باتمان Batman Arkham Knight مجانا

ضع تعليق تحت لكي تتمكن من التحميل بأقصى سرعه


وسوم: تحميل لعبة باتمان اركام نايت بحجم صغير ,تحميل لعبة باتمان اركام نايت للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Batman Arkham Knight كاملة ,تنزيل لعبة Batman Arkham Knight مضغوطة ,تحميل لعبة باتمان من ميديافاير ,تحميل لعبة باتمان للكمبيوتر برابط مباشر
شارك الموضوع :

هناك 12 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة