تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 5 ديسمبر 2023

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة، تنزيل لعبة بلور للحاسوب مجانا واحدة من أقوى ألعاب سباق السيارات العنيفة في ساحة الالعاب، كما تعد واحدة من أمتع العاب سباق السيارات القتالية الغير قانونية في الشوارع، لأنها واحدة من أمتع العاب سباق السيارات الخطرة و الممتعة على الكمبيوتر، وإستمتع بلعبة من أجمل العاب سباق السيارات القتالية الخطرة ومواجهات الخصوم بالاسلحة المتنوعة ومطاردتهم في السباق، تندرج لعبة بلور ضمن قسم العاب السيارات الخفيفة للكمبيوتر.

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة


لعبة سباق السيارات الخفيفة لعبة بلور للكمبيوتر فكلنا نحب الألعاب وتنزيل العاب الكمبيوتر الممتعة والي ممكن ان نلعبها لمدة فألعاب الكمبيوتر، وخاصة سباق السيارات لقت شهرة واسعه بسبب طريقة تحكمك بالألعاب على الكمبيوتر، يمكنك تنزيلها بشكل مجاني بالكامل، عكس باقي منصات الالعاب مثل بلاي ستايشن وإكس بوكس لإنك ستتكبد مبالغ كبيرة على العاب عادية جدا وهذه النقطة تحسب لمنصة ألعاب الكمبيوتر فأنت لك الحرية الكاملة إما شراء الالعاب أو تحميلها مكركة مجانا بشكل أمن تماما.

كما أن العاب الفيديو أصبحت الملاد الوحيد للمتعة الحرة ليس كالقرون السابقة التي كانت تفتقد للتكنولوجيا مثل التلفاز والجوال والكمبيوتر فهذه الاشياء أصبحت من الاساسيات في حياتنا اليومية بل صعب الإبتعاد عنها وبالاخص الالعاب وهنا نبدأ بسؤال نفسنا هل نحن مدمني ألعاب الفيديو أم هي ملادنا الوحيد في الفراغ وعند إحساسنا بالملل نلجئ ل ألعاب الكمبيوتر كاملة مجانا.

معلومات تحميل لعبة بلور Blur للكمبيوتر :

  • • اسم اللعبة: بلور ــ Blur
  • • تاريخ الإصدار:  12 سبتمبر 2010
  • • حجم اللعبة: 5 جبجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز منها: Win 7/ Win 8/ Windows 10
  • • الشركة المطورة: Bizzare Creations
  • • من قسم: ألعاب الكمبيوتر ,ألعاب خفيفة.
  • • نوع اللعبة: سباق, ألعاب القيادة.

تحميل لعبة Blur للكمبيوتر ميديا فاير بحجم صغير مضغوطة

تعتبر تحميل لعبة سباق السيارات الخطيره Blur واحدة من بين ألعاب الكمبيوتر الخفيفه والتي تشتغل على الاجهزة الضعيفة فاللعبة تقدم لك لعبة مدموجة بين سباق السيارات والقتال مع بعض التحديات فمن مميزات اللعبه أنها ممتعة بشكل لايوصف وبالاخص عند لعبك ضد أصدقائك فيمكنكم عمل أشياء خارقة عند سياقتكم وسباقكم مثل تدمير سيارة صديقك وتطبيئه وأشياء رائعه تصلحك للضحك والمتعة وحتى السباق.

إن كنت تحب ألعاب السيارات فستعجبك بكل تأكيد لعبة بلور للكمبيوتر وبالأخص إن كنت تتوفر على جهاز كمبيوتر ضعيف لايمكنه تشغيل العاب الكمبيوتر القوية والحديثة كفورزا هورايزن وجاتا والعاب قوية أخرى تتطلب أجهزة كمبيوتر باهضرة الثمن لكن لن تبقى بدون ألعاب فيمكنك تحميل لعبة Blur مجانا من موقعنا جيمز العرب وشاهد أيضا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير.

نبذة عن تحميل لعبة Blur للكمبيوتر :

 لعبة Blur للكمبيوتر كامله تم تطويرها بواسطة شركة Bizzare Creations وتم تقديمها بواسطة شركة أكتيفيجن كما ان لعبة بلور هي لعبة كمبيوتر تعتمد على لعبة سباق الحركة بدوام كامل. كل واحد في اللعبة متسابق محترف ومفهوم اللعبة يشبه إلى حد كبير سباق الموت والانقسام الثاني، اللعبة أكثر بكثير من مجرد السباق. يجب أن تكون في صدارة السباق وأن تحصل على المكافآت الإضافية التي ستساعدك على هزيمة خصومك، كما ان أفضل ميزة في هذه اللعبة هو أنك لا تعرف أبدًا ما سيحدث بعد ذلك.

تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير وبمجرد دخولك. من الصعب إنقاذها. السيارات التي تم إدخالها في اللعبة مذهلة حقًا وتعديلها والتي تذكرني بلعبة أخرى تسمى Need for Speed ​​Rivals. هناك أكثر من 30 سيارة سباق معدلة ومطوره في اللعبة. يمكنك أيضًا تعديل المحرك وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. خرائط اللعبة مدهشة حقًا وإطلالة الشارع رائعة، الألوان والتأثيرات الليلية للعبة رائعة حقًا والتي تذكرني بـ Race Injection كلما لعبت أكثر كلما أصبح مدمنا بها.

تحميل لعبة سباق السيارات Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا هي لعبة سباق السيارات في قالب يعطيك تجربة قتالات خطيرة عند السياقه الممتعه وهذه من مميزات اللعبة، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب سيارات كما ان طابع التحدي والسرعه يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة.

لذا إن كنت من محبي ألعاب سياقة السيارات المشوقه فيمكنك تحميل لعبة Blur للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة. جاء وقت التنزيل حيث أننا سوف نقدم لكم لعبة تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر بحجم صغير مجانا برابط واحد مضغوطة بحجم صغير بحجم 5 جيجا فقط برابط واحد مباشر من ميديافاير الاصلية الاصدار الكامل وليست تجريبية.

تحميل لعبة سيارات للكمبيوتر بحجم صغير وهي في قسم تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر مجانا للاجهزة الضعيفة وننصحكم قبل تحميل اللعبة بإطفاء برنامج الانتي فايرس لديكم لكي لا يحذف لك ملفات اللعبة وتبدأ المشاكل بالضهور لك في التنصيب وللتحميل على موقعنا جيمز العرب بأذن الله و التحميل في اخر المقال.

⭐ » مميزات لعبة سباق السيارات Blur

☑ الرسومات - كالعادة رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة بالرغم من أن اللعبة خفيفة ولاتتطلب مواصافات.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين السياقة السريعة والمثيرة و المواجهات المباشرة في اجواء ملحمية .
 القصة - قصة اللعبه جديدة ومليئة بسباق السيارات الخطرة والمدموجة بالقتالات الممتعة.
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة مهمة.
 السيارات - تتوفر اللعبة على مجموعه كبيرة من السيارات المعدلة والمطورة بشكل خاص.

متطلبات تشغيل لعبة Blur للكمبيوتر

تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تثبيت اللعبة.
・الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows XP / Windows Vista / Windows 7 / Windows 8 و 8.1
المعالج: Core 2 Duo 2.0 GHz
الداكرة العشوائية -الرام: 2 جيجا
مساحة القرص الصلب: 10 جيجابايت

🎴 صور من داخل اللعبة
تحميل لعبه Blur للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة بلور Blur للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير
تحميل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة

تنزيل لعبة Blur للكمبيوتر من ميديا فاير

وسوم: تحميل لعبة بلور مجانا ,تحميل لعبة Blur بحجم صغير ,تحميل لعبة Blur كاملة,تنزيل لعبة بلور مضغوطة ,تحميل لعبة Blur من ميديافاير ,تحميل لعبة Blur للكمبيوتر.تحميل لعبة بلور للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ,سباق السيارات للاجهزة الضعيفة
شارك الموضوع :

هناك 6 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة