تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر -->

الثلاثاء، 9 يونيو 2020

تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر

تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير – مضغوطة بأخر إصدار 2020. تحميل لعبة Crysis 2 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الأكشن والقتال في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القتال والمغامرة الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة كرايسس 2 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الأكشن والقتال في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Crysis 2 مضغوطة كاملة برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Crysis 2

تحميل لعبة Crysis 2 وهي لعبة حرب وقتال وأكشن الخيال العلمي تندلع في المستقبل فاللعبة أتت بقصة متوقع وقوعها بعد مئات الأعوام فهذا الجزء هو الثاني من سلسلة ألعاب كراسيس Crysis الشهيرة ، فاللعبة تتمتع بقصة وجرافيك رائع تدفعك للعبها بدون توقف وهي من بين الالعاب التي تسبب الادمان مثلها مثل لعبة جاتا وباقي الالعاب المشهورة . كما أن لعبه Crysis 2 كاملة تتوفر على الكثير من الاحداث والمهام المميزة والممتعة ،وهي من ألعاب التوصيب القلائل الي إعتمدت على الاسلحة المطورة جداََ والتي متوقع ضهورها في المستقبل الحديث كما ان الشركة المطورة إلكترونيك آرتس صرحت ان اللعبة هي توقعات لحروب محاكية للواقع القريب والذي قد يصير في المستقبل كما ان هذا الجزء الجزء الثاني الرئيسي من سلسلة كرايسس.

لعبة Crysis 2 من أحد أفضل سلسلة ألعاب الأكشن والحروب في المستقبل ، فهذا الاصدار إتسم بطابع الحرب والقتال على قالب فانتازيا فلعبة كرايسس 2 هي لعبة تصويب وخيال علمي وقنص من المنظور الأول طورت من قبل كرايتيك ونشرت من قبل Electronic Arts وإشتهرت السلسلة بسبب متعة الجيم بلاي ودقة الجرافيكس الرائع وحتى الاسلحة المضافة فيها متطور بشكل كبير وتجعلك تستمتع بالتصويب في عالم وهمي بالمستقبل البعيد.

تعتبر سلسلة العاب Crysis من أقوى ألعاب التصويب والحرب المستقبلي وبعد نجاح الإصدار الأول تحت إسم لعبة Crysis 1 والتي أتت بأفكار جديدة في ألعاب الفيديو وخصوصا ألعاب الحرب والقتال والأكشن ، فإعتمدت الشركة المطورة على بعض الاضافات التي جعلت هذا الاصدار أفضل وامتع بسبب تطوير التكنولوجيا العسكرية المستقبلية من حيث الادوات والأسلحة المستعملة في اللعبة ، كما تم تطوير البدلات التكنولوجيا المستعملة مما جعل اللعب بها أكثر متعه من قبل بالاضافة الى تطوير الدكاء الصناعي للأعداء وأصبحو يحاكون اللاعبين الحقيقين ، كمأ تم إضافة تفاصيل كثيرة ومهمة على البدلة الحربية المستعملة وبها يمكنك القيام بأمور خارقة للطبيعة لمواجهة الأعداء،

ما يميز ألعاب كراسيس وبالخصوص الجزئين الاول والثاني هو خفتهم وأنهم يصنفون من بين ألعاب الكمبيوتر الخفيفة والتي يمكن تشغيلها على الأجهزة المتوسطة والضعيفة وهذه الميزة قد تساعد الكثير من اللاعبين الذين لا يتوفرون على أجهزة كمبيوتر قوية لتشغيل أحدث ألعاب الكمبيوتر بشكل كامل ، بالعكس مع لعبة Crysis 2 مضغوطة للكمبيوتر بحجم صغير يمكنك الاستمتاع بلعبة من أجمل وأمتع ألعاب التصويب والقتال المدمج بالخيال العلمي والذي تدور أحداثه في المستقبل البعيد

💡 » قصة لعبة Crysis 2

تدور أحداث لعبة Crysis 2 الخيال العلمي في المستقبل بحيث تشتعل حرب بسبب أعمال غير مشروعة تمت في مبنى قديم متواجد بأحد الجبال في جزيرة لينغشان الافتراضية وتم بناء هذا المبنى من طرف أجانب لأسباب غامضة وغير معروفة تقع هذه الأحداث في عام 2023 بعد ثلاث سنين من أحداث الجزء الأول، في مدينة نيويورك التي تم تدميرها بالكامل ، كما أنها أخليت بسبب غزو كيف .

⭐ » مميزات لعبة Crysis 2

☑ الرسومات : برغم من أن اللعبة نزلت في سنة 2011 ورغم خفة اللعبة لا من الحجم ولا من الجرافيكس لكن الرسومات جميلة جدا وممتعة بحيث تحسسك أنك تعيش في المستقبل ولن تلاحض اي مشاكل بالجرافيكس.
 اسلوب اللعب : اللعب Crysis 2 ما بين القتال بالبدلة و المواجهات المباشرة ضد الاعداء في اجواء ملحمية وممتعة.
 القصة : قصة اللعبه جديدة ومليئة المخاوف بحيث أن قصة اللعبة تدور في المستقبل وهي تحاكي ما قد يحدث في المستقبل من حروب تكنولوجيا وإستعمال الاسلحة المتطورة منها البدلات والرشاشات.
☑ التفاصيل : ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة في الخرائط المعتمدة باللعبة والتي تصور لنا الخراب الذي لحق على العالم بسبب الحروب المتطورة والتي قد تدمرنا في المستقبل.
 البقاء والقتال : العنصر المهم باللعبه عي استغلال عنصر البدلة وإستعمالها بالطريقة الصحيحة لمحاربة العدو باللعبه.

خلاصة » لعبة Crysis 2 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وحرب في قالب يعطيك تجربة لمهمات خيالية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والاكشن كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القتال والاكشن بالخيال العلمي فيمكنك تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر
ملحوضة : قبل الشروع في تحميل وتنصيب لعبة Crysis 2 للكمببوتر مضغوطة فضروري أن تقوم بتفقد متطلبات تشغيل اللعبة وهل جهازك يوافق كل المتطلبات لكي تشتغل اللعبة لديكم بدون مشاكل لأننا دائما نوفر لكم ألعاب شغالة وأمنة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Microsoft® XP / Vista
المعالج: Pentium Core 2 Duo 2 GHz / Athlon 64 X2 2 GHz
الرام: 2 جيجابايت رام (3 جيجابايت للويندوز فيستا)
بطاقة الفيديو: GeForce 8800 GT / Radeon 3850 HD level مع ذاكرة 512 ميجابايت
بطاقة الصوت: جهاز صوت متوافق مع DirectX® 9.0c
المساحة الحرة على القرص الصلب: 10.5 جيجا بايت

بخصوص تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر مجانا
الان جاء وقت التنزيل حيث أننا سوف نقدم لكم لعبة Crysis 2 الأصلية كاملة مجانا برابط واحد مضغوطة بحجم صغير بحجم 7 جيجا برابط واحد مباشر من ميديافاير الاصدار الكاملة وليست النسخة التجريبية في قسم تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر مجانا وننصحكم قبل تحميل اللعبة بإطفاء برنامج الانتي فايرس لديكم لكي لا يحدف لك ملفات اللعبة وتبدأ المشاكل بالضهور لك في التنصيب وللتحميل على موقعنا جيمز العرب بأذن الله و التحميل بالاسفل .

تنزيل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

وسوم: تحميل لعبة Crysis 2 بحجم صغير,تحميل لعبة Crysis 2 للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Crysis 2 كاملة,تنزيل لعبة Crysis 2 مضغوطة ,تحميل لعبة Crysis 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة Crysis 2 برابط مباشر.
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة