تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 18 يونيو 2020

تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Dark Souls 2 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاكشن الغامض في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القتال و الأكشن الممتعة على الكمبيوتر ،حمل دارك سولز 2 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الاكشن والغموض في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة دارك سولز 2 Dark Souls مضغوطة من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Dark Souls II

تحميل لعبة Dark Souls 2 , لقد تكلمنا قي السابق عن بعض الالعاب التي قد تمل منها بسهولة بسبب نظام اللعب السهل جدا ويمكن أن يكون غير منطقي بالمرة فهناك ألعاب بمواصفات خرافية وجرافيك مذهل لكن المضمون غير موجود ، أي عند تجربة اللعب تجدها مستفزة وسهلة وغير منطقية على الاطلاق والامثلة كثيرة لكن اليوم سنتحدث على نظام أخر من الالعاب بحيث ستكون عكس الاولى ، بالملخص العاب ستموت فيها جدا وصعبة لكنها جد جد ممتعة وعند إتمام اي مرحلة سيرتفع عندك الادرينالين كثيرا ولعبة اليوم واحدة منها وهي لعبة دارك سولز 2 للكمبيوتر مجانا .

تفاصيل عن لعبة Dark Souls 2 مضغوطة للكمبيوتر
تعتبر لعبة Dark Souls II من ألعاب الكمبيوتر الغامضة والتي تتركز على طور القصة فبرغم من صعوبة اللعبة في نظام القتال والمعارك إلا أن اللعبة ممتعة فهي لعبة مبنية على نظام القصة الرائع لحرب العصور القديمة. يختلف هذا الجزء كثيرا عن غيرها بسبب التأثيرات السحرية والأسلحة وبعض المعارك القوية. وتتوفر على السيوف والشفرات الموضحة في اللعبة سحرية كما أن نظام القتال في دارك سولز 2 أكثر كفاءة وسرعة. كما أن الامر المميز في هذه اللعبة هو صورة الشخصيات ، فكل شخصية في اللعبة مختلفة بالكامل ومدهشة. أزياء كل شخصية باللعبة مختلفة وتشبه بالفعل العصر القديم الي هو عصر الحجارة. بالاضافة لجلسات القتال في اللعبة مذهلة حقًا لأن الخلفية بأكملها مغطاة. هناك الكثير من الأماكن باللعبة  رهيبة والتي تفتن واللعبة مليئة بالمفاجآت لا من ناحية الرسومات ولا من القتال وبعض المشاكل التي ستواجهها في المعارك من تعرضك للأفخاخ وأشياء أخرى ستعطي للعبة متعة.

تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر، إن التأثيرات الصورية والمرئية لـ لعبة Dark Souls 2 مذهلة بالرغم من أن اللعبة خفيفة. وأفضل شيء عن ذلك هو التخليص البصري. قد يكون كل شيء ستراه واضحًا في عينيك وبيكسلات اللعبة جميلة ومذهلة للغاية. المؤثرات الصوتية للعبة جيدة حقا وغالبا ما تتضمن موسيقى في الخلفية غناء أوبرا خفيفه وهادءة. هذا النوع الموسيقي يعطي رؤية واقعية للأزمنة القديمة والتي فعلا تحاكي العصور القديمة وهذا ما كانت الشركة المطورة تحاول إيصاله لنا. كما هناك لعبة أخرى متشابهة رسوميًا وهي لعبه The Darkness 2 والشخصيات متشابهة تمامًا أيضًا.

لعبة Dark Souls II للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير للأجهزة الضعيفة
دائما في موقعنا نتحدث عن العاب الكمبيوتر الخفيفة والتي فعلا تكون فيها بعض المميزات ولعل غالبية المجتمع العربي يعاني من مشكل توفره على جهاز كمبيوتر قوي ليستطيع من تشغيل احدث وأقوى العاب الكمبيوتر ولهذا دائما ما نحت الناس على البديل وهي ألعاب الكمبيوتر الخفيفة والتي تشتغل على الأجهزة الضعيفة ، فهناك ألعاب مميزة وجميلة تحتوي على نظام قصة ممتع وهي لا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها ويمكنك تحميلها والاستمتاع بها مجانا من على موقعنا جيمز العرب ، ولذالك وفرنا لكم اليوم لعبة لاتقل أهمية عن باقي العاب الاكشن والقتال والتي تتوفر أيضا على طور قصة ممتع وطريقة لعب جميلة وشيقة فعلبة دارك سولز 2 هي من بين العاب الاكشن الغامضة والغريبة التي تحس بالفعل أنك في عالم غريب في العصور القديمة وكأنك تعيش اللحضة.

💡 » قصة لعبة Dark Souls 2

تدور أحداث لعبة Dark Souls II للكمبيوترعن شخص أصيب بلعنة تجعله يفقد إنسانيته ويصبح متوحش أو ما يسمى ب هالو hollow لذا يأتي إلى مملكة قديمة يقال بأنها تستطيع فك تلك اللعنة الخبيثة. ومنها وسيبدأ باستكشاف المملكة الكبيرة وأسطورة ملكها القديم فيندريك vendrek ومن تلك المرحلة تبدأ المشاكل والقتالات القديمة وبالاضافة الى أنك ستموت كثيرا من الزعماء وحتى الفخوخ. لعبة دارك سولز 2 لعبة تعتمد على اللعب الصحيح وإستغلال الفرص وحتى وضع إستراتيجية محكمة لانك ستمل من كثرة موتك فهي من بين أصعب العاب الفيديو وهذا ما عودتنا عليه سلسلة العاب Dark Souls .


⭐ » مميزات لعبة دارك سولز 2 للكمبيوتر

☑ الرسومات  - بالرغم من أن هذا الجزء قديم واللعبة خفيفة لكن الرسومات والجرافيك مميز وواضح للغاية.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين المعارك و المواجهات المباشرة للزعماء في اجواء قتالية قديمه.
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة بحيث أنك ستجد مشاكل وستموت كثيرا باللعبة.
☑ التفاصيل  - ما يثير الدهشة  طريقة اللعب و التحديات الكبيرة الموجودة فيها مع بعض التفاصيل الجميلة.
 الشخصيات - العنصر المهم هو الشخصيات المعروضة وهي قابلة للتكيف بشكل جيد للغاية مع المناخ.

خلاصة » لعبة Dark Souls II كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وغموض في قالب يعطيك تجربة لمهمات قتالية ممتعه وهذا ما يميز هذه اللعبة ، كما أنها تصلح لجمبع الاعمار وهي من نوعية ألعاب الفيديو التي تشبه ألعاب القتال والاكشن كما ان طابع الغموض السوداوي يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الاكشن والقتال فيمكنك تحميل لعبة دارك سولز 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأقوى ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر
ملحوضة : ننصحكم قبل تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر من ميديا فاير المرجو مراجعة متطلبات تشغيل اللعبة لكي تعرفو هل حاسوبكم الشخصي يوافي جميع المتطلبات لكي لاتقع بالمشاكل عند تنصيب اللعبة.
--
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
المعالج: AMD Phenom II X2 555 3.2Ghz أو Intel Pentium Core 2 Duo E8500 3.17Ghz
Memory: 2 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce 9600GT، ATI RadeonHD 5870
Drive: 8 GB المساحة المتوفرة
--
متطلبات النظام الموصى بها:
المعالج: Intel CoreTM i3 2100 3.10GHz أو AMD A8 3870K 3.0GHz
Memory: 4 GB RAM
Graphics: NVIDIA GeForce GTX 465 أو أعلى ، ATI Radeon HD 6870 أو أعلى

تنزيل لعبة dark souls 2 مضغوطة من ميديا فاير

ضع تعليق تحت لكي تتمكن من التحميل بأقصى سرعه


وسوم: تحميل لعبة دارك سولز 2 مجانا ,تحميل لعبة Dark Souls II للكمبيوتر ,تحميل لعبة Dark Souls 2 كاملة,تنزيل لعبة Dark Souls 2 مضغوطة ,تحميل لعبة Dark Souls 2 من ميديافاير ,تحميل لعبة دارك سولز 2 بحجم صغير.
شارك الموضوع :

هناك 20 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة