تحميل لعبة Dead Space 1 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 21 يونيو 2020

تحميل لعبة Dead Space 1 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Dead Space 1 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Dead Space 1 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الرعب والاكشن في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الغموض والرعب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة ديد سبيس 1 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الرعب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة 1 Dead Space مضغوطة من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Dead Space 1

تحميل لعبة Dead Space واحدة من العاب الرعب الكلاسيكية والتي إشتهرت بسبب الرعب الي تقدمه والقصة الرائعه الي في اللعبة ولهذا لازالت لحد الان من أيقونات العاب الرعب في ساحة العاب الفيديو ، لقد ذكرنا سابقا العاب رعب قوية وحديثة منها سلسلة رزدنت إيفل الشهيرة وكل هذه الالعاب لها عشاق ومحبين في جميع بقاع العالم لكن لعبة ديد سبيس نزلت رسميا في سبتمبر 2007 و تم تطوير اللعبة عن طريق استوديو فيسكرال جيمز في كاليفورنيا والناشر الرسمي لها هي شركة إلكترونيك آرتس "EA SPORTS" ولهذا كان هذا الجزء له شهرة كبيرة بسبب التعاون القوي بين الشركتين ونتيجة هذا التعاون أعطت ثمارها بحيث أنتجت لنا لعبة رعب رهيبة بأسلوب لعب جبار ورسومات وجرافيكس ممتاز جدا ولازالت اللعبة لحد الان لها معجبين ومتتبعين كثر والاقبال الكبير لازال عليها في كل من منصات الالعاب وحتى مواقع تحميل العاب الكمبيوتر كموقعنا جيمز العرب كاملة مجانا.

لعبة الرعب الكلاسيكية 1 Dead Space كاملة للكمبيوتر
عند تنزيل لعبة الرعب الشهيرة ديد سبيس 1 Dead Space للكمبيوتر ستتمكن من لعب لعبة الرعب Dead Space 1 كاملة وهي من أجمل وأشهر العاب الرعب الكلاسيكية والقديمة بحيث اللعبة تتوفر على مميزات كبيرة تجعلها من أقوى العاب الرعب المخيفة والتي تتوفر على قصة غامضة ومرعبة تجعلك تستغرب من الاحداث القوية ودائما تطرح أسئلة فالشركة المطورة تعمدت ذالك لكي تكون فيها قسم من الرعب النفسي والذي يعطي نكهة خاصة للعبة وتدخلك في عالم اللعبة الغامض لكي تعيش جميع تفاصيل القصة المرعبة من أقل نقاط الى أقواهم ، وتصنيف ديد سبيس هو لعبة رعب البقاء، تصويب منظور الشخص الثالث، وهي شبيهة مثل سلسلة رزدنت ايفل من ناحية التصنيف وقسم اللعبة رغم التغير الواضح بينهما من ناحية القصة والاحداث الرئيسية وهذا ما يجعل لعبة رعب البقاء ديد سبيس 1 لها محبين وشهرة خاضة بسبب الإضافات التي تمت على اللعبة والاحداث الرئيسية المجنونة والمرعبة التي تتوفر عليها مما يجلعها في قائمة أفضل 10 العاب رعب في ساحة العاب الكمبيوتر ورعب البقاء.


تحميل لعبة رعب خفيفة للكمبيوتر تشتغل للأجهزة الضعيفة
لقد أبهرت ديد سبيس لعبة الفضاء الميت العالم عند نزولها في عام 2007 وكانت من أقوى العاب الرعب التي تتوفر على جرافيك ممتاز ورائع ورسومات جميلة ومميزة وكانت من بين العاب الرعب القليلة التي تتوفر على هذه المميزات الجبارة لكن الان أصبحنا نرى العاب تتطلب مواصفات قوية ومستحيلة لتشغيل اللعبة ، ولهذا نزلنا لكم لعبة ديد سبيس لأنها من أفضل العاب الرعب وبالاضافة الى إمكانية تشغيلها على الاجهزة الضعيفة ولا تتطلب مواصفات كبيرة بالعكس أقل شيء هو الرام والمسمى بالذاكرة العشوائية فاللعب تطلب فقط 2 جيجا رام فقط وإن توفرت عليه يمكنك ان تشغل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون اي مشكل من على موقعنا لتحميل العاب الكمبيوتر الحديثة والخفيفة بروابط مباشرة وسريعة وحتى ميديا فاير مجانا.

💡 » قصة لعبة Dead Space 1

تدور أحداث لعبة Dead Space كاملة في المستقبل البعيد ، وعند إستهلاك البشر قديما جميع مصادر الطاقة المتوفرة في العالم ، لكن لحسن الحظ أن التكنولوجيا تطورت بشكل كبير واصبح الانسان سهل تنقله وسفره للفضاء وقد أتقن ذالك بإحترافية ، ومنها قد تم إطلاق اسطول كبير من السفن الي الفضاء لأداء بعض المهام الرئيسية والصعبة . وانت كلاعب تتحكم بشخصية المهندس إسحاق كلارك وهو الشخصية الرئيسية وبطل اللعبة الذي يسعى جاهدا للبقاء والنجاة من خطر النيكرومورفز وهي جثث بشرية عادت للحياة وأصبحت كوحوش عملاقة قاتلة ومن هذه النقطة تبدأ رحلتك بالشخصية للقتال ومحاولة البقاء في عالم كبير يعج بالوحوش الخطيرة.

⭐ » مميزات لعبة Dead Space 1 للكمبيوتر

☑ الرسومات  - كلعبة رعب نزلت في 2007 فهي تتوفر على جرافكيس ممتازة ورسومات رائعه.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين القتال و المواجهات المباشرة للوحوش في اجواء مرعبة ومخيفة.
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف بحيث أنها تصير في المستقبل وبالتحديد في الفضاء مما يجلعها مميزة كقصة رعب جديدة وغير مستهلكة في العاب الفيديو الاخرى.
☑ التفاصيل  - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة كعالم رعب خاص وحتى تصميم الوحوش وطريقة قتالهم فهي مهمة.
 البقاء والنجاة  - العنصر المهم باللعبه هي استغلال عنصر البقاء والنجاة بشكل اساسي وقتال الوحوش الخطيرة.

خلاصة » لعبة Dead Space 1 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال ورعب في قالب يعطيك تجربة لمهمات ممتعه في الفضاء وهذه من النقاط المميزة في اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الرعب والاكشن كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الرعب والغموض فيمكنك تنزيل لعبة الفضاء الميت للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة الرعب Dead Space 1 للكمبيوتر
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل المدعوم: Microsoft Windows® XP SP2 أو Vista
المعالج: 2.8 جيجاهرتز أو أسرع.
ذاكرة العشوائية او الرام: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر لنظام التشغيل Windows XP (2 غيغابايت لنظام التشغيل Vista).
كرت الشاشة او الرسومات: بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX® 9.0c ، مطلوب Shader Model 3.0 ، 256 ميجابايت أو أفضل ، NVIDIA GeForce 6800 أو أفضل (7300 ، 7600 GS و 8500 أقل من الحد الأدنى لمتطلبات النظام) ، ATI X1600 Pro أو أفضل (X1300 ، X1300 Pro و HD2400 أقل من الحد الأدنى لمتطلبات النظام).
القرص الصلب: 7.5 جيجا مساحة الهارد الحرة.
صوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX® 9.0c.

تنزيل لعبة Dead Space 1 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا

ملحوضة ضع تعليق ليكتمل التحميل بأقصى سرعة


وسوم: تحميل لعبة Dead Space مجانا ,تحميل لعبة Dead Space بحجم صغير ,تحميل لعبة Dead Space كاملة,تنزيل لعبة Dead Space مضغوطة ,تحميل لعبة Dead Space من ميديافاير ,تحميل لعبة Dead Space للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 16 تعليقًا:

  1. واااااااااااااااااو

    ردحذف
  2. يا جماعة اللعة تشتغل على رام2 جيغا

    ردحذف
  3. شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  4. يارب تكون حلوه ذي ما بيقولو

    ردحذف
  5. شكرا جدا لعبة جميلة

    ردحذف
  6. لعبة جميبة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارئعة

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة