تحميل لعبة عاصفة الصحراء Desert Storm 2 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الاثنين، 29 يونيو 2020

تحميل لعبة عاصفة الصحراء Desert Storm 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة عاصفة الصحراء Desert Storm 2 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة  Desert Storm 2 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب القتال الحربي في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب التصويب في الحروب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة عاصفة الصحراء كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الحروب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة عاصفة الصحراء للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة عاصفة الصحراء

تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 Conflict Desert Storm هو أفضل إصدار نزل للعبة حرب العراق وهو الاسم الثاني للعبه لان كل أحداث الحرب والقتال تدور في دولة العراق ضد القوات الامريكية العسكرية ومنها سمية بـ لعبة حرب العراق للكمبيوتر وبسبب الاحداث القوية التي تمر في العراق ، اما عاصفة الصحراء بسبب الحرب التي تقوم في صحراء العراق بين القوات الأمريكية والقوات العراقية العربية وهذا ما جعل لعبة 2 Conflict Desert Storm للكمبيوتر واحدة من أمتع العاب الكمبيوتر القديمة والتي تصنف في ألعاب الحرب والقتال - العاب الكمبيوتر الخفيفة بسبب خفة اللعبة وهي تعد من أقوى الالعاب الكلاسيكية على الاطلاق.

لعبة حرب العراق للكمبيوتر من أمتع ألعاب الحرب والقتال الكلاسيكية
لعبة عاصفة الصحراء Conflict Desert Storm 2 وهي من ألعاب الحرب القليلة التي تتحدث على ما تم في العراق بسبب الحرب بين دولة أمريكا وتدخلها في العراق لكن أغلب الأحداث مصطنعة لتزيد بعض الدراما والاحداث لتعطي جوا من الحرب الحقيقية فهذه اللعبة كانت من أشهر العاب الحرب التي نزلت في الحقبة القديمة وإشتهرت بشكل كبير جدا في مجتمعنا العربي بسبب المتعة اللا محدودة التي تقدمها لنا لعبة حرب العراق في كبسولة تضم إضافات وأسلحة وأسلوب لعب ممتاز وحتى خفة اللعبة فهي من بين ألعاب الكمبيوتر الخفيفة والقديمة التي يمكنك أن تشغلها على أي جهاز كمبيوتر مهما كانت مواصفاته ، ولن تجد مشاكل بتاتا في تشغيل والاستمتاع بلعبة عاصفة الصحراء للكمبيوتر، فإن كنت من محبي ألعاب الحروب والتصويب فهذه واحدة من بين أجمل وأمتع العاب الحرب التي ستجعلك تدمن عليها بسبب متعتها وقوة اللعبة.

طريقة لعب لعبة عاصفة الصحراء 2 للكمبيوتر مجانا Desert Storm
تعتبر لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر من ألعاب الحرب القديمة التي صدرت في عام 2002 من قبل شركة بيفوتال، وعلى الرغم من أن الاصدار الاول كان جيد نوعا ما لكنه ليس في نفس قوى هذا الاصدار الذي قدم الكثير من المميزات والاضافات في عالم العاب الحروب والمعارك بين الدول بسبب التقدم الملحوض الذي قامت بيه الشركة المطورة بيفوتال، وجاءت لعبة حرب العراق بقصة وطريقة لعب مختلفة تماما عن لعبة عاصفة الصحراء 1 وعند إصدار لعبه عاصفة الصحراء 3 و عاصفة الصحراء 4 ، فالشركة عملت على إصلاح أخطاء كثيرة في الجزء الاول من لعبة حرب العراق، وهذا ما لاحضناه في الجزء الثاني وهذه النقطة من النقاط والاسباب الكثيرة التي جعلت لعبة عاصفة الصحراء تلقى الشهرة الكبيرة الاقبال الرهيب منذ إصدارها لاول مرة في 2002 الى يوما هذا لازال الاقبال والتحميلات عليها بكثرة مما جعلنا ننزل اللعبة على موقعنا جيمز العرب بنسخة كاملة برابط مباشر من ميديا فاير مع شرح التنصيب في أخر المقال.

💡 » قصة لعبة عاصفة الصحراء Desert Storm 2

تدور أحداث لعبة عاصفة الصحراء كالجزء 1 فالسلسلة تتحدث على لعبة حرب العراق وعاصفة الصحراء وهو ما جرى في دولة العراق بتدخل من قوات الأمريكية لتحرير مواطن امريكي في العراق مع مهمة اخرى وهي حماية شيخ الكويت من الهجوم عليه. وهذا ما يفسر تسميتها بحرب العراق فجميع الاحداث تتمحور حول حرب في شوارع العراق بين القوات العراقية والامريكية وانت كلاعب ستلعب بفريق أمريكي وعليك حل جميع المراحل التي تأمرك بصفية الجنود العراقية بخطة وتكتيك مناسب. قبل تحميل لعبة عاصفة الصحراء للكمبيوتر مجانا Download Conflict Desert Storm نقترح عليك العاب حرب مميزة تحت.


⭐ » مميزات لعبة عاصفة الصحراء Desert Storm 2

☑ الرسومات - برغم من صغر وبساطة اللعبة الا ان المؤثرات البصرية جيدة والرسومات متواضعة كلعبة قديمة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين القتال و المواجهات المباشرة في اجواء ملحمية ضد القوات العراقية.
 القصة - قصة اللعبه جديدة وهي من أوائل الالعاب حول حرب العراق ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة مهمة.
 التكتيك والتنفيد - العنصر المهم باللعبه هو التكتيك والاستراتيجية المناسبة والتنفيد الدقيق سيجعلك تقضي على خصمك بسهولة.

خلاصة » لعبة عاصفة الصحراء كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن الحروب والمعارك في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب التصويب والحرب كما ان طابع اللعبة الكلاسيكي يجعلك لاتمل ولاتشبع منها ولذا إن كنت من محبي ألعاب الحرب والقتال فيمكنك تحميل لعبة Desert Storm 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة عاصفة الصحراء Desert Storm 2 للكمبيوتر
قبل أن تبدأ تحميل لعبة Conflict Desert Storm 2 للكمبيوتر، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لكي تتفادى مشاكل التنصيب.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
متطلبات تشغيل لعبة Conflict Desert Storm 2 اخر اصدار
البروسيسور :- 1.8 GHz Processor
الرامات :- 512 ميجا بايت
كارت الشاشة :- 3D graphics card compatible with DirectX 7
نظام التشغيل :- ويندوز اكس بي ، ويندوز فيستا
مساحة فارغة فى الهارد ديسك :- 2 جيجا بايت

طريقة تنصيب لعبة عاصفة الصحراء Desert Storm 2
إتيعبو جميع خطوات تثبيت لعبة عاصفة الصحراء 2 مضغوطة للكمبيوتر:
1. استخراج أو فك ضغط ملف الأرشيف (Conflict_Desert_Storm2.zip) باستخدام برنامج الوينرار
2. قم بتشغيل ملف setup وبدأ نيكست نيكست الى الاخر وانتظر بضع ثوانٍ
3. بعد اكتمال التنصيب . شغل الرجستري قبل بدء اللعبة. (انقر فوق نعم في الرجستري)
4. شغل اللعبة من ملف CDS II.exe وإستمتع.

تنزيل لعبة عاصفة الصحراء Desert Storm 2 للكمبيوتر من ميديا فاير

الباسورد هو : www.arbgames.com
ضع تعليق لكي تتمكن من التحميل بأقصى سرعه


وسوم: تحميل لعبة عاصفة الصحراء القديمة ,تحميل لعبة عاصفة الصحراء 2 الأصلية ,تحميل لعبة Desert Storm 2 كاملة,تنزيل لعبة Desert Storm 2 مضغوطة ,تحميل لعبة Desert Storm 2 من ميديافاير ,تحميل جميع اجزاء لعبة عاصفة الصحراء .
شارك الموضوع :

هناك 7 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة