تحميل لعبة فار كراي Far Cry 3 للكمببوتر مضغوطة من ميديا فاير -->

الأحد، 7 يونيو 2020

تحميل لعبة فار كراي Far Cry 3 للكمببوتر مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة فار كراي Far Cry 3 للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير 2020. تنزيل لعبة فار كراي 3 مجانا كاملة بحجم صغير برابط مباشر واحدة من أقوى ألعاب المغامرات والاكشن في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القتال والمغامرات في الغابات الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Far Cry 3 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الاكشن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Far Cry 3 - فار كراي 3 مضغوطة من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Far Cry 3

تحميل لعبة Far Cry 3 واحدة من بين أفضل ألعاب المغامرات والاكشن ليس فقط في سلسلة فار كراي فقط لكنها في الافضل في تصنيف ألعاب المغامرات والاكشن وهذا اللقب ليس من عندنا فقط ، لان لعبه فار كراي 3 لقيت إقبال رهيب جدا فور نزولها وتمكنت من أن تكون لها شعبية كبيرة في وسط اللاعبين ومحبي ألعاب الاكشن .

بعد الاقبال والنجاح الذي لقته الاجزاء السابقة وهم فار كراي 1 وفار كراي 2 بسبب الاضافات والتحديثات التي طرت على تلك الاجزاء وإختلافهم عن بعض أعجب الكثير من اللاعبين وتوقعو الافضل للجزء القادم لعبة Far Cry 3 ، وكانو في حماس كبير لإنتضار صدور الجزء الجديد لكي يكتشفو مدى تغيره وتطوره وهذا ما كان فعلا لان الشركة المطورة نجحت في تقديم فار كراي 3 كاملة والذي عرف أيضا بإسم Blood Dragon ، ويعتبر الجزء الثالث من سلسلة فار كراي الافضل على الاطلاق رغم نزول إصدارات جديدة الى حد الان مثل فار كراي 4 و 5 ورغم أنهم غير سيئين على الاطلاق لكن لعبة فار كراي 3 لازالت لحد الان متربعة على عرش أقوى ألعاب المغامرات والاكشن.

لعبة Far Cry 3 فار كراي 3 للكمبيوتر برابط مباشر
بعد نهاية الجزء الثاني من سلسلة ألعاب فار كراي Far Cry والتي إستحقت الاحترام والتقدير بسبب المجهود الذي قامت به الشركة المطورة من عمل رائع وخاصة في قسم ألعاب المغامرات والأكشن والتي تمكنت من فرض مكانتها في عالم العاب الفيديو و وسط المغامرات والاكشن في عالم مفتوح المصدر وبهذا السبب وضعت الشركة كل الامكانيات لإنزال أفضل ما لديها بسبب التوقعات التي كانت عليها من محبي السلسلة ، ولإنها إستحقت كل جدارة مكانتها وسط ألعاب المغامرة والاكشن فلعبة فار كراي 3 تجمع ما بين المتعة والحماس والتشويق في الاستكشاف وهذه المميزات جعلتها تتصدر في تصنيفها مما ساهم في زيادة شعبية سلسلة فار كراي. وهذا الجزء جاء بمهمات كثيرة ممتعة وتجعلك تعيش في عالم فار كراي ومتعته وهذا كله من التحسينات التي طرأت عليها بواسطة الشركة المطورة ومن أهمهم شركة يوبي سوفت التي كانت من بين العوامل القوية التي حسنت الجزء بسبب الامكانيات التي تتوفر عليها وحتى طريقة نشرهم للعبة ، لانها تعطي الاحقية الكبرى للاعبين وتسمع لهم ولإنتقاداتهم لهاذا الشركة بدأت سمعتها ترتفع.

💡 » قصة لعبة Far Cry 3

تدور أحداث اللعبة في منطقة بدولة أندونيسيا على جزيرة بيحث تتواجد مجموعة من الاشخاص بالمكان الخطأ والسبب إكتشافهم لتواجد عصابات من المجرمين لهم منطقة خاصة في الجزيرة ومنها تبدأ أحداث حماسية عند تواجدك وانت أسير لدى العدو في ذالك المكان المرعب ، يجب عليك إيجاد طريقة سريعه وأمنه للهروب والفرار من سجن العدو فكيف ستخرج ومها هي الطريقة الصحيحة التي ستضمن لك الهروب من يد العدو ، كل هذا ستكتشفه بنفسك عند تجربتك ولعبك فار كراي 3 مجانا وستستمتع بالقصة الجميلة.

قصة اللعبة ممتعهة ومليئة بالحماس والأكشن والاستكشاف ويمكن وصفها بالممتازة بسبب الاحداث التي ستمر عليك في القصة والتي ستدخلك عالم كبير من المتعة اللامحدودة فكل من جرب لعبه Far Cry 3 وصفها بالممتازة وهي بالفعل كذالك لما تتوفر عليه من تنوع في الاكشن والقتال وحتى التصويب باللعبة ممتع للغاية ، القصة رهيبة وستحس أنك في فيلم مغامرات حقيقي.


⭐ » مميزات لعبة Far Cry 3

☑ الرسومات  - ما يميز اللعبة هو الجرافيك الممتاز و الرسومات الرهيبة والتي تجعلك تحس كأنك في عالم حقيقي.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المواجهات بين العدو في القصة وحتى الاستكشاف والالغاز له دور كبير.
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالمغامرات القوية والأكشن الممتعة هي من نقاط القوة بلعبة فار كراي.
☑ التفاصيل  - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة مهمة.
 البقاء والنجاة  - العنصر المهم باللعبه عي استغلال عنصر البقاء بشكل اساسي

خلاصة » لعبة Far Cry 3 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن مغامرات وأكشن في قالب يعطيك تجربة لمهمات إستكشافية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب المغامرات والقتال كما ان طابع التحدي والرعب النفسي يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب المغامرات والتشوق فيمكنك تحميل لعبة فار كراي Far Cry 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير بموقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Far Cry 3 للكمبيوتر
ملحوضة : قبل الشروع في تحميل وتنصيب لعبة فار كراي Far Cry 3 للكمببوتر مضغوطة فضروري أن تقوم بتفقد متطلبات تشغيل اللعبة وهل جهازك يوافق كل المتطلبات لكي تشتغل اللعبة لديكم بدون مشاكل لأننا دائما نوفر لكم ألعاب شغالة وأمنة.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأدنى :
معالج : Intel Core2 Duo E6700/AMD Athlon64 X2 6000.
رام : 2 GB.
نظام التشغيل :Windows XP/Vista.
كارت الشاشة : Nvidia 8800 GTX/AMD Radeon HD 2900 or equivalent 512MB DirectX 9c card.
مساحة خالية على القرص الصلب: 14 GB.
DirectX 9.0.

المتطلبات الخاصة بتشغيل اللعبة على الحد الأقصى :
معالج : Intel Core i3-530/AMD Phenom II X2 565 or equivalent quad-core.
رام :  4 GB.
نظام التشغيل :Windows XP/7.
كارت الشاشة : Nvidia GTX 480/AMD Radeon HD 5770 or equivalent 1024MB DirectX 11 card.
مساحة خالية على القرص الصلب: 12 GB.
DirectX 11.0.

بخصوص تحميل لعبة Far Cry 3 - فار كراي 3 مجانا
الان جاء وقت التنزيل حيث أننا سوف نقدم لكم لعبة فار كراي Far Cry 3 الأصلية كاملة مجانا برابط واحد مضغوطة بحجم صغير بحجم 4 جيجا برابط من ميديافاير الاصدار الكاملة وليست النسخة التجريبية في قسم تحميل العاب خفيفه للكمبيوتر على موقعنا جيمز العرب بأذن الله و التحميل بالاسفل .

تنزيل لعبة فار كراي Far Cry 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

ضع تعليق لكي يتم التحميل بأقصى سرعة  ،التعليق مجاني


وسوم: تحميل لعبة Far Cry 3 ,تحميل لعبة Far Cry 3 بحجم صغير ,تحميل لعبة Far Cry 3 كاملة,تنزيل لعبة Far Cry 3 مضغوطة ,تحميل لعبة فار كراي 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 52 تعليقًا:

  1. شكرا جدا على المجهود الرائع

    ردحذف
  2. شكراً على المجهود الكبير

    ردحذف
  3. لعبة جميلة جدا و إمشالة تتحمل

    ردحذف
  4. اللعبة مرةةةةة ممتعة اتمنى ان تشتغل معايا

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة