تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 3 أكتوبر 2024

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بحجم صغير بأخر إصدار. نقدم لكم لعبة جراند ثفت أوتو 4 كاملة برابط واحد مباشر مضغوطة مجاناً تحميل سريع من ميديافاير، فور تنزيل لعبة جاتا 4 المختصة في عالم العصابات والسرقات، ستتمكن من تجربة أقوى ألعاب الاكشن والقتال في ساحة الالعاب، كما تقدم تجربة خرافية في عالم العصابات والقتال بعالم مفتوح، استمتع بتجربة اللعب الحر وقيادة السيارات التي تمتلك مكتبة ضخمة من السيارات المنوعة من السيارات الاحترافية السريعة وسيارات اخرى.
تحميل لعبة جاتا GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة GTA IV أحد أنجح الأجزاء التي صدرت من الشركة الرائدة في مجال الألعاب إلي هي روك ستار، والتي طورت ونشرت ألعاب كبيرة وقوية في ساحة ألعاب الفيديو والي هم لعبة ماكس بين ولعبة ريد ديد وسلسلة مد نايت كلاب وألعاب كثيرة قوية أحبها الجميع، ولهذا السبب قررت شركة Rockstar بإنتاج سلسلة ألعاب جاتا GTA وهي اختصار لاسم Grand Theft Auto، والتي اشتهرت في مجتمعنا العربي بأسماء كثيرة وأهمها لعبة حرامي السيارات وسرقة السيارات الكبرى. 

لا ننكر أن تحميل لعبة جاتا 4 هي بداية سيطرت السلسلة على الجوائز والانجازات، فهي أقوى جزء بعد الجزء 5 تحت اسم لعبة GTA 5، والتي تخطت به شركة روك ستار حاجز أفضل الألعاب في العالم، وقد استطاعت أن تحتل المراكز الأولى المتقدمة في قسم ألعاب الأكشن والقتال في عالم مفتوح محاكي للواقع.

تحميل لعبة 4 GTA والمسمى باسم Grand Theft Auto IV إحدى أفضل وأقوى ألعاب الأكشن والقتال بالمهمات والسرقات، والتي عرفت سابقا باسم حرامي السيارات، وفي هذا الجزء الرابع كان بداية ثورة سلسلة ألعاب جاتا والتي غزت الأسواق العالمية، وأصحبت الأقوى والأفضل في صنف ألعاب الأكشن ليس فقط هذا الصنف بل في صنف ألعاب الفيديو.

معلومات تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر :

  • • اسم اللعبة: جراند ثفت أوتو 4 – Grand Theft Auto IV
  • تاريخ الاصدار: 29 أبريل 2008
  • • حجم اللعبة: 13 جيجا
  • • النظام التشغيل: ويندوز 7 / ويندوز 8 / ويندوز 10 / ويندوز 11
  •  اللغة: الانجليزية ولغات اخرى
  • • الشركة الناشرة: روكستار غيمز
  • • من قسم: ألعاب كمبيوتر ,ألعاب مميزة
  • • نوع اللعبة: لعبة أكشن، مغامرات، عصابات.

تحميل لعبة جاتا GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير

سلسلة جاتا نالت على إعجاب الكثير من اللاعبين في كل منصات الألعاب منها بلاي ستيشن وإكس بوكس وحتى ألعاب الكمبيوتر، فأرقام مبيعاتها تدل وتوضح على كل الكلام والإعجاب الذي تلقته الشركة المطورة للعبة، وهذا ما جعل اللعبة لها شعبية كبيرة في وسط اللاعبين بجميع الأعمار.

ما يميز ألعاب جاتا وبالأخص لعبة جاتا IV هي مدى المتعة إلى تتلقاها من اللعبة عند إنجازك مهمات وقتل العصابات فلعبة GTA IV إحدى أهم الألعاب التي لا يمكن أن تمر عليك لحضه بدون لعبها على جهازك الكمبيوتر، لا ننكر أننا في عصر التقنية والألعاب الجديدة تقدم أشياء رائعة في عالم الألعاب، كما أننا نلاحظ تطوراً كبيراً جداً في ساحة ألعاب الفيديو.

تحميل جاتا 4 GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير

سلسلة العاب جاتا مستحيل الاستغناء عنها أبدا، فهي تقدم لك مجموعة كبيرة من الأشياء المبهرة في قالب واحدة تشبع به رغباتك ومتعتك وهي من بين الألعاب القليلة التي لا تمل منها أبداََ، بحيث أنها تضم مجموعة كبيرة من المهمات الممتعة والمشوقة، والتي تدخلك عالم الإجرام والأكشن من أبوابه، وتجرب حياة المجرمين الكبار والمافيا. حتى المهمات لاتتكر بالعكس فهي متنوعة وكل ما تقدمت في المراحل كلما أصبحت مليئة بالمغامرات المثيرة التي تجعلك منجذباً لها إلى حد بعيد وتعطيك الشعور باستكمال اللعب وعدم التوقف أبدا.

من الإضافات القوية التي طرأت على سلسلة جاتا وخصوصا إصدار لعبة GTA IV للكمبيوتر، هو الرسومات والجرافيكس وخلفيات اللعبة، بحيث لا حضنا التغير الكبير جدا عن سابقتها لعبة جاتا 3 بشكل تام، لا من الجرافيك الذي أصبح قريباً للواقع وأكثر وضوحاً وحتى الرسومات الممتازة. والتي تشعرك كأنك فعلا تعيش داخل اللعبة والخلفيات الجميلة التي تتميز بالدقة العالية والتنوع.

المزيد حول تحميل لعبة جاتا 4 من ميديا فاير :

إضافات كثيرة تعطيك الشعور الجيد والمتعة اللا محدودة لكي تستمر في لعب جاتا 4 وإتمام المهمات بحماس كامل. هذا ما كانت تطمح له شركة روك ستار، كما أن الشركة صرحت بأنها غيرت نظام المناخ باللعبة، وأصبح أكثر ذكاء وواقعية سوف تدخلك في جو رهيب غير عادي يشعرك وكأنك في حقيقة وليس مجرد لعبة وهذه النقطة تحسب لشركة روك ستار.


ميزات عن تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر:

☑ الرسومات: عند نزول جاتا 4 كانت هي السباقة لتطوير رسومات اللعبة وكانت تعتبر من الاقوى في ساحة الالعاب ولازالت وهي الثانية بعد الجزء الخامس من سلسلة جاتا
 اسلوب اللعب: اللعبة فيها أحداث ومهمات كثيرة تتمحور حولها اللعبة ويمكنك أيضا لعبها بشكل عشوائي وحر وهذه من أقوى النقاط باللعبة.
 القصة: قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمهمات المتنوعة المليئة بالمغامرات الشيقة والاكشن القوي فبإمكانك إتباع القصة وإتمام المهام منها وبإمكانك أيضا اللعب بشكل حر تام وعدم إتباعها.
 الأسلحة: قامت شركة روك ستار وخصوصا في هذا الجزء بإضافة مجموعه كبيرة من الاسلحة في جميع الأنواع والتي فعلا متواجدة في حياتنا الواقعية لكي تعطي للعبة نكهة خاصة مثل الواقع وتشعرك بأنك تستخدم السلاح بشكل محاكي للواقع.
☑ الحياة الواقعية: تعطيك اللعبة الحرية في عيش حياتك بجاتا 4 ويمكنك أن تطبق الحياة الواقعية ومنها جمع المال و شراء أجدد السيارات والمنازل الفاخرة وأشياء كثيرة متتعه عليك أن تجربها.

خلاصة» لعبة GTA IV من ميديا فاير كاملة هي لعبة أكشن قتال وأكشن في قالب يعطيك تجربة لمهمات سرقة ممتعة، وهذه من مميزات اللعبة. كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الألعاب التي تشبه ألعاب القتال والمغامرات. كما أن طابع التحدي والقتال يجعلك لا تمل ولا تشبع من اللعبة، لذا إن كنت من محبي ألعاب الأكشن والقتال، فيمكنك تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب حاسوب وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة GTA IV للكمبيوتر

قبل الشروع في تحميل وتنصيب لعبة gta iv جاتا 4 للكمببوتر مضغوطة فضروري أن تقوم بتفقد متطلبات تشغيل اللعبة وهل جهازك يوافق كل المتطلبات لكي تشتغل اللعبة لديكم بدون مشاكل لأننا دائما نوفر لكم ألعاب شغالة وأمنة.
× الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
  • النظام الأساسي: Windows xp / 7 / 8 / 10
  • قوة المعالج (CPU): Intel Core 2 Duo 1.8 GHz أو AMD Athlon X2 64 2.4 GHz
  • الذاكرة العشوائية: 1.5 GB RAM لنظام التشغيل Windows Vista و 1 GB RAM لنظام التشغيل Windows XP
  • كارت الرسومات (GPU): 256 MB NVIDIA 7900 / 256 MB ATI X1900
  • مساحة التخزين: 16 غيغابايت
  • بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX 9.0
  • DirectX: DirectX 9.0c

طريقة تنصيب لعبة جاتا 4 كاملة للكمبيوتر
قبل البدء في تنزيل لعبة Grand Theft Auto 4 للكمبيوتر: تذكر أن تعطل أي نوع من أنواع مكافحة الفيروسات الأنتي فايرس قبل التنزيل،  يشمل برنامج ويندوز ديفيندر أيضًا. يمكن أن يتسبب حذف ملفات مهمة وحدوث مشكلات في تشغيل اللعبة بعد التنزيل والتثبيت. الألعاب جميعها نظيفة 100% ولا تحتوي على أي فيروسات!.
في أول خطوة عند اكتمال التحميل قم بفك الضغط على ملف Grand Theft Auto IV.rar، عند فك ضغطه افتح المجلد واتجه إلى ملفات اللعبة، وستجد ملفاً بصيغة.exe قم بالضغط عليه، وستفتح لك اللعبة.

صور من داخل اللعبة

تحميل GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير
شارك الموضوع :

هناك 5 تعليقات:

جيمز العرب | تحميل العاب الكمبيوتر من ميديا فاير - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ جيمز العرب إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة