تحميل لعبة جاتا GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الاثنين، 8 يونيو 2020

تحميل لعبة جاتا GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة جاتا 4 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الأكشن في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب العصابات والسرقة الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة جاتا GTA IV كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم العصابات والقتال بعالم مفتوح في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة GTA IV

تحميل لعبة جاتا 4 GTA والمسمى بإسم Grand Theft Auto IV واحدة من أفضل وأقوى ألعاب الاكشن والقتال بالمهمات والسرقات والتي عرفت سابقا بإسم حرامي السيارات وفي هذا الجزء الرابع كان بداية ثورة سلسلة ألعاب جاتا والتي غزت الأسواق العالمية وأصحبت الأقوى والافضل في صنف ألعاب الاكشن ليس فقط هذا الصنف بل في صنف العاب الفيديو كاملة ، فسلسلة جاتا نالت على إعجاب الكثير من اللاعبين في كل منصات الالعاب منها بلاي ستايشن و إكس بوكس وحتى ألعاب الكمبيوتر، فأرقام مبيعاتها تدل وتوضح علي كل الكلام والاعجاب الذي تلقته الشركة المطورة للعبة ولا ننكر أن جاتا 4 هي بداية سيطرت السلسلة وهي أقوى جزء بعد الجزء 5 تحت إسم تحميل لعبة GTA 5 والذي تخطت به شركة روك ستار حاجز أفضل الالعاب في العالم ، وإستطاعت أن تحتل المراكز الاولى المتقدمة في قسم ألعاب الأكشن والقتال في عالم مفتوح محاكي للواقع وهذا ما جعل اللعبة لها شعبية كبيرة في وسط اللاعبين بجميع الاعمار.

تعتبر لعبة GTA IV San Andreas أحد أنجح الأجزاء التي صدرت من الشركة الرائدة في مجال الألعاب إلي هي روك ستار والتي قامت بتطوير ونشر ألعاب كبيرة وقوية في ساحة ألعاب الفيديو والي هم لعبة ماكس بين و لعبة ريد ديد وسلسلة مدنايت كلاب وألعاب كثيرة قوية أحبها الجميع ، ولهذا السبب قررت شركة Rockstar بإنتاج سلسلة ألعاب جاتا GTA وهى إختصار لإسم  Grand Theft Auto والتي إشتهرت في مجتمعنا العربي بأسماء كثيرة وأهمها لعبة حرامي السيارات و سرقه السيارات الكبرى.

ما يميز ألعاب جاتا وبالأخص لعبة جاتا IV هي مدى المتعة الي تتلقاها من اللعبة عند إنجازك مهمات وقتل العصابات فلعبة GTA IV واحدة من أهم الألعاب التي لايمكن أن تمر عليك لحضة بدون لعبها على جهازك الكمبيوتر، لاننكر أننا في عصر التكنولوجيا والألعاب الجديدة تقدم أشياء رائعه في عالم الألعاب ، كما أننا نلاحض تطور كبير جداً في ساحة ألعاب الفيديو لكن سلسلة جاتا مستحيل الاستغناء عنها ابداً فهي تقدم لك مجموعة كبيرة من الاشياء المبهرة في قالب واحدة تشبع به رغباتك ومتعتك وهي من بين الألعاب القليلة لتي لاتمل منها أبداََ ، بحيث أنها تضم مجموعة كبيرة من المهمات الممتعه والمشوقة والتي تدخلك عالم الاجرام والاكشن من أبوابه وتجرب حياة المجرمين الكبار والمافيا، وحتى المهمات لاتتكر بالعكس فهي متنوعه وكل ماتقدمت في المراحل كلما أصبحت مليئه بالمغامرات المثيره التي تجعلك منجذب لها بشكل كبير وتعطيك الشعور باستكمال اللعب وعدم التوقف ابدا.

من الإضافات القوية التي طرأت على سلسلة جاتا وخصوصا إصدار لعبة GTA IV للكمبيوتر هو الرسومات والجرافيكس وخلفيات اللعبة بحيث لاحضنا التغير الكبير جدا عن سابقتها لعبة جاتا III بشكل كامل لا من الجرافيك الذي أصبح قريب للواقع وأكثر وضوح وحتى الرسومات الممتازة والتي تشعرك كأنك فعلا تعيش داخل اللعبة و الخلفيات الجميلة التي تتميز بالدقة العالية والتنوع وإضافات كثيرة تعطيك الشعور الجيد والمتعة اللا محدودة لكي تستمر في لعب جاتا 4 وإتمام المهمات بحماس كامل ، وهذا ما كانت تطمح له شركة روك ستار ، كما أن الشركة صرحت بأنها غيرت نظام المناخ باللعبة وأصبح أكثر ذكاء و واقعية سوف تدخلك فى جو رهيب غير عادى يشعرك وكأنك فى حقيقه وليس مجرد لعبة وهذه النقطة تحسب لشركة روك ستار.


⭐ » مميزات لعبة جاتا IV الأصلية

☑ الرسومات  - عند نزول جاتا 4 كانت هي السباقة لتطوير رسومات اللعبة وكانت تعتبر من الاقوى في ساحة الالعاب ولازالت وهي الثانية بعد الجزء الخامس من سلسلة جاتا

 اسلوب اللعب -اللعبة فيها أحداث ومهمات كثيرة تتمحور حولها اللعبة ويمكنك أيضا لعبها بشكل عشوائي وحر وهذه من أقوى النقاط باللعبة.

 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمهمات المتنوعة المليئة بالمغامرات الشيقة والاكشن القوي فبإمكانك إتباع القصة وإتمام المهام منها وبإمكانك أيضا اللعب بشكل حر تام وعدم إتباعها.

 الأسلحة - قامت شركة روك ستار وخصوصا في هذا الجزء بإضافة مجموعه كبيرة من الاسلحة في جميع الأنواع والتي فعلا متواجدة في حياتنا الواقعية لكي تعطي للعبة نكهة خاصة مثل الواقع وتشعرك بأنك تستخدم السلاح بشكل محاكي للواقع.

☑ الحياة الواقعية  -تعطيك اللعبة الحرية في عيش حياتك بجاتا 4 ويمكنك أن تطبق الحياة الواقعية ومنها جمع المال و شراء أجدد السيارات والمنازل الفاخرة وأشياء كثيرة متتعه عليك أن تجربها.

خلاصة » لعبة GTA IV من ميديا فاير كاملة هي لعبة أكشن قتال وأكشن في قالب يعطيك تجربة لمهمات سرقة ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والمغامرات كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الاكشن والقتال فيمكنك تحميل لعبة gta 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة GTA IV للكمبيوتر
ملحوضة : قبل الشروع في تحميل وتنصيب لعبة gta 4 - جاتا 4 للكمببوتر مضغوطة فضروري أن تقوم بتفقد متطلبات تشغيل اللعبة وهل جهازك يوافق كل المتطلبات لكي تشتغل اللعبة لديكم بدون مشاكل لأننا دائما نوفر لكم ألعاب شغالة وأمنة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل : Windows XP / Vista.
المعالج: Intel Core 2 Duo @ 1.8Ghz، AMD Athlon X2 64 @ 2.4Ghz.
رام:  1.5 جيجا بايت رام.
مُعالج الرسومات: NVIDIA 7900 @ 256 ميجا بايت ، ATI X1900 @ 256 ميجا بايت.
مساحة القرص الصلب : 12 جيجابايت.

طريقة تنصيب لعبة جاتا 4 كاملة للكمبيوتر
قبل البدء في تنزيل لعبه Grand Theft Auto 4 للكمبيوتر : تذكر أن تقوم بتعطيل أي نوع من أنواع مكافحة الفيروسات الأنتي فايرس قبل التنزيل [نعم ،  يشمل برنامج ويندوز ديفيندر أيضًا]. يمكن أن يتسبب حذف ملفات مهمة وحدوث مشكلات في تشغيل اللعبة بعد التنزيل والتثبيت. جميع الألعاب نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروسات!
في أول خطوة عند إكتمال التحميل قم بفك الضغط على ملف Grand Theft Auto IV.rar ، عند فك ضغطه إفتح المجلد واتجه الى ملفات اللعبة وستجد ملف بصيغة .exe قم بالضغط عليه وستفتح لك اللعبة.

تنزيل لعبة gta 4 جاتا 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

باسورد فك الضغط: www.downloadpcgames6.com


وسوم: تحميل لعبة جاتا 4 مجانا ,تحميل لعبة GTA IV بحجم صغير ,تحميل لعبة GTA IV كاملة,تنزيل لعبة GTA 4 مضغوطة ,تحميل لعبة GTA 4 من ميديافاير ,تحميل لعبة gta 4 للكمبيوتر مجانا ,تنزيل gta 4 كاملة برابط مباشر .
شارك الموضوع :

هناك 5 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة