تحميل لعبة Medal OF Honor ميدل اوف هونر للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الاثنين، 1 يونيو 2020

تحميل لعبة Medal OF Honor ميدل اوف هونر للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal OF Honor القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة 2020. تنزيل لعبة ميدل اوف هونر Medal OF Honor مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب القنص في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القنص في الحروب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Medal OF Honor القديمة كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم القنص والحرب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Medal Of Honor 2010 ميدل اوف هونر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير

💡 » نبذة عن لعبة ميدل اوف هونر Medal OF Honor

تحميل لعبة ميدل أوف هونر القديمة تعتبر من بين أقوى وأفضل سلاسل الالعاب المختصة في الاكشن والحروب والقتال فسلسلة ألعاب Medal Of Honor غنية عن التعريف لانها عاشت مع جيل لمدة طويلة جدا وكانت الونيس الوحيد للاعبين القدماء بسبب شهرتها وتميزها عن باقي ألعاب الأكشن والحروب ، وبالرغم من توفر ألعاب أكشن وقتال كثيرة في تلك الحقبة لكن لاننكر ان لعبة ميدل القديمة كانت من الاقوى بينهم بسبب مميزات كثيرة تتوفر بهذه اللعبة عكس باقي ألعاب الفيديو والكمبيوتر . فان لم يمر عليك اسم لعبة ميدل فسقول لك أنك خسرت الكثير لانك لم تجربها فهي لعبة حروب محاكية للواقع معتمدة على القنص والقتال الحربي وشتهرت اللعبة بنظام الملتي بلاير أنك في لعبة ميديل إما الخاصة بعام 2002 أو بعام 2003، فمن الممكن ان تلعبها مع أصدقائك وزملائك بسهولة ومجانية بشكل كامل ، ولن يتطلب منك أن تنصب معها برامج أخرى مساعدة بل يمكنك اللعب بسرفر خاص باللعبة ومشاركته مع أصدقائك لكي يمكنكم اللعب سويا والاستمتاع باللعبة.

لعبة Medal Of Honor 2010 ميدل اوف هونر تعتبر واحدة من بين أفضل الالعاب القديمة للكمبيوتر في صنف ألعاب الحرب والاكشن والقتال ، فاللعبه تنتمي الى ألعاب القنص والقتال التي تحاكي الواقع في الحروب ، هذا الجزء بالذات متطور من نواحي كثيرة من طرف الشركة المطورة لها ، بحيث قامت بتطوير الجرافيك ورسومات اللعبة في الحرب وإستندت على الواقع الافتراضي للحروب والقتال الاستراتيجي وهذا ما يميز هذا الجزء من سلسلة العاب ميدل اوف هونر، تم إصدار هذا الجزء من الشركة المطورة في عام 2010 في شهر 10 و يوم 12 من الشهر ومنها لقت اللعبة إقبال من حيث التحميلات واللعب كما عبر اللاعبون عن حبهم وإعجابهم لهذا الجزء بسبب التطور الكبيرة الذي لحق عليه ومنها بدأت اللعبة تنتشر في المواقع وبدأ الاقبال يكثر شهر بعد شهر.

💡 » قصة لعبة ميدل اوف هونر القديمه

لعبة ميدل اوف هونر Medal OF Honor من أمتع العاب الاكشن والقتال الحربي القديمه وهي من بين أقوى ألعاب الكمبيوتر الخفيفة والتي تشتغل على الاجهزة الضعيفة بدون مشاكل فان كنت من عشاق ألعاب كمبيوتر خفيفه وكلاسيكية التي لا تتطلب مواصفات كبيرة لجهاز الكمبيوتر لكي تشغلها فننصحك بتجربة لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر لأن رغم قدمها لكنها مليئة بالإثارة والمتعة والمغامرات المشوقة ، فاللعبة تدخلك عالم ممتع من الحروب المحاكية للواقع وهذه من مميزات السلسلة فمن أهم ركائز التي تشتغل عليها الشركة المطورة للعبة هي سلاسة في التحكم وخفة اللعبة والجرافيك المميز وحتى محاكاة الحروب الواقعية، فهذه المميزات لن تجدها في ألعاب أكشن كثيرة ويعدون بالاصابع منها ميدل و كروس فاير و باتلفيلد وحتى كول اوف ديوتي ، لكن هذه اللعبة لها طابع خاص عن بقية الالعاب بسبب تميزها بسلاسة وسهولة التحكم ، ان كنت تجد مشاكل في باقي العاب الحروب في التحكم فلن تجد هذا المشكل في لعبه Medal OF Honor للكمبيوتر.


⭐ » مميزات لعبة Medal OF Honor كاملة

☑ الرسومات والجرافيك  - الرسومات و مؤثرات جرافكس ممتازة جدا بالمقارنة مع المواصفات لتشغيل اللعبه.
 اسلوب اللعب - اللعب سلس وسهل في التحكم وهو متنوع ما بين التسلل و المواجهات المباشرة في اجواء ملحمية .
 الأسلحة  - تتوفر اللعبة على مجموعة ضخمة من الاسلحة بجميع الانواع وحتى الأسلحة المتطورة متضمنة باللعبة.
☑ التفاصيل  - ما يثير الإهتمام هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة المتعلقة بالحرب والمحاكية للواقع.
 من ألألعاب الخفيفة  - ما يميز لعبة ميدل أوف هونر للكمبيوتر كاملة هي خفتها وسلاستها فاللعبة خفيفة على الاجهزة رغم قوة الرسومات والجرافيك لكن يمكنك أن تشغلها على الاجهزة الضعيفة.

خلاصة » لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر Medal OF Honor كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وقنص في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والحرب المشوقة كما ان طابع التحدي والقتال في اللعبه يجعلك لاتمل ولاتشبع منها ولذا إن كنت من محبي ألعاب الحرب والقتال فيمكنك تحميل لعبة Medal OF Honor للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة ميدل اوف هونر Medal OF Honor كاملة
المتطلبات الخاصة بالحد الأدنى :
المعالج : Pentium D 3.2 GHz / Core 2 Duo 2.0 GHz / Athlon 64 X2.
الذاكرة العشوائية : 2 GB.
نظام التشغيل : Windows 7.
إمكانية كارت الشاشة : NVIDIA GeForce 7800 GT ; ATI Radeon X1900.
الهارد : 10 GB.

المتطلبات الخاصة بالحد الأقصى :
المعالج : Quad Core 2.0 GHz.
الذاكرة العشوائية : 4 GB.
نظام التشغيل : Windows 7.
إمكانية كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 260; ATI Radeon 4870.
الهارد : 10 GB.

شرح طريقة تنصيب لعبة ميدل اوف هونر Medal OF Honor
ملحوضة: قبل البدء في شرح طريقة تنصيب لعبة ميدل فيجب عليك أولا أن تقوم بإطفاء برنامج الانتي فايرس في حاسوبك لانه قد يسبب تلف في ملفات الكراك التي تعتبر من أهم الملفات المسؤولة على تشغيل لعبه ميدل اوف هونر مجانا بشكل كامل فهذه الخطوة مهمة. ستقوم في أول خطوة بفك الضغط عن الملف ببرنامج Winrar ومن بعدها تفتح المجلد وستجد به ملف بإسم Setup_Install_Game.exe ستضغط عليه وتقوم بالتنصيب ومنها يمكنك اختيار مكان تنصيب اللعبة.
اللعبه مقسمة لجزئين لكن عليك تنصيب الاول كما ذكرنا والثاني Medal of Honor 2010.part2.rar سيتم التنصيب بشكل أتوماتيكي لوحده، فلاتخف قم باتباع الخطوات وستثبت لعبة هونور بشكل كامل وصحيح بدون مشاكل.

تنزيل لعبة ميدل اوف هونر Medal OF Honor كاملة من ميديا فاير


ضع تعليق لكي يتم التحميل بأقصى سرعة

وسوم: تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمه ,تحميل لعبة Medal OF Honor بحجم صغير ,تحميل لعبة Medal OF Honor كاملة,تنزيل لعبة ميدل اوف هونر مضغوطة ,تحميل لعبة ميدل اوف هونر من ميديافاير ,تحميل لعبة ميدل اوف هونر كاملة مجانا.
شارك الموضوع :

هناك 11 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة