تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر برابط مباشر -->

الأربعاء، 24 يونيو 2020

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة The Sims 4 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاجتماعية في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب تقمص الأدوار ومحاكاة الحياة الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة ذا سيمز 4 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم محاكاة الحياة الواقعية في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة The Sims للكمبيوتر برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة The Sims 4 كاملة

تحميل لعبة The Sims 4 سيمز وهي من أمتع العاب الترفيهية التي تعطيك الحرية المطلقة في بداية حياتك من الصفر ومحاكاتها في اللعبة وتعتبر من أشهر العاب محاكاة الحياة الواقعية ولها محبين كثر ومتتبعين لها وهذا الجزء هو الرابع من سلسلة سيمز "The Sims" وتاريخ صدورها كان في سنة 2014 ولازالت لحد الان لها إقبال كبير بسبب التحديثات الدورية التي تنزل على اللعبة ولهذا لازالت لعبة سيمز 4 لحد الان مشهورة ومبيعاتها لا تتوفق وحتى التحميلات عليها طلب وإقبال كثير بسبب الاضافات والتحديثات المتواصلة ولهذا وصلت الى هذا الحد من النجاح.

عند إصدار اول جزء من سلسلة ذا سيمز الناس إستغربت من نوع وطريقة اللعبة لانها هي اول لعبة تعطيك تجربة محاكاة حياتك من بدايتها مثل الحقيقة وعالمنا لكنك انت تختار الطريق والمهنة وحتى السكن وأشياء كثيرة تفتحها لك اللعبة لكي تجربها وتعرف كيف تتم، فمن بداية لعبة The Sims في عام 2000 الى الان اللعبة تغيرت بشكل كبير وبالخصوص الجزء الاخير سميز 4 للكمبيوتر بحيث أصبحت لعبه لها جماهرية عريضة ومحبين كثر ومبيعات اللعبة تبرر هذا الشيء فهي من الالعاب القلائل التي تصلح للبنت والولد وبالاخص ان كنت من محبي التصاميم وبناء المنازل بطريقتك الخاصة وذوقك لان ، لانك في بدايتك ستعطيك اللعبة الحرية المطلقة في بناء منزلك ليس هذا فحسب فيمكنك بنائه بجميع تفاصيله وشراء الأثاث بذوقك الخاص كأنك تصمم منزل من الصفر في الحقيقة وهذه من اشد وامتع الخواص في سلسلة العاب سيمز.

دائما العاب الكمبيوتر المحاكية للواقع تكون اما على محاكاة رياضة او محاكاه مهن والعاب كثيرة اصبحت تتخد هذا الصنف لتبني لعبة فيديو ولا ننكر ان الاقبال عليهم يكون كبير بالأخص العاب الرياضة والمهن فبإمكانك لعب لعبة تحاكي مهنة صاحب مقهى العاب أو محاكي مهنة حارس الحدود ومحاكي مهنة سائق والعاب كثيرة ظهرت في الاعوام الاخيرة وكانت مبيعاتهم خيالية رغم عدم وجود قصة للعبة لانك ستلعب وستجرب مهنة وكيف يجني المال وممكن في وقت قصير قد تمل منها الا نادرا لكن لعبة سيمز 4 جمعت كل تلك الالعاب في لعبة واحدة وهي اقدم منهم ومن أوائل العاب الفيديو التي بدأت تعطي مفهوم العاب المحاكاة وتقمص الادوار ولازالت ليوما هذا من بين أفضل العاب محاكاة الحياة الواقعية وتقمص الادوار الاجتماعية بشكل استراتيجي وحتى بناء وتخصيص المنزل بشكل كامل وبحرية ومطلقة.

💡 » قصة لعبة سيمز The Sims 4

في لعبة ذا سيمز 4 للكمبيوتر ستبدأ من الصفر في إنشاء شخصية ولذيك الحرية المطلقة في تصميمها بالشكل والمنظر الي تحب فهناك ميزة تخصيص الشخصية ممكن تجعله نحيف وغليض ويمكنك لعب ببنت أو ولد حسب إختياراتك الشخصية مع بعض المميزات التي ستختارها فكل شخصية تبدأ يجب ان تختار لها مسار مهني وفي البداية من الاهم ان تختار ميزات تليق بالمهنة التي ستتبعها في حياة اللعبة لان البداية من أهم الاشاء التي ستحدد حياتك وكيفية عيشك وحتى الموهبة التي ستتبعها ، لكن ليس هذا فحسب لانك في لعبة The Sims 4 كاملة يمكنك ان تبدأ بعائلة كاملة انت ستختارها ليس شخصيتك لوحدها وهذا ما يجعل لعبة سيمز واقعية بشكل كبير جدا قد تنسى بعض الاحيان انك في لعبة فيديو في جهاز كمبيوتر وكأنك تعيش تلك الحياة في الواقع.


⭐ » مميزات لعبة The Sims 4 للكمبيوتر

☑ الرسومات  - سميز 4 تعطيك فرصة الاستمتاع واللعب في اجواء ورسومات رهيبة حتى الجرافيكس ممتاز وهذا ما يميز هذه اللعبة لانك ستستمتع بجرافيكس رهيب وكرتوني ممتع للغاية.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين تقمص ادوار الشخصيات والعيش بها وحرية البناء وتصميم المنازل والشخصيات بشكل جميل ولهذا لعبة سيمز 4 كاملة فيها أشياء كثيرة ممتعة مجتمعة بلعبة واحدة .
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف بحيث ستعيش حياتك من البداية مثل الحقيقة وستتقمص دور تلك الشخصية وبإمكانك إختيار حبيبتك و مكان عيشك ومهنتك واشياء كثيرة مخصصة للاختيار.
☑ التفاصيل  - اللعبة فيها كمية تفاصيل ستندهش بكثرتها وكأنك في حياة واقعية وليست محاكاة فقط فاللعبة ضخمة وتحتوي على كميات مذهلة من التفاصيل لا من ناحية البناء والتخصيص وحتى المهن والاشخاص ..الخ
 الإبداع والتصميم  - العنصر المهم بعد التقمص هو الابداع في تصميم وبناء حياتك بشكل كامل لا من ناحية تصميم المنزل وشخصيتك وحتى الطرقات لمنزلك وحياتك إن كنت مبدع ستستمتع في لعبة سيمز 4 مجانا.

خلاصة » لعبة The Sims 4 كاملة من ميديا فاير هي لعبة صنع حياة وتقمص أدوار في قالب يعطيك تجربة لمهمات إجتماعية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الاستراتيجية ومحاكاة الواقع كما ان طابع الاثارة والترفيه يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي هذه السلسلة العضيمة فيمكنك تحميل لعبة ذا سيمز 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر
قبل أن تبدأ في تحميل لعبة the sims 4 تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.
--
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
The Sims 4 متطلبات تشغيل الدنيا
نظام التشغيل: Windows 7 / Windows 8.1 / Windows 10 64-Bit
المعالج: Intel Core2 Duo E4300 @ 1.80GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 4000+
بطاقة الفيديو: GeForce 6600 GT / Radeon X1300 PRO
RAM الرام: 4 GB RAM
مساحة القرص الصلب 15 GB Free
Directx: Directx 9
--
The Sims 4 متطلبات تشغيل الموصى بها
نظام التشغيل: Windows 7 / Windows 8.1 / Windows 10 64-Bit
المعالج: Intel Core i5-2520M @ 2.50GHz / AMD Athlon II X4 620
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 650 / Radeon HD 6850
RAM الرام: 4 GB RAM
مساحة القرص الصلب 18 GB Free
Directx: Directx 9

تنزيل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مجانا

ضع تعليق ليكتمل التحميل بأقصى سرعة



وسوم: تحميل لعبة The Sims 4 بحجم صغير ,تحميل لعبة The Sims 4 للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة The Sims 4 كاملة,تنزيل لعبة The Sims 4 مضغوطة ,تحميل لعبة The Sims 4 من ميديافاير ,تحميل لعبة سيمز 4 للكمبيوتر ,تحميل the sims 4 pc.
شارك الموضوع :

هناك 14 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة