تحميل لعبة قيادة الشاحنات American Truck Simulator من ميديا فاير -->

السبت، 18 يوليو 2020

تحميل لعبة قيادة الشاحنات American Truck Simulator من ميديا فاير

تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة محاكي قيادة الشاحنات مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الشاحنات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القيادة في المدن الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة أمريكان تراك سيميوليتر كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم قيادة الشاحنات الامريكية في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة American Truck Simulator

نقدم لكم أشهر ألعاب محاكي سائق الشاحنات لعبة أمريكان تراك سيميوليتر صدرت رسميا بتاريخ 2 فبراير 2016 وهي من تطوير شركة SCS Software وهي من أوائل الالعاب لمحاكاة قيادة الشاحنات الأمريكية فاللعبة تمنح لك الاختيار في عالم كبير من الشاحنات الامريكية فتبدأ من الصفر وعليك نقل البضائق والحمولات عبر الشاحنة من مدينة الى مدينة او ممكن لدولة اخرى حسب المهمة وفكرتها الاساسية هي محاكاة مهنة سائق الشاحنات في الولايات المتحدة الامريكية لتجربة حياتهم والصعوبات التي يعشونها وحتى إستكشاف المدن الامريكية والاستمتاع بالسياقة في الطبيعة والطرق السريعة.

تحميل لعبة American Truck مجانا واحدة من أشهر العاب سياقة الشاحنات على الكمبيوتر ، بعد الشهرة الكبيرة التي نالتها اللعبة اصبحت العاب محاكاة القيادة لها طلبات كثيرة من طرف اللاعبين ومحبي العاب قيادة الشاحنة على الكمبيوتر وقد نزلت نسخة اخرى باسم Euro Truck Simulator وهي من اصدار نفس الشركة وهي خاصة بخريطة اوروبا فان كنت فعلا تحب العاب قيادة الشاحنات فيجب عليك تجربة هذه النسخة الامريكية الرائعه لعبة أمريكان تراك سيميوليتر للحاسوب ، فهي تعطيك الفرصة لقيادة وتجربة الشاحنات الامريكية في خريطة او دولة امريكا لكي تستكشف الخريطة وتجرب صعوبة السياقة فيها وكيفية عمل الشاحنات وتفاصيل كثيرة ممتعة ، فننصحكم بلعبها لانها كلاسيكية وممتعة لمحبي محاكاة سياقة الشاحنات.

تحميل لعبة قيادة الشاحنات خفيفة من ميديا فاير تشتغل للاجهزة الضعيفة

نحيطكم علما ان لعبة محاكي قيادة الشاحنات الامريكية تعتبر من بين العاب الكمبيوتر الخفيفة والتي يمكن تشغيلها على اجهزة الكمبيوتر الضعيفة بدون اي مشكل فهي من بين العاب الشاحنات القوية والتي يمكن تشغيلها على الحواسيب الضعيفة بالرغم من ان الرسومات والجرافيك فيها ممتاز للغاية والصورة فيها وضوح كبير وبروز للالوان تعطيك عالم جميل ونقي محاكي للواقع بشكل كبير فاللعبة تتميز بالقيادة الحقيقية والواقعية والتي تفتقدها العاب شاحنات كثيرة ولهذا نصنفها من بين أمتع العاب الشاحنات على الكمبيوتر بالرغم من نزول نسخ وإصدارات جديدة لك هذا الاصدار الكلاسيكي يبقى ممتع للغاية.

لعبة قيادة الشاحنات الامركية للمسافات الطويلة للكمبيوتر

جرب قيادة الشاحنات الأمريكية الأسطورية وقم بتسليم شحنات مختلفة عبر كاليفورنيا المشمسة ، ونيفادا الرملية ، وولاية أريزونا الكبرى. ستأخذك لعبة American Truck Simulator في رحلة عبر المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم المعترف بها على نطاق واسع في جميع أنحاء الولايات. تعتمد ميكانيكا الألعاب على النموذج الناجح للغاية من اورو تراك وتم توسيعها بميزات جديدة ، مما يخلق تجربة اللعبة الأكثر جاذبية من SCS Software. تضعك American Truck Simulator في مقعد سائق للتأجير يدخل سوق الشحن المحلي ، مما يجعلك تعمل في طريقك لتصبح مشغل مالك ، وتواصل لإنشاء واحدة من أكبر شركات النقل في الولايات المتحدة.

⭐ » مميزات لعبة American Truck Simulator

المميزات الرئيسية للعبة American Truck كاملة ويمكنكم ملاحضتها عن تحميل لعبه محاكي الشاحنات فمميزاتها لاتعد بسبب كثرة الاضافات والخواص الموجودة بها لكن سنقوم بذكر لكم أهم مميزات اللعبة :
☑ الرسومات - الجرافيك ورسومات اللعبة خلابة ومحاكية للواقع فيها طبيعة خلابة والوان مبهجة وممتعة للسائق.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين السياقة في الطرق المختلفة ونقل الحمولات والبضائع في اجواء مبهرة ومدن جميلة .
 القصة - ستعيش تجربة مهنة سائق محترف للشاحنات بدولة امريكا ستبدأ مشوارك من الصفر الى ان تصبح غني وتفتح شركتك
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل الدقيقة في دولة امريكا من الشوارع والبنايات والسيارات .
 الشاحنات - تتوفر اللعبة على مجموعة ضخمة من الشاحنات الامريكية المتنوعه منها الكلاسيكية والجديدة عليك فتحها بواسطة المال وشراءها لكي تتمكن من تجربتها واتمام بها المهام الموكلة لك.

خلاصة » لعبة محاكي سائق الشاحنات كاملة من ميديا فاير هي لعبة شاحنات في قالب يعطيك تجربة لمهمات نقل الحمولات الممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب السياقة والمحاكاة كما ان طابع التحدي والتشويق يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب السياقة الشاحنة فيمكنك تحميل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة American Truck Simulator للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تحميل لعبة قيادة الشاحنات American Truck Simulator للكمبيوتر تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لكي لا تقع في مشاكل عند تنصيب اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل : Windows 7/8/10.
وحدة المعالجة المركزية: وحدة معالجة مركزية  ثنائية النواة بسرعة 2.4 غيغاهرتز أو أكثر.
الرام:  4 جيجا بايت رام.
مُعالج الرسومات:  NVIDIA GeForce GTS 450-class.
مساحة القرص الصلب : 3 جيجابايت.

طريقة تشغيل لعبة American Truck Simulator

• بمجرد اكتمال تنزيل لعبة قيادة الشاحنات ، أغلق متصفح الإنترنت الخاص بك. ثم انقر فوق الزر "ابدأ / النوافذ" في الزاوية اليسرى السفلية من شاشة الكمبيوتر ، وأدخل في مجلد "downloads". حدد موقع ملف مضغوط للعبة واسحبه إلى سطح المكتب.
• انقر بزر الماوس الأيمن على الملف المضغوط ، وانقر على "استخراج إلى American.Truck.Simulator.rar ". للقيام بذلك ، ستحتاج إلى WinRAR. إذا لم يكن لديك البرنامج حمله من جووجل.
• بمجرد الانتهاء من استخراج الملفات ، سينتج لك مجلد جديد على سطح المكتب باسم اللعبة. افتحه ، وانتقل داخل مجلد "bin" ، ثم إما مجلد "win_x64" أو "win_x86" ، وقم بتشغيل ملف amtrucks.exe وستفتح لك اللعبة.
• يمكنك الآن لعب اللعبة ، واستمتع ! إذا كنت تواجه مشكلة في فتح لعبتك ، فحاول تشغيلها كمسؤول.

تنزيل لعبة قيادة الشاحنات American Truck Simulator للكمبيوتر ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة قيادة الشاحنات للكمبيوتر ,تحميل لعبة محاكي الشاحنات ,تحميل لعبة American Truck Simulator كاملة,تنزيل لعبة American Truck Simulator مضغوطة ,تحميل لعبة American Truck من ميديافاير ,تحميل لعبة سياقة الشاحنات ,تحميل لعبة قيادة الشاحنات من ميديا فاير.
شارك الموضوع :

هناك 37 تعليقًا:

  1. لعبة جميلة جدا لكن تحتاج لتطوير أكثر خصوصا في الخريطة

    ردحذف
  2. لعبة جميلة جدا لكن تحتاج لبعض التحديثات وتطوير الخريطة

    ردحذف
  3. هذا الموقع اسطووري

    ردحذف
  4. ؤؤؤيييسسس

    ردحذف
  5. جميلة جدا

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة