تحميل لعبة فيفا 19 للكمبيوتر Fifa 2019 برابط مباشر -->

الخميس، 9 يوليو 2020

تحميل لعبة فيفا 19 للكمبيوتر Fifa 2019 برابط مباشر

تحميل لعبة فيفا 19 Fifa للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة إصدار 2020. تنزيل لعبة فيفا 2019 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب كرة القدم في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الرياضية في عالم كرة القدم الممتع على الكمبيوتر ،حمل لعبة فيفا 2019 fifa كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب سلسلة فيفا الرياضية في صنف ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر Fifa 19 برابط مباشر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Fifa 19 كاملة

نقدم لكم اليوم تحميل لعبة فيفا 19 للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر وتورنت وهي تعتبر من أفضل ألعاب كرة القدم في جميع منصات الالعاب ، فبدأت سلسلة فيفا مشوارها قديما في أواخر عام 1993 بحيث لم تكن تعرف العاب الرياضية بشكل كبير وحتى فيفا بدايتها كانت متواضعه للغاية ولعبة fifa كانت أول سلسلة العاب كرة القدم تحصل على الترخيص الرسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ومند ذالك الوقت بدأت الشركة المطورة في عمل إضافات تطور من سلسلة فيفا وتجعل من اللعبة أفضل من بدايتها وعرفت السلسلة بأسم اخر FIFA Football أو بـ FIFA Soccer ، لكنها حاليا مشهورة بشكل كبير في مجتمعنا العربي و الغربي بإسم لعبة فيفا FIFA.

شهدت سلسلة العاب فيفا تقدم ملحوض وكبير مند صدورها أول مرة بإسم فيفا:كرة القدم العالمية "FIFA International Soccer" الى اخر نسخة لفيفا وهي لعبة فيفا 20 وفي هذا المشوار الطويل عملت إي آيه سبورتس لتطوير اللعبة في كل نسخة فقد اضافو أنماط كثيرة وعمل على تحسين في جودة الصورة والرسومات واضافة دوريات اكثر فاكثر وهذا ما جعل لعبة فيفا تصبح أفضل لعبة كرة قدم في ساحة الالعاب، يمكنك العب ضد الكمبيوتر كلعب فردي أو تلعب ضد صديقك كما ان الفرق مرخصة وبشعاراتها الاصلية وهذا ما اعطى للعبة تفيضل ضد سلسلة العاب بيس والتي حاليا هي المنافس الوحيد في مجال العاب كرة القدم في ساحة العاب الفيديو ، وبرغم من ان لعبة بيس لها محبيها وجماهيرها لكنها لم تصل لمبيعات أكثر من لعبة fifa التي حطمت أرقامها القياسية في المبيعات وهذا ما يفسر لك نجاح هذه اللعبة العضيمة ، تتوفر فيفا على أكثر من 30 دورياً رسمياً داخل اللعبة وأكثر من 700 فريق بالاضافة الى أكثر من 17,000 لاعب بالوجه والجسم الاصلي .

لعبة فيفا 19 Fifa للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر
في كل نهاية العام تصدر شركة EA SPORTS نسخة وإصدار جديد في سلسلة فيفا بمزايا واضافات مغايرة عن سابقتها وهذا ما تتعهد عليه الشركة المطورة ، اما لعبة فيفا 19 تم اصدارها رسميا بتاريخ 28 سبتمبر 2018، ونزلت على أغلب منصات الالعاب ومنهم بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس 360، إكس بوكس ون، نينتندو سويتش و اجهزة الكمبيوتر (ويندوز) ، فشهدت اللعبة رواج كبير جدا واقبال متزايد بسبب اهم اضافة نزلت في هذا الاصدار وهي طور الرحلة (مشوار الاحتراف) - والمشهور بـ أليكس هنتر ، هذا الطور كانت بدايته في فيفا 17 لكن تم عمل عليه تحسينات كبيرة ورائعه وبعد نزوله لقى اقبال وترحيب كبير من محبي سلسلة فيفا.

💡 » تفاصيل حول لعبة فيفا 19 fifa

تعتبر لعبة Fifa 19 الكاملة من الاصدارات المميزة لدى متتبعي هذه السلسلة العضيمة فلعبة فيفا 19 كانت ولازالت الاجمل بحيث ان الرسومات والجرافيكس فيها ممتاز للغاية وفرق كبير عن الاصدار السابق فيفا 18 ففي هذا الجزء تم العمل على تطوير الاوجه والردة الفعل للاعبين وتحسين العشب وإرتداد الكرة في الارض وتم إضافة وشوم وتفاعل الجماهير مع الهجمات والتسديدات حتى أسلوب اللعب اصبح اكثر واقعية من دي قبل كل هذه الاضافات والمميزات جعلت اللعبة تصبح اقوى وتصنف من بين افضل الاصدارات في سلسلة فيفا كرة القدم وهذا ما يفسر الاقبال المتزايد على اللعبة ، فرغم ان لعبة بيس 2019 كانت في المستوى المطلوب وتحسنت بشكل طفيف لكن فيفا تفوقت عليها بمراحل كثيرة وحتى في المبيعات فلعبة فيفا 19 كانت اكثر مبيعا من بيس وهذا الامر واضح من شهرة واقبال على اصدار 2019 من سلسلة فيفا.


الجديد في لعبة فيفا 19 FIFA

في هذا الجزء من فيفا تم العمل على إضافات وتعديلات كثيرة بشكل أفضل من النسخ السابقة. وشملت الاضافات الحصول على الترخيص الرسمي والحصري لدوري الايطالي الممتاز مما تم أخده من لعبة بيس وضاع عليهم وهذه نقطة تحسب لشركة إي أيه سبورتس وتم اضافة ايضا تشمل الدوري الصيني الممتاز الى لعبة فيفا واصبح من الدوريات الرسمية وإضافة ملاعب جديدة وأغاني النوادي وإضافة ايضا انماط لعب جديدة وتم تحسين وجوه اللاعبين وحركتهم وإضافات اخرى يمكنكم مراجعتها في المميزات.

⭐ » مميزات لعبة فيفا Fifa 2019

سنقدم لكم أهم المميزات الأساسية للعبة فيفا 2019 النسخة الكاملة ، فاللعبة تتوفر على مميزات كثيرة جدا لكن سنقوم بسرد لكم فقط الأهم منها مع بعض التفاصيل إختصارا للوقت ولكي تكون على علم بها.
✱ المراوغات: في هذا الاصدار الجديد لفيفا تم إضافة حركات مهارية او مراوغات جديدة للعبة ستساعدك في تخطي منافسك بسهولة ويمكنك إستعمالها ضد خصمك فلن يستطيع توقيف بالاضافة الى انها تعطي متعة كبيرة جدا عند استعمالها ضد خصومك فانت ستهينهم بشكل غير مباشر وهي ممتعة وتعطي نكهة خاصة للعب.
✱ الجماهير: قامت الشركة المطورة بتحسين تشجيعات الجماهير بشكل افضل عن السابق وجعل ردة فعلهم أكثر محاكاة للواقع ففي البداية يكون التشجيع مثل الحقيقة ويتم رفع الاعلام ونشد اغاني النادي حتى في الهجمات المرتدة التشجيع يزداد قوة مثل الحقيقة بالضبط فلكل فريق اغنيته الخاصة وهي الموجودة للواقع حتى الشماريخ والتيفو تم تطويرهم وجعل شكلهم مثل الواقع.
✱ اللاعبين: لقد شهد هذا الجزء تحسين وتطوير لردة فعل اللاعبين وتم تطبيق تقنية جديدة لنسخ حركات وتحرك اللاعبين لمحاكتهم للحقيقة لا من ناحية الشكل والمظهر الخارجي وحتى العصبية وطريقة ركل الكرة والاحتفال والفرحة عند التسجيل هدف.
✱ الرسومات والجرافيك: تتوفر اللعبة على رسومات مميزة وحتى الجرافيك فهو أفضل بكثير من فيفا 18. فشكل اللعبة في المينيو اصبح أجمل بكثير واضافو صور عالية الجودة وتم تحسين الوان اللعبة بداية من العشب و الارضية الى الملعب الكامل وحتى اللوحات الاعلانية وتغير كبير للحكام ، أشياء كثيرة اعطت إضافة قوية للعبة بشكل عام.
✱ أنماط اللعب: تم تحسين انماط اللعب بشكل كبير وأهمهم نمط المدرب فاصبح بامكانك تدريب لاعبين وتحسين طريقة التعاقد مع اللاعبين وتجديد العقود حتى اهدافك مع النادي تم تطويره بشكل كبير واصبح اكثر دقة واكثر واقعية ونمط للاعب حتى هو تم العمل على تحسينه واصبح واقعي بكثير ، عند اختيارك للاسم اصبح يمكنك تخصيص شكل اللاعب بدقة ويمكنك تغير الملابس والشعر وجعله قصير ام طويل حتى وتم اضافة تسريحات شعر أكثر وأفضل من الاول. ولا ننسى الانماط الجديدة التي تم اضافتهم وهم Survival مود النجاة وNo Rules مود بدون قوانين وHeaders & Volleys مود التسجيل فقط بالكرات الهوائية والرئسيات

خلاصة » لعبة Fifa 2019 كاملة من ميديا فاير هي لعبة رياضة كرة قدم في قالب يعطيك تجربة مهمات رياضية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أن لعبه فيفا يحبها الكبير قبل الصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الرياضة الحماسية كما ان طابع التحدي والاثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب كرة القدم فيمكنك تحميل لعبة فيفا 19 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة fifa 19  فيفا 19 على الكمبيوتر

قبل متابعة تنزيل لعبة FIFA 19 كاملة مجانا : من الأفضل التحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل اللعبة بدون مشاكل. سيتم سرد الحد الأدنى من متطلبات الكمبيوتر لتشغيل اللعبة أدناه:
المتطلبات الخاصة بتشغيل فيفا على الحد الأدنى :
المعالج : Intel Core i3-2100 / AMD Phenom II X4 965.
الرام : 8 GB.
نظام التشغيل : Windows 7/8.1/10 64-Bit.
كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 460 / AMD Radeon R7 260.
سعة ذاكرة كارت الشاشة : 1024 MB.
DirectX 11.
-  -
المتطلبات الخاصة بتشغيل فيفا على الحد الأقصى :
المعالج : Intel i3 6300T or equivalent.
الرام : 8 GB.
نظام التشغيل : Windows 7/8.1/10 64-Bit.
كارت الشاشة : NVIDIA GeForce GTX 670 or AMD Radeon R9 270X.
سعة ذاكرة كارت الشاشة : 2048 MB.
DirectX 11.

تنزيل لعبة فيفا 19 Fifa 2019 للكمبيوتر برابط مباشر وتورنت

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تنزيل لعبة فيفا 19 Fifa 2019 ,تحميل لعبة فيفا 19 بحجم صغير جدا ,تحميل لعبة fifa 19 كاملة,تنزيل لعبة فيفا 19 مضغوطة ,تحميل لعبة فيفا 19 من ميديافاير ,تحميل لعبة فيفا 19 تورنت ,تحميل فيفا 2019 للكمبيوتر برابط واحد.
شارك الموضوع :

هناك 27 تعليقًا:

  1. الرابط لا يعمل ارجو اعادة رفع اللعبة على ميديا فاير

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة