تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الثلاثاء، 14 يوليو 2020

تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة هيتمان Hitman Absolution للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة هيتمان أبسولوشن مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الأكشن في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القتل في مهمات ممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة هيتمان 5 Hitman كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الاكشن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة هيتمان Hitman Absolution للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Hitman Absolution

تحميل لعبة Hitman Absolution. تعتبر لعبة هيتمان او القاتل المأجور من بين أشهر ألعاب الاكشن الدموية والتي تهتم بفكرة القتل وتصفية جماعات وناس ولهذا اللعبة لها محبينها في جميع انحاء العالم ، لان ما تقدمه لنا لعبة هيتمان القاتل المأجور من حركية وعنف وأكشن مشوق يجعلك تعيش جميع لحضات اللعب وتركز بشكل اكبر لكي تنفذ المهمات بنجاح وبدون مشاكل.
تم إصدار لعبة هيتمان أبسولوشن في 20 نوفمبر 2012. وهي الاصدار الخامس من سلسلة هيتمان القاتل المأجور وكمثل الاجزاء السابقة فاللعبة تعتمد على الشخصية الرئيسية والمسمى بـ العميل 47 وهو قاتل مأجور يتم إعطائه أوامر في تصفية بعض الشخصيات منها المهمة والسياسية وشخصيات اخرى وعليه تنفيذ المهمة بكل دقة وتركيز بحيث يجب عليه ان لا يثير المشاكل والضجيج حتى لا تفشل المهمة الموكلة له ولهذا سمية بالعميل 47 لانه عميل سري وقاتل محترف للغاية.


تحميل لعبة هيتمان 5 Hitman Absolution للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

تحميل لعبة Hitman Absolution لعبة هيتمان أبسولوشن هي لعبة تسلل وأكشن ومغامرات بحيث انها تعد من بين الالعاب التي تعطيك جرعة من الحماس والاثارة عند تنفيد المهمات وهذا ما يميز سلسلة Hitman القاتل المأجور عن باقي العاب الاكشن والتخفي فلعبه هيتمان دائما ما تأتي بأسلوب مغاير وتحديثات في عالم الجريمة بإضافة لمسات وتحديثات في كل اصدار او جزء لهذه اللعبة العظيمة ، في هذا الجزء "5" تستكمل الشركة قصة الجزء الرابع وفيها ستتدخل شخصية ديانا في انقاد العميل 47 من مشاكل كثيرة بعدما زيفت مقتله بحقنه بمادة غريبة تقوم بإيقاف كل حركات جسمه وكأنه فعلا ميت لكي تزيل عنه الانظار وهذا ما حدث بالفعل وبعد استيقاض العميل 47 إتهم مساعدته ديانا بالخيانة ولم يكن يعرف أنها قامت بإنقاده من مأزق وخطر يهدد حياته ، ومن هذه النقطة وصلته أوامر من منظمة ICA بقتل مساعدته ديانا لانها إنشقت عنهم وحاولة قتله وتهم كثيرة حولها ، بعدها فكر في طريقة لقتلها والانتقام منها حيث قام بإطلاق رصاصة عليها فأخطئها وصرحت له بالحقيقة وكل شيء وتفاجئ بأنها لم تخنه بل حاولت حمايته وتوكله مهمة حماية شخصية فيكتوريا وبعدها تبدأ الاحداث تتصاعد.

💡 » نظرة عن لعبة هيتمان Hitman Absolution

لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر كاملة هي من بين العاب الفيديو التي تعتمد على نظام المهمات في المراحل بحيث في كل مرحلة يتم توكيلك وأنت تتحكم بالشخصية الرئيسية (العميل-47) لانك تعمل كعميل سري وقاتل مأجور في منظمة سرية تسمى ب منظمة ICA ، فيتم توكيلك بعض المهمات الاساسية كقتل بعض الشخصيات الكبرى والتي تكون محمية بشكل كبير وعليك الوصول لها بكل سرية وتخفي وتنفيذ مهمتك بصمت وبدون إثارة ضجيج لكي لا يتم كشفك، ففي كل مهمة تأخدها تكون فيها صعوبات ويجب عليك التركيز والتمعن وان تكون دقيق في التصويب وقتل الاشخاص والحراس الخاصين لتلك الشخصية لكي تتمكن من الوصول لها بسهولة وبتخفي تام ،وبالرغم من أن لعبة القاتل المأجور للكمبيوتر دموية وفكرتها الاساسية هي القتل والعنف في عالم سوداوي إلا ان اللعبة ممتعة للغاية فعند تنفيدك للمهمات ستدرك مدى الصعوبات التي ستواجهها خلال تنفيذ مهمتك وهذا ما يجعلها أكثر متعة وإثارة والمهام الرئيسية لهذه اللعبة التي يتعين على اللاعبين لعب دور قتلة بدم بارد ويخونه هؤلاء الناس الذين يثقون بهم بالكامل. مجموعة متنوعة من الأسلحة لديها لاعبين للاعبين لأنه يتم مطاردته من قبل الشرطة في كل مكان.

تحميل لعبة Hitman هيتمان للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

لعبة هيتمان 5 Hitman للكمبيوتر هي من النسخ الخفيفة والتي تشتغل على الاجهزة الضعيفة رام 2 جيجا فإذا كنت تبحث على العاب خفيفة للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة ننصحك بتنزيل وتجربة الاصدار الخامس من سلسلة هيتمان 'Hitman Absolution' برغم من أن اللعبة خفيفة لكنها تتوفر على جرافيك ورسومات رهيبة جدا لذا ننصحكم بتحميلها والاستمتاع بلعبها.

⭐ » مميزات لعبة Hitman Absolution كاملة

المميزات الرئيسية للعبة Hitman Absolution كاملة ويمكنكم ملاحضتها عن تحميل لعبه القاتل المأجور فمميزاتها لاتعد بسبب كثرة الاضافات والخواص الموجودة بها لكن سنقوم بذكر لكم أهم مميزات اللعبة :
☑ الرسومات  - كعادة سلسلة هيتمان فهي دائما تتحفنا برسومات و مؤثرات جرافكس مميزة ورائعه.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و تنفيذ القتل في كل مرحلة في اجواء ملحمية وحماسية .
 القصة  - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالعنف والتحديات الممتعة لان في كل مرحلة تصعب المهمة.
☑ الأسلحة - ما يجعل اللعبة مميزة هو توفرها على أسلحة متطورة ورهيبة بحيث يتم عليها اضافات تجعلها خاصة بمهمات القتل.
 التسلل والتخفي  - العنصر المهم باللعبه هي استغلال عامل التخفي والتسلل لكي تنفذ العمليات في سرية تامة لكي تتم بنجاح

خلاصة » لعبة Hitman Absolution كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن وتخفي في قالب يعطيك تجربة لمهمات قتل ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب التسلل والقتل كما ان طابع التحدي والعنف يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي سلسلة القاتل المأجور فيمكنك تحميل لعبة هيتمان Hitman  للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Hitman Absolution على الكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تحميل لعبة Hitman Absolution للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Window Vista / Window 7 / Window 8 و 8.1
وحدة المعالجة المركزية: وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت
حجم الإعداد: 9.8 جيجابايت
مساحة القرص الصلب: 10 جيجابايت

تحميل لعبة هيتمان Hitman Absolution مضغوطة من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة العميل السري للكمبيوتر ,تحميل لعبة القاتل المأجور للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Hitman Absolution كاملة,تنزيل لعبة Hitman Absolution مضغوطة ,تحميل لعبة Hitman من ميديافاير ,تحميل لعبة هيتمان أبسولوشن للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 36 تعليقًا:

  1. روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعععععععععععة

    ردحذف
  2. شكرا علي اللعبة السطورية

    ردحذف
  3. لعبة روعةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  4. لعبة جميلة جدددااا شكرا لكم

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة