تحميل لعبة نيد فور سبيد need for speed rivals من ميديا فاير -->

الأحد، 5 يوليو 2020

تحميل لعبة نيد فور سبيد need for speed rivals من ميديا فاير

تحميل لعبة need for speed rivals للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة نيد فور سبيد ريفالز مجانا كاملة واحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب السباق في الطرقات الممتعة على الكمبيوتر ،حمل نيد فور سبيد ريفالز كاملة مجانا وإستمتع بلعبة ممتازة تعتبر من أمتع العاب عالم السباقات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة need for speed rivals نيد فور سبيد ريفالز للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة نيد فور سبيد need for speed rivals

تحميل لعبة need for speed rivals. تعد سلسلة نيد فور سبيد سباق السيارات من أنجح وأشهر العاب الكمبيوتر كتصنيف سباق السيارات لانها لقت شهرة غير عادية فهي الان من بين أشهر العاب سباق السيارات في العالم ، كما ان اول لعبة من السلسلة أصدرت عام 1994 ووصلو الان مجموع الالعاب أكثر من 24 إصدار في سلسلة need for speed سباق السيارات، وقد باعت الشركة في السلسلة أكثر من 150 مليون نسخة في نيد فور سبيد فهذا العدد قد يبين لكم مدى شهرة وعضمة اللعبة بالاضافة الى انها تمتلك مجموعة سيارات كثيرة للغاية وهذا ما يعطي الحماس للاعبين فهم يحبون تجربة سياقة السيارات الاحترافية والسريعه في الحلبات. وهذا ما يميز لعبة سباق السيارات اون لاين need for speed rivals نيد فور سبيد ريفالز للكمبيوتر.

تنزيل لعبة سباق السيارات need for speed rivals نيد فور سبيد ريفالز كاملة للكمبيوتر
لم تعد العاب السباقات ممتعة كالسابق فكل الالعاب التي تنزل في عصرنا هذا اصبحت العاب تسويقية لا غير فهي شكل بدون اي مضمون ومحتوى مثير للاعبين ،وهذا ما حاولت التركيز عليه شركة إلكترونيك آرتس المطورة والناشرة للعبة في نسختها NFS rivals ، قامت الشركة بإضافة بعض الاشياء التي أعطت حياوية للعبة منها زيادة السيارات وتطوير بعضها وحتى المهمات في جميع المراحل محسنة وغير مدرجة سابقا في اي لعبة سباق أو لعبة سياقة السيارات على الاطلاق ، وقد صرحت ea انها غيرت من طريقة التحكم للسيارات في هذا الجزء ليصبح اكثر واقعية وغير صعب بالمرة فان فالتحكم جد سلسل وسهل ويعطيك الحرية في التحرك وتحريك سيارتك في أي إتجاه تريد لكن حسب نوع السيارة ، فكلما كانت السيارة غالية الثمن او رياضية كلما كان التحكم بها احسن بكثير من السيارات العادية وهذا الامر مثل الحقيقة وهو واقعي بشكل كبير وهذه النقطة تحسب للعبة نيد فور سبيد رايفلز.

لعبة نيد فور سبيد need for speed rivals مجانا للاجهزة الضعيفة
نحيطكم علما أن سلسلة العاب نيد فور سبيد لها شأن كبير في عالم سباق السيارات بالحلبات الطرق الوعرة فهذه اللعبة تعطيك الفرصة كلاعب للاستمتاع بسياقة السيارات الرياضية والكلاسيكية في جو ممتع ومحاكي للواقع ورغم الجرافيك الممتاز والرسومات المذهلة التي تقدمها لنا لعبة سيارات عضيمة مثل نيد فور سبيد رايفلز ، ورغم كل هذه الاضافات والمميزات الرائعه فاللعبة ليست موجهة فقط للاجهزة الكمبيوتر القوية لان اللعبة تشتغل حتى على الاجهزة الضعيفة ولا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك فهي تصنف من بين العاب الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة وهذا ما يجعلها لعبة متكاملة لا من ناحية الرسومات والجرافيك وحتى اشتغالها على الاجهزة والمهمات التي تقدمها ، ولهذا لا تفوت فرصة تجربة لعبة نيد فور سبيد need for speed rivals للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير.

⭐ » مميزات لعبة نيد فور سبيد ريفالز

سنقدم لكم المميزات الاساسية للعبة سباق السيارات الممتعة نيد فور سبيد رايفلز وسنذكر لكم الاهم لان اللعبة كبيرة ومميزاتها كثيرة ولهذا يجب التركيز والتمعن فيها فهي من ستعطيك قرار حول تنزيل اللعبة من موقعنا جيمز العرب، المميزات كالتالي :
☑ الرسومات - في هذا الجزء تقدم لنا نيد فور سبيد إضافة قوية من ناحية الرسومات والجرافيك فهي ممتازة وتعطيك التجربة كانك في الحقيقة وهذا ما يجلعك تستمتع في سياقة السيارات داخل اللعبة.
 اسلوب اللعب - اللعب في رايفلز متنوع ما بين إكمال المهمات و السباقات المباشرة في اجواء ملحمية وحلبات في مناخ متنوع .
 السيارات - اللعبه تعطيك فرصة فتح وتجربة مجموعه كبيرة من السيارات الكلاسيكية وحتى الرياضية للاستمتاع بها في السباقات.
☑ لعبة سباق خفيفة - ما يثير الدهشة هو رغم الجرافيك المذهل باللعبة لكنها تعد من بين العاب الكمبيوتر الخفيفة والتي تشتغل للاجهزة الضعيفة.
 المهمات - العنصر المهم باللعبه هو فتح المراحل وإكمال المهمات التي تعطيها لك اللعبة بالداخل وهي من ستكون الرابط بينك وبين المراحل الاخرى المتقدمة وبها ممكن فتح السيارات الاحترافية وتطويرها.

خلاصة » لعبة need for speed rivals كاملة من ميديا فاير هي لعبة مغامرات السباق يعطيك تجربة لمهمات في المراحل الممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب السياقة السيارات كما ان طابع التحدي والتشويق يجعلك لاتمل منها أبدا ولذا إن كنت من محبي ألعاب سباق السيارات المشوقة فيمكنك تحميل لعبة نيد فور سبيد ريفالز للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة need for speed rivals على الكمبيوتر
قبل أن تبدأ تحميل لعبة نيد فور سبيد need for speed rivals للكمبيوتر تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لكي لا تقع في مشاكل عند تنصيب اللعبة.
--
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows Vista / Windows 7
المعالج: Intel Core2 Duo P8600 @ 2.40GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5400+
بطاقة الفيديو: GeForce 9800 GTX+ / Radeon HD 4870
RAM الرام: 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 10 GB Free
Directx: Directx 10
--
الحد الاقصى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7
المعالج: Intel Core2 Quad Q9400 @ 2.66GHz / AMD Phenom II X4 920
بطاقة الفيديو: GeForce GTX 560 / Radeon HD 6950
RAM الرام: 4 GB RAM
مساحة القرص الصلب 20 GB Free
Directx: Directx 11

تنزيل لعبة need for speed rivals نيد فور سبيد ريفالز للكمبيوتر من ميديا فاير

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة Need for Speed Rivals PC ,تحميل لعبة need for speed rivals للكمبيوتر ,تحميل لعبة need for speed rivals كاملة ,تنزيل لعبة need for speed rivals مضغوطة ,تحميل لعبة نيد فور سبيد ريفالز من ميديافاير ,تحميل لعبة نيد فور سبيد ريفالز بحجم صغير.
شارك الموضوع :

هناك 62 تعليقًا:

  1. الردود
    1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
    2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  2. يارب تكون اللعبة كويسة

    ردحذف
  3. افضل موقع لتحميل الالعاب

    ردحذف
  4. روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
  5. رووووووعهههه

    ردحذف
  6. روعههههههههههههه جميله

    ردحذف
  7. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  8. يارب تكون اللعبة كويسة

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة