تحميل لعبة Resident Evil 7 Biohazard ريزدنت إيفل 7 للكمبيوتر -->

الأربعاء، 1 يوليو 2020

تحميل لعبة Resident Evil 7 Biohazard ريزدنت إيفل 7 للكمبيوتر

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 7 Biohazard للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة ريزدنت إيفل 7 بايوهازرد مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الرعب على الاطلاق في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الرعب والاكشن الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Resident Evil 7 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الرعب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Resident Evil 7 Biohazard ريزدنت إيفل 7 للكمبيوتر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Resident Evil 7 Biohazard

تحميل لعبة Resident Evil 7. تعتبر سلسلة ريزدنت إيفل من أشهر ألعاب الرعب على الاطلاق بحيث تقدم لنا دائما إحدى أمتع العاب الرعب والبقاء كلعبة فيديو متكاملة لا من ناحية القصة ولا حتى الأكشن واسلوب اللعب فسلسلة رزدنت إيفل هي من أقدم ألعاب الرعب وتعني باللغة العربية الشر المقيم ، من إسم اللعبة ستفهم مضمون السلسلة فهي دائما تعطينا ألعاب رعب من نمط رعب البقاء، يعني مضمون اللعب هو الهروب من الشر مهما كان مخلوق أو وحش أو جن وفك الالغاز وجمع كل ما يفيد من المنطقة المحاصر فيها وكل هذا سيساعدك في البقاء حي وجمع دلائل للهورب من تلك المنطقة المرعبة وهذا هو مضمون السلسلة لكن تختلف القصة والشخصيات وحتى أسلوب اللعب وهذا ما يجعل سلسلة Resident Evil من بين أقوى العاب الرعب على الاطلاق.

لعبة الرعب Resident Evil 7 Biohazard ريزدنت إيفل 7 للكمبيوتر
بنقدم لكم اليوم لعبة رزدنت إيفل 7 Resident Evil وهو الجزء السابع مع إسم Biohazard ومعناها المخاطر البيولوجية، وهذا الاصدار من سلسلة والذي جاءنا مختلف كليا عن الأجزاء السابقة بسبب الاضافة التي قررت الشركة وضعها وهي ادخال المخاطر البيولوجية في القصة مما أعطى للعبة نمط خاص بها مختلف عن باقي العاب الرعب وهذا ما جعل لعبة Resident Evil 7 للكمبيوتر تلقى إقبال واسع من جميع أنحاء العالم وخاصة محبي ألعاب الرعب والبقاء على الكمبيوتر وباقي منصات الالعاب ولهذا قررنا ننزل لكم اللعبة بشكل مجاني من على موقعنا جيمز العرب لتحميل الالعاب مجانا.

تم تطوير ونشر لعبة ريزدنت إيفل 7 بواسطة شركة Capcom. وتم إصدار اللعبة في يناير سنة 2017 ، وكانت اللعبة متاحًا للتنزيل والشراء على أنظمة الكمبيوتر الشخصي و Playstation 4 و Xbox One.  هي الدفعة 24 من سلسلة Resident Evil ، وهي أول لعبة يتم لعبها من منظور الشخص الأول. بطل الرواية الرئيسي في قصة اللعبة هو إيثان وينترز ، الذي يشرع في رحلة بحثًا عن زوجته ميا. أثناء البحث عن ميا ، يقود إيثان إلى مزرعة متهالكة مملوكة لعائلة بيكر. ويقطن المزرعة عائلة بيكر نفسها ، والمخلوقات المسماة "مقولب". يحارب إيثان كل من العائلة والمصبوب طوال اللعبة ، باستخدام أسلحة مختلفة مثل الفؤوس والمسدسات والبنادق والمتفجرات والمنشار.

💡 » قصة لعبة Resident Evil 7 Biohazard

تدور أحداث لعبة ريزدنت إيفل 7 حول شخص يدعى Ethan وهو الشخصية الرئيسية وبطل اللعبة بحيث يكتشف أن زوجته في ورطة كبيرة وهي محجوزة في مدينة دولفي بلويزيانا ومنه يتلقى رسالة نصية من زوجته تقول له أنقدني انا في ورطة ، وبعد ذالك سيقرر خوض رحلة بإتجاه مدينة دولفي بلويزيانا لكي ينقذ زوجته، وعند وصوله الى المكان المسجونة فيه زوجته الي هو قبو منزل مهجور في منطقة غريبة يكتشف إيثان الحقيقة الصادمة وهي أن زوجته أصبحت عدائية بصورة غير طبيعية، ويجدها تهاجمه بشراسة وهي على غير طبيعتها بتاتا ويتأكد له أنها تحولت الى كائن غير عادي فيضطر لضربها بفأس وقتلها. بعدها يبدأ التفكير بالهروب من تلك المنطقة الغريبة فتصله مكالمة من شخصية تدعى زوي ترشده للخروج قبل أن تفاجئه ميا وتقطع يده.
بعدها سيحبس الشخصية الرئيسية Ethan في ذالك المنزل الغريب والمرعب مع أهل زوجته المتحولون ومحاط بمزرعة وأرض ضخمة فلن يقدر على الهروب لانه فعلا سوف يجد نفسه مسجونا في مكان آخر لان العالم كله تحول وأصبحت المخلوقات الغريبة على شكل إنسان في كل مكان بالاضافة الى ان وعائلة Baker ليسوا عائلة عادية حتى هم متحولون والغريب في الامر أن هذا المنزل ليس عادي لانه يشبه مزرعة كبيرة أو أرض ضخمة تحتوي على مناطق متشعبة لتكون سبب في إثارة الرعب وتحطيم أعصاب اللاعب.


⭐ » مميزات لعبة ريزدنت إيفل 7 للكمبيوتر

☑ الرسومات - تتميز اللعبة برسومات جبارة وجرافيكس رائع يحسسك كأنك في عالم واقعي وليس لعبة وهي من العاب الرعب القليلة التي تحتوي على رسومات وجرافيكس ممتاز للغاية.
 اسلوب اللعب - اللعب في رزدنت ايفت متنوع ما بين التسلل وجمع الموارد وفك الالغاز والهروب من الكائنات المتحولة .
 القصة - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة كلعبة رعب وتعتبر من أقوى العاب الرعب وأنجحهم.
☑ التفاصيل - إعتمدت الشركة المطورة للعبة على ضبط تفاصيل القصة واللعب لكي تجعل اللعبة كأنها فلم أو واقع تعيشه وتستمتع بالواقعية وهذه النقطة هي التي جلعت هذا الجزء يعتبر الاكثر مبيعا من بين سلسلسة رزدنت ايفل.
 البقاء والنجاة - لعبة Resident Evil 7 تعتمد بشكل كبير على نظام البقاء والنجاة كلعبة رعب بحيث عليك الفرار بأقصى قوة ومحاولة بقائك حي هي الفكرة الأساسية لانه ان مت ستعيد نصف المرحلة وهذا يجعل القصة واللعب واقعي وحقيقي.

خلاصة » لعبة Resident Evil 7 كاملة من ميديا فاير هي لعبة رعب أكشن في قالب يعطيك تجربة لمهمات ألغاز ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الرعب والبقاء كما ان طابع التحدي والإثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي السلسلة وألعاب الرعب فيمكنك تحميل لعبة ريزدنت إيفل 7 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر جديدة وقديمة مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 7 Biohazard للكمبيوتر
قبل أن تبدأ تحميل لعبة Resident Evil 7 Biohazard للكمبيوتر تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لكي لا تقع في مشاكل عند تنصيب اللعبة.
--
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: WINDOWS® 7، 8، 8.1، 10 64-BIT مطلوب
المعالج: Intel® Core ™ i5-4460 أو 2.70GHz أو AMD FX ™ -6300 أو أفضل
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 760
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 24 جيجا بايت
--
الحد الأقصى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: WINDOWS® 7، 8، 8.1، 10 64-BIT مطلوب
المعالج: Intel® Core ™ i7 3770 3.4GHz أو AMD أو أفضل
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 1060 مع VRAM 3GB
DirectX: الإصدار 11
مساحة التخزين: 24 جيجا بايت

تنزيل لعبة Resident Evil 7 ريزدنت إيفل 7 للكمبيوتر برابط مباشر

ضع تعليق لكي تتمكن من التحميل بأقصى سرعه


وسوم: تحميل لعبة ريزدنت إيفل 7 مجانا ,تحميل لعبة ريزدنت إيفل 7 للكمبيوتر ,تحميل لعبة Resident Evil 7 كاملة,تنزيل لعبة Resident Evil 7 مضغوطة ,تحميل لعبة Resident Evil 7 من ميديافاير ,تحميل لعبة Resident Evil 7 بحجم صغير.
شارك الموضوع :

هناك 6 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة