تحميل لعبة سونيك Sonic Mania للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 23 يوليو 2020

تحميل لعبة سونيك Sonic Mania للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة سونيك Sonic Mania للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة سونيك مانيا مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب التحديات والمغامرات الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Sonic Mania كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الأركيد في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة سونيك القديمة للكمبيوتر Sonic من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة سونيك مانيا للكمبيوتر

تحميل لعبة سونيك الاصلية للكمبيوتر، هي لعبة تحديات ومغامرات بواجهة 2D وكانت الشخصية الرئيسة باللعبة مشهورة بإسم القنفذ سونيك في مجتمعنا العربي، واللعبة تعطيك مراحل يجب عليك إتمامها لكن ستجد عراقيل و وحوش وأشياء قد تقتلك لكنك بشخصية سونيك لديك قدرات خارقة وهي السرعه القصوى وحركة الدوران لقتل الاعداء وتكسير الاشياء بالاضافة الى انه كدرع لك ضد الوحوش ، فبمجرد تنزيل اللعبة عليك تحدي نفسك في إكمال مهمات اللعبة وتخطي المراحل مع أصدقائك فستكون أمتع بكثير من أن تلعبها وحدك ، لانها لعبة مغامرات وتحديات للوصول الى بر الامان بأقل الخسائر وهذه من أمتع التحديات التي تعطيها لك اللعبة لتجرب مهاراتك بسونيك.

لعبة سونيك القديمه للكمبيوتر. بدأت شهرة ألعاب الاركيد في بداية عام 1997 فقد كانت لهذا النوع من الالعاب شهرة كبيرة بسبب المتعة والمحتوى المشوق للعبة وبالاضافة الى ان الالعاب كانت نادرة وقليلة بالاضافة الى ان أول لعبة صدرت في العالم كانت لعبة الآركيد وخاصة لغرض تجاري وطريقة عملها كان عن طريق وضع القطعة النقدية كما في بعض أجهزة الآركيد الحالية لكن بعدها بدأت تلقى إقبال وشهرة كبيرة بسبب نجاح هذه الالعاب التجارية ومنها بدأت تضهر العاب أركيد على منصات الالعاب مثل اتاري وبلاي ستايشن وإكس بوكس والكمبيوتر ، فكانت بداية ثورة هذا النوع من الالعاب مثل لعبة سوبر ماريو و حرب الخليج وستريت فايتر والعاب كرة قدم ولعبة مصطفى القديمه والعاب كثيرة كانت لها شهرة كبيرة جدا ولعبة سونيك واحدة منهم فقد كانت لعبه سونيك الاصلية القديمه واحدة من أقوى العاب الاركيد في صنف المغامرات وبدأت شهرتها في منصة أثاري ووصلت الى منصات اخرى كثيرة.

تحميل لعبة سونيك القديمه للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير

عرفت لعبة سونيك بالاثارة الكبيرة عند تجربتها ولعبها فكل من لعب سونيك كانت ردة فعله إيجابية بسبب الاثارة والتشويق وما تقدمه اللعبة من محتوى مميز ومشوق للغاية، في من مراحل ستحتاج لتغامر فيها لكي تعرف الحل أو إكمال المرحلة وهذا ما يميز سونيك اتاري عن باقي العاب الاركيد ولا تزال المستويات في Mania Mode لها الشعور الكلاسيكي الاصلي مع لمسة جميلة وألوان منعشة وجديدة. يمكن تعلمها من خلال عدد من الإنجازات والتجراب ، واعتبارًا من الآن يمكنني الركض عبر المستويات في الإصدار التجريبي التلقائي.توفر الشخصية الجديدة في هذا الاصدار سونيك مانيا بعض الطرق الجديدة للتغلب وإجتياز أغلب المستويات داخل اللعبة.

💡 » تفاصيل عن لعبة Sonic Mania

تعتبر لعبة سونيك القديمة على الكمبيوتر إحدى أفضل ألعاب الاركيد الشبيهة بلعبة سوبر ماريو بحيث أن اللعبة تتحدث على شخصية قنفذ حاصل في غابة مليئة بالأفخاخ والأعداء والوحوش وعليه الفرار والهرب منها بأي طريقة ممكنة ، فسونيك القنفذ لديه قدرات خارقة يجب عليك إستعمالها للمرور من الافخاخ والوحوش والاعداء والتغلب عليهم مثل الركض السريع جدا الذي سيساعدك على التخطي من حفر وأفخاخ ووحوش كثيرة فهذه الميزة مهمة للغاية ويجب إستعمالها بالاضافة الى ميزة حركة دوران القنفذ بحيث ستمكنك هذه الحركة من الاسراع أكثر وتكسير الاشياء وما يعتضر طريقك ويمكنك أيضا قتل بها كل الاعداء والوحوش داخل اللعبة وهذا ما سيساعدك كثيرا ، فان أتقنت استخدام هذه الحركات سيمكنك الهروب وتخطي العقبات والمشاكل وحل المراحل بسهولة تامة. وهذا ما سيجعلك تستمتع كثيرا عند إكمال المراحل بإتقان وموهبة ، بالاضافة الى ان يمكنك تحدي أصدقاءك على من سيكمل المرحلة بسرعه أو من يجمع الحلقات أكثر فاللعبة ستكون أمتع بكثير ، ولهذا ننصحك بتنزيل لعبة سونيك Sonic الاصلية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير مجانا.


⭐ » مميزات لعبة سونيك مانيا Sonic Mania

 الرسومات - اللعبة تتوفر على رسومات نقية وألوان مبهجة للعين بالاضافة الى المناظر الطبيعية الجميه.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين جمع الحلقات الذهبية و المواجهات المباشرة ضد الاعداء  في اجواء مشوقة .
 القصة - قصة اللعبه نفسها نفس سونيك القديمة فهي تم تطوريها وتحديثها لتصبح أفضل من دي قبل.
 الأفخاخ - ستواجه أفخاخ تم وضعها بعناية عليك تخطيها بدون الوقوع فيها وخسارة كل الحلقات الي مجمعها.
 سونيك مانيا - هذا الاصدار هو تطوير وتحسين لنسخة سونيك أتاري القديمة التي كانت تزلت قديما.

خلاصة » لعبة سونيك Sonic Mania كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وقنص في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والحرب كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القنص والقتال فيمكنك تحميل لعبة سونيك مانيا للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Sonic Mania على الكمبيوتر

قبل أن تبدأ في تحميل لعبة سونيك مانيا Sonic Mania للكمبيوتر تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.
...
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows7 أو Windows8 او Windows 10
المعالج: Pentium 4 1.6GHz
كرت الفيديو: DirectX 9.0c compliant video card 32MB
الرام: 2 GB
مساحة قرص فارغة: 400 MB

متطلبات النظام الموصى بها:
نظام التشغيل: ويندوز 7/8/10
المعالج:Core 2 Duo
كرت الفيديو: DirectX 9.0c compliant video card 256MB
الرام: 2 GB
مساحة قرص فارغة: 500 MB

طريقة تنصيب لعبة سونيك القديمه للكمبيوتر

بمجرد تحميل سونيك مانيا على الكمبيوتر فستجد اللعبة مضغوطة بحجم 300 ميجا عليك أن تقوم بفك الضغط على الملف والدخول والبحث على ملف تنصيب اللعبة وهو بإسم setup.exe عند إكمال التنصيب عادي كأي برنامج ستقوم بنسخ ملفات الكراك ستجدها بمجلد باسم Crack وقم بلصقه في مكان المنصبة فيه اللعبة وإقبل الاستبدال ، واخيرا ستجد أيقونة اللعبة في سطح المكتب اضغط عليه وستفتح اللعبة صغيرة الحجم للتكبير إضغط CTRL + ENTER ومبروك اللعبة ، إستمتع ^^.

تنزيل لعبة سونيك Sonic Mania للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة سونيك القديمه مجانا ,تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر,تحميل لعبة Sonic Mania كاملة,تنزيل لعبة سونيك Sonic Mania مضغوطة ,تحميل لعبة سونيك Sonic Mania من ميديافاير ,تحميل لعبة Sonic للكمبيوتر مجانا ,لعبة سونيك القديمة الاصلية لعب مباشر.
شارك الموضوع :

هناك 4 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة