تحميل لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الجمعة، 3 يوليو 2020

تحميل لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة صب واي الاصلية مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاكشن في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المغامرات الخفيفة في محطة القطار الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة صب واي سيرفرس كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم المغامرات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة صب واي subway surfers الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة صب واي الاصلية

تحميل لعبة subway surfers. بعد الموضوع الي نزلناه على تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر من ميديا فاير والاقبال الي لقته قررنا ان ننزل لكم العاب كمبيوتر خفيفة أخرى ومحبوبة للكل لهذا اليوم موضوعنا حول تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر تعمل بدون مشاكل بعد الشهرة التي لقتها اللعبة على الموبايل بالاخص على الأندرويد فكانت من بين أكثر العاب تحميل في متجر جووجل بلاي ومنها أصبحت لعبة صب واي سيرفرس واحدة من أشهر الألعاب في العالم وخصوصا على أجهزة الموبايل أو الجوال حتى التابلت، ولهذا السبب قررنا ننزل لكم النسخة التي تشتغل على الكمبيوتر الشخصي للإستمتاع باللعبة على الحاسوب بدون نفاذ البطارية ومشاكل الجوال ويمكنك لعبها مع أصدقائك في البيت وتحديهم على أعلى نقاط فاللعبة ممتعة وبسيطة بالاضافة الى انها خفيفة ورائعه.

لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر من أمتع العاب الويندوز
هناك العديد من العاب الكمبيوتر الخفيفة والجميلة الاخري التي تخص العاب ويندوز windows لكن لعبة صب واي هي في الاصل لعبة أندرويد صممت لكي تلعبها على اجهزة الموبايل وبالرغم من أن العاب الكمبيوتر قوية وجديدة الا ان الناس تحب لعب ألعاب كلاسيكية قديمة وبسيطة، لان العاب البسيطة تكون فكرتها ممتعة جدا وغير عادية، أغلبنا كنا نحب العاب قديمة وبسطية بفكرة ممتعه للغاية فهذه الانواع من الالعاب هي التي تجعلنا مدمنين عليها ونلعبها في أي وقت فراغ ونتحدى فيها أصحابنا وأخوتنا ، ولهذا ننصحكم بتحميل لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر من ميديا فاير من على موقعنا جيمز العرب لتحميل احدث وأمتع العاب الكمبيوتر والجوال مجانا بشكل كامل وأمنة 100% في تصنيف : تحميل العاب الكمبيوتر .

💡 » قصة لعبة صب واي subway surfers

تتحدث لعبة صب واي على شخص أو شاب أسمه جاك مع أصدقائه في محطة القطار يرسمون الجرافيتي على القطارات وفي اصوار المحطة ومنها تقرر شرطة المحطة تتبع واللحاق بجاك وأصحابه لكي يمسكو بهم ويعاقبونهم لكن البطل جاك ليس سهل القبض عليه فهو له مهارات القفز و التسلل بين القطارات وهذا ما ستفعله انت كمتحكم بالشخصية الارئيسية جاك عليك الفرار والهروب من الشرطي الذي يلاحقك ، لان أي غلطه سترتكبها قد تجعلك في قبضة الشركي الغاضب الذي كل همه هو القبض عليك بأي طريقة ممكنه. بالإضافة الى ان الخريطة تتغير بشكل مستمر وصعوبة اللعبة هي في تواصل التركيز وعدم التوقف فستأتيك عراقيل كثيرة قد تحاول توقفك فهذه هي متعة لعبة صاب وي ، فبرغم من وجود عراقيل اللعبة تعطيك مرات أدوات تسهل عليك تكملة المراحل مثل لوح التزلج ومميزات اخرى سحرية تعطيك القفز إعادة المرحلة، يجب عليك ان تجمع أكبر عدد من القطع الذهبية لتستطيع شراءْ أشياء فيها من متجر اللعبة لتسهل عليك بالاضافة الى انه يمكنك أيضاً إستعمال المفاتيح التي يمكنك استعمالها عند إمساك الشرطي لك كل هذه الاشياء تجعل لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر من بين أمتع الالعاب على الكمبيوتر والموبايل كلعبة بسطية بفكرة رائعة وتحكم سهل وسلس للغاية.

⭐ » مميزات لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر

☑ الرسومات : كالعادة رسومات اللعبة في الكمبيوتر مبهجة وجميلة تعطيك الشعور بالمتعة الحماس اللامحدود.
 اسلوب اللعب : اللعب متنوع ما بين التسلل و القفز للفرار من الشرطي مع جمع القطع النقدية في أجواء حماسية.
 القصة : قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات البسيطة لكنها ممتعة للغاية وتشعرك بالادمان للعب.
☑ لعبة خفيفة : ما يثير الدهشة هو رغم ان اللعبة رسوماتها ممتازة واللعبة وضوحها كبير لكنها لعبة جد خفيفة على الكمبيوتر.
 الاكثر شعبية  - تعتبر صب واي من أكثر الألعاب شعبية على الإنترنت حيث حازت علي ثِقة أكثر من 10 ملايين لاعب بالإضافة إلي نِصف مليون تفضيل علي جوجل وهذا ما يثبت أن اللعبة لها إقبال خرافي في العالم.

خلاصة » لعبة صب واي القديمة كاملة من ميديا فاير هي لعبة مغامرات مثيرة في قالب يعطيك تجربة لمهمات في مراحل ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الاكشن والمغامرات كما ان طابع التحدي والتشويق يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب كمبيوتر خفيفة وممتعة فيمكنك تحميل لعبة subway surfers للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة subway surfers للكمبيوتر
قبل تنزيل صب واي ننصحكم بإلقاء نظرة على متطلبات النظام لتشغيل لعبة subway surfers رغم أن اللعبة خفيفة وتشتغل على جميع أجهزة الكمبيوتر مهما كانت ضعيفة.
--
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: جميع أنظمة الويندوز .. Windows
المعالج: وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة مع SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon ™ 64 X2 4200) 
ذاكرة الرام: ذاكرة نظام 1 جيجا بايت
مساحة القرص الثابت: مساحة خالية على القرص تبلغ 1جيجا بايت
بطاقة فيديو: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX® 10.0 بذاكرة 256 ميجا بايت (NVIDIA GeForce 8800 series / ATI Radeon ™ HD 3870)
صوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 10.0 أو DirectX® 11.0

طريقة تنصيب لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر
عند تنزيل لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر ستجدون اللعبة على شكل مجلد مضغوط وعليك فك ضغطها بواسطة برنامج وينرار لفك ضغط الملفات ، بعدها ستجد ملف واحد إسمه Setup تضغط عليه وتبدأ next + next الى إكتمال التثبيت ، وستكتشف ان اللعبة جاهزة للعب من سطح المكتب إضغط على إختصار اللعبة subway surfers وستفتح لك مصغرة اذا اردتها في شاشة بالكامل إضغط على الكيبورد alt + enter ، وإستمتع باللعبة :) .

تنزيل لعبة صب واي subway surfers للكمبيوتر من ميديا فاير

 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة صب واي القديمة للكمبيوتر ,تنزيل لعبة صب واي الاصلية ,تحميل لعبة subway surfers كاملة,تنزيل لعبة subway surfers مضغوطة ,تحميل لعبة صب واي subway surfers من ميديافاير ,تحميل لعبة صب واي الجديدة للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 6 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة