تحميل لعبة تيكن Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 2 يوليو 2020

تحميل لعبة تيكن Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة تيكن Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة تيكن Tekken 3 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب القتال في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب قتال الشارع القديمة والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Tekken 3 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم الاكشن والقتال في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة تيكن Tekken 3 القديمة بحجم صغير من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Tekken 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة تيكن Tekken 3. تعد من بين الالعاب التي كانت من ركائز الالعاب سابقا وكانت من بين أقوى العاب القتال في الشوارع للكمبيوتر، كما ان اللعبة لقت شهرتها على منصت البلاي ستايشن 2 وكانت مبيعاتها والتحميلات عليها بشكل كبير جدا ولهذا اللعبة لازالت من بين أفضل الالعاب الكلاسيكية واليوم جيمز العرب يقدم لكم تيكن Tekken 3 للكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير جدا من ميديا فاير بشكل مجاني والتحميل سريع بالاضافة الى ان اللعبة شغالة مئة بالمئة ومجربة من طرف طاقم موقعنا وحسب الاقبال والطلبات الكثيرة على اللعبة لهذا السبب قمنا اليوم بتنزيل لكم لعبة قتال الشوارع Tekken على الكمبيوتر مجانا.

تحميل العاب تكن قتال الابطال الاقوياء للكمبيوتر مجانا
العاب القتال لها طعم أخر ولاسيما اذا كنت تلعبها ضد أصدقائك أو زملائك فيمكنك تحديهم ومحاولة الفوز عليهم بالمهارات القتالية والحركات الخادعة وهذا ما عرفت به العاب تكن قتال الابطال الاقوياء فهي لعبة تعطيك أحقية تجربة جميع أبطال تكن للعبة حسب قدراتهم الخارقة ومواجهة بيهم أعداءك في الشوارع مما يعطي نكهة وطعم للعب غير عن باقي العاب الكمبيوتر فهي تعتبر من بين أقوى ألعاب القتال القديمة للكمبيوتر مجانا، وان كنت من بين الاشخاص الي لعبو لعبة تكن قديما وكنت تستمتع به بشكل كبير بالاخص عند إحتراف الضربات الخارقة والمتتالية تجعلك تحس كأنك بطل من أبطال لعبة تكن للكمبيوتر ومنها اليوم ستعرض لكم لعبة Tekken على الحاسوب شغالة بإمتياز بدون تنصيب أي اللعبة محمولة وتشتغل على أنظمة الويندوز جميعها بدون مشاكل اللعبة محولة من البلاي ستايشن النسخة الاصلية الى الكمبيوتر.

تحميل لعبة تيكن 3 القديمة بلاي ستيشن 1 من ميديا فاير للكمبيوتر
تحميل لعبة تيكن 3 بلاي ستيشن 1 من ميديا فاير كانت شهرتها سابقا في مجتمعنا العربي كبير جدا جدا وكانت لها جماهرية كبيرة لانها من بين أقوى العاب القتال في العالم ولازالت رغم نزول العاب كثيرة إقتبست نفس طريقة اللعب ونظام اللعبة لكنها لم تلقى الاقبال الكبير الذي تلقته لعبة تكن Tekken بجميع إصداراتها إبتداءا من لعبة تيكن 4 وتيكن 5 وتيكن 2 وتكن 6 حتى Tekken 7 كانت إصدارات ممتازة في سلسلة تكن ألعاب قتال الابطال بالرغم من نزول لعبة مورتال كومبات المنافس الرئيسي تتميز بالعديد من المميزات كلعبة فيديو وقتال لكن وبرغم من شهرتها لكنها لم تصل للشهرة سلسلة تكن القديمة وحتى الحديثة.

💡 » تفاصيل عن لعبة تيكن Tekken 3

عند تنزيل لعبة تيكن Tekken 3 كاملة وبمجرد بدايتك للعبة سيعطيك إختيار مقاتل من بين المقاتلين الابطال داخل لعبة تكن للكمبيوتر فمضمون اللعبة هو إحتراف القتال ببطل أو مقاتل من بين جميع المقاتلين لانك ستتعلم حركات قتالية إحترافية وكومبو ضربات ولكمات ستفاجئ بها خصمك وسيبدأ بالتفكير بكيفية تصدي لضرباتك المفاجئة لهذا ستستمتع بتلقين عدوك درسا لن ينساه إن أصبحت محترف لشخصية مميزة وهذه النقطة ستجعلك ممكن هزم أي عدو فقط بالاستراتيجية والحركات المناسبة للبطل الي مقابل لك، لان في لعبة تكن الاصلية للكمبيوتر لكل بطل له حركات ومهارات وتقنيات خاصة بقدراته ممكن تكون عادية وممكن العكس، فإختيارك للبطل حتى هو مهم وان جربت اللعبة سابقا في بلاي ستايشن ستوافقني لأن لازالت نفس اللعبة بجميع مواصفاتها كأنك تلعبها على بلاي ستايشن 1 بالضبط لكنها معدلة لتشتغل على اجهزة الكمبيوتر والحاسوب.


⭐ » مميزات لعبة تيكن Tekken 3 كاملة

☑ الرسومات - بخصوص تيكن فكالعادة رسومات اللعبة محسنة مقارنة مع النسخة الاصلية للبلاي ستايشن 1 .
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين صد الضربات بإحترافية والهجوم على الخصم أو العدو في اجواء ملحمية قتالية .
 القصة - لعبة تكن لا تتوفر على قصة خاصة لانك ستختار شخصية وعليك مبارزت مقاتلين أخرين لهم قدرات مثلك ولابد ان تهزمهم.
☑ لعبة خفيفة للحاسوب  - ما يثير الدهشة هو ان لعبة تكن 3 برغم من قوتها لكنها تعتبر من أخف العاب الكمبيوتر على الاطلاق.
 الحركات القتالية  - العنصر المهم باللعبه هو إتقان الحركات القتالية والاحترافية ، لان كلما حفضت ضربات وحركات اكثر كلما اصبحت أكثر إحتراف من صديقك الذي ستبارزه.

خلاصة » لعبة Tekken 3 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن القتال الوحشي في قالب يعطيك تجربة لحركات قتالية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح لجميع الاعمار وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والاكشن كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب قتال الشوارع فيمكنك تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة تيكن Tekken 3 للكمبيوتر
قبل تنزيل اللعبة ننصحكم بعمل نظرة على متطلبات النظام لتشغيل لعبة تكن Tekken رغم أن اللعبة خفيفة وتشتغل على جميع أجهزة الكمبيوتر مهما كانت ضعيفة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: جميع أنظمة الويندوز Windows .
المعالج: وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة مع SSE3 (Intel® Pentium® D 3GHz / AMD Athlon ™ 64 X2 4200) 
ذاكرة الرام: ذاكرة نظام 1 جيجا بايت
مساحة القرص الثابت: مساحة خالية على القرص تبلغ 1 جيجا بايت
بطاقة فيديو: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX® 10.0 بذاكرة 256 ميجا بايت (NVIDIA GeForce 8800 series / ATI Radeon ™ HD 3870)

شرح طريقة تحميل وتثبيت لعبة تيكن Tekken 3 للكمبيوتر
عند تحميلكم لعبة تحميل لعبة تيكن Tekken 3 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير فستجدون أن المجلد مضغوط ويجب فك ضغط اللعبة بواسطة برنامج وينرار Winrar وبعدها ستنتج عنه مجلد قم بالدخول ستجد ملفات كثيرة ستجد ملف بإسم Takken.exe قم بالضغط عليه سفتح لك منطقة سوداء إنتضر دقائق وستفتح اللعبة.

تنزيل لعبة تيكن Tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير

ضع تعليق لكي تتمكن من التحميل بأقصى سرعه


وسوم: تحميل لعبة كاراتيه للكمبيوتر ,تنزيل لعبة Tekken 3 تيكن 3 برابط مباشر ميديا فاير ,تحميل لعبة Tekken 3 كاملة,تنزيل لعبة تيكن Tekken 3 مضغوطة ,تحميل لعبة تيكن Tekken 3 من ميديافاير ,تحميل لعبة تيكن Tekken 3 للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 8 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة