تحميل لعبة Fifa 13 – فيفا 13 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 30 أغسطس 2020

تحميل لعبة Fifa 13 – فيفا 13 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Fifa 13 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة فيفا 13 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب كرة القدم في سلسلة فيفا الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة فيفا 13 Fifa كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الرياضة والاستراتيجية في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Fifa 13 فيفا 13 للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة فيفا 2013

تحميل لعبة fifa 13. أكثر سلاسل الالعاب شهرة في عالم وساحة العاب الفيديو بجميع المنصات الالعاب بحيث اصبحت لعبة فيفا حاليا من اكثر العاب شهرة ومبيعا كل سنة ، فاللعبة تنزل لها اصدار جديد سنويا في اخر كل عام بإصدار مغاير عن سابقه ونفس الشيء في سلسلة برو إفولوشن سوكر والمشهورة في مجتمعنا بلعبة بيس ، لكن لعبة اليوم هي لعبة كان لها نصيب كبير في الشهرة فور صدورها في 25 سبتمبر 2012 ، وقد لقت إقبال كبير في ساحة الالعاب ومنه اصبحت اللعبة لها نكهة وطعم خاص لمحبي العاب كرة القدم وخصوصا سلسلة فيفا العريقة،

عند صدور لعبة فيفا 2013 كانت العاب الكمبيوتر أقل من اي عام ورغم ذالك كانت اللعبة المنافسة بيس 2013 اكثر شهرة من فيفا بسبب التغير الكبير الذي طرء على لعبة بيس من بيس 2012 وبرغم من المنافسة القوية كانت للعبة فيفا نصيب من الشهرة والاقبال بسبب الخصائص والمميزات التي كانت اضافتها شركة Ea sports ، فكانت ضربة قاضية للمنافس ولشركة كونامي ، فلعبة فيفا 13 هي من اجمل وأخف العاب الكمبيوتر الكلاسيكية والتي تشتغل على اجهزة الكمبيوتر المتوسطة والضعيفة ابتداءا من 2 جيجا رام وحتى الان فلعبة fifa 13 تعتبر من امتع واجمل العاب سلسلة فيفا والتي يمكنك تشغيلها على اي جهاز كمبيوتر مهما كان وهذا ما يميز هذه النسخة فهي لا تتطلب مواصفات خارقة مثل الاصدارات الجديدة من فيفا مثل فيفا 19 و فيفا 20 فقط حمل اللعبة ونصبها والعب.

تحميل لعبة Fifa 13 فيفا 13 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة بحجم صغير

ما يميز لعبة فيفا 13 هي خفة اللعبة ، فهي كلعبة رياضية لا تتعدى 6 جيجا ورغم ذالك فلعبة فيفا تتوفر على مميزات لاتعد ولاتحصى بداية من الجرافيكس والرسومات الرائعه التي كانت بداية ثورة سلسلة فيفا وتطورها من جرافيك عادي الى مذهل برغم من خفة اللعبة كانت فيفا 13 لها نجاح واسع النظير بسبب المبيعات وحتى في الاون لاين فقد اكتسحت سوق الالعاب الرياضية في عام 2012 - 2013 وكانت افضل لعبة رياضية اون لاين لان طور فيفا الالتيمت تيم FIFA Ultimate Team الذي لقى شهرة كبيرة بسبب الحماس والفكرة الرائعه الذي يقدمها ، وهي البدء بفريق جد ضعيف وتطويره للوصول الى فريق عالمي مكتض بالنجوم لكي تكتسح بيه الخصوم اون لاين وحتى في المواسم للصعود الى الدرجة الاولى والاستمتاع بالعب بفريق النجوم.

💡 » أطوار لعبة فيفا 13 كاملة

بعد المميزات التي تتوفر في لعبة fifa 13 ، الانماط والاطوار واحدة من اهم المميزات في اللعبة بحيث تعطيك خيارات كثيرة غير الاون لاين للاستفادة من اللعبة مثل اللعب اوف لاين ، فاللعبة تتوفر على نمط طور المهنة وفيه تعطيك خصائص واختيارات لتدريب فريق من اختيارك وعليك ان تذهب معهم الى النجاح وجلب الكؤوس والالقاب مهما كان الفريق اما ضعيف او قوي حسب اختيارك. وليس هذا فحسب فاللعبة تتوفر ايضا على نمط احتراف اللعب فهي تعطيك خيار البدء كلاعب هاوي بنقاط قوة جد ضعيفة وعليك ان تجتهد وتطور من نفسك لكي تصبح لاعب محترف وعندها يمكنك اللعب مع الفرق الكبرى مثل برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان وأي فريق في اي دوري تريد وهنا تكمن متعة اللعبة فهي تحاكي احتراف اللاعبين مثل الواقع وتعطيك تجربة عيش مشوار احترافهم من الصفر الى العالمية.


⭐ » مميزات لعبة Fifa 13 – فيفا 13 كاملة

☑ الرسومات : تتوفر اللعبة على رسومات وجرافيك جد مميز ورائع يجعلك تحس بالواقعية اكثر من الاصدار السابق بمراحل.
 اسلوب اللعب : اللعب متنوع ما بين الدفاع والتكتل و الهجمات المباشرة واختراق دفاع خصمك بالمهارات والثانائيات في اجواء ملحمية حماسية بامتياز .
 انماط اللعبة تتميز لعبة فيفا بانماط وأطوار متعددة تجعلك لاتمل من اللعبة بسبب كثرة المميزات والخصائص والاطوار
☑ التفاصيل : ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة موجودة في بطولات كرة القدم جد مهمة وتعطي واقعية اكثر من قبل مما تجعل اللعبة اكثر واقعية.
 البقاء والنجاة : العنصر المهم باللعبه عي استغلال عنصر البقاء بشكل اساسي

خلاصة » لعبة Fifa 2013 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن رياضة كرة القدم في قالب يعطيك تجربة لمهمات رياضية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الرياضة والاستراتيجية كما ان طابع التحدي والاثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الرياضة وخصوصا كرة القدم فيمكنك تحميل لعبة فيفا 13 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Fifa 13 – فيفا 13 للكمبيوتر

قبل الشروع في تنزيل لعبة فيفا 2013 كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows Vista Service Pack 1 / Windows 7
المعالج: Intel Core2 Duo P8600 @ 2.40GHz / AMD Athlon 64 X2 Dual Core 5000+
بطاقة الفيديو: GeForce 6800 GT / Mobility Radeon HD 3650
RAM الرام: 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB Free
Directx: DirectX 9

الحد الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows Vista Service Pack 1 / Windows 7
المعالج: 2.4 GHz Intel Core 2 Quad Q6600 / 2.2 GHz AMD Athlon II X4 600e
بطاقة الفيديو: Radeon HD 4650 / GeForce 8800 GT
RAM الرام: 2 GB RAM
مساحة القرص الصلب 8 GB
Directx: 9.0

تنزيل لعبة فيفا 13 FIFA للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة Fifa 13 مجانا ,تحميل لعبة فيفا 13 للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة فيفا 13 كاملة,تنزيل لعبة Fifa 13 مضغوطة ,تحميل لعبة فيفا 13 fifa من ميديافاير ,تحميل لعبة fifa 2013 للكمبيوتر ,تنزيل فيفا 2013 برابط مباشر ,تحميل فيفا 13 برابط واحد.
شارك الموضوع :

هناك 31 تعليقًا:

  1. وووووووووووووووووووووووووووووووووووواو

    ردحذف
  2. العبة راااااااااااااائئئئئئئئئععععععععععع

    ردحذف
  3. روووووووووووووووووووووووووووووع

    ردحذف
  4. wiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiw

    ردحذف
  5. شكرا الله يعطيك العافية

    ردحذف
  6. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  7. يبليليبليبليبليبليبليبليبليبليبل

    ردحذف
  8. روعه شكرا لك

    ردحذف
  9. يبببببببببببببببببب

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة