تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر -->

الأربعاء، 26 أغسطس 2020

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة محاكي الطيران مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب قيادة الطائرات في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المحاكاة في العالم الواقعي الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة مايكروسوفت فلايت سيميولتر كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب عالم قيادة الطائرات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر مجانا

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator

تحميل لعبة محاكي طيران مايكروسوفت هي لعبة محاكاة نزلت رسميا في عام 2020 على الحواسب فقط وهي من تطوير شركة مايكروسوفت المشهورة ،مايكروسوفت فلايت سيميولتر هي لعبة طيران وقيادة الطائرات باحترافية تعطيك الحرية المطلقة لتجربة مهنة قبطان الطائرات من جميع الجوانب وبشكل مدقق مثل الواقع وهذا ما يميز لعبة محاكاة الطيران للكمبيوتر،

تعتبر لعبة Microsoft Flight Simulator هي من بين العاب المحاكاة الاكثر دقة و واقعية من جميع النواحي والجوانب في اللعبة ، كمهنة قبطان الطائرات من الصفر الى الاحتراف مما تعطيك امتيازات كثيرة عند احترافك قيادة الطائرات وهذا ما يميز لعبة مايكروسوفت فلايت سيميولتر عن باقي العاب المحاكاة والطائرات بشكل عام ، اللعبة جاءت لنا بأسلوب لعب مختلف وأكثر دقة واحتراف عن العاب المحاكاة الاخرى ، حتى الرحلات وقيادة الطائرة والمشاكل التي ستواجهك كلها من الواقع وليس من خيال ، عند لعبك اللعبة ستشعر كأنك حقا تعيش اللحضة وتصدق انك قبطان في رحلة طويلة ولست تلعب وراء شاشة الكمبيوتر مما تعطيك الشعور الرائع والحماس في قيادتك للطائرة والمحاولة للوصول الى نقطتك او المطار المحدد بسلام وبدون اي مشاكل.

تحميل لعبة محاكي الطيران Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر مجانا

عند لعبك لعبة محاكي الطيران مايكروسوفت فلايت سيميولتر ستتمكن من تجربة مختلف الطائرات في مشوارك للوصول الى مهنة قبطان الطائرة ، ففي البداية اللعبة تعطيك مراحل معينة للتعلم قيادة والاقلاع بالطيارة وتفاصيل كثيرة مهمة في قيادة الطائرات ستحتاجها بكل تأكيد في رحلتك للاحتراف قيادة الطائرات وهذا ما تتميز به لعبة محاكي الطيران لشركة مايكروسوفت عن باقي العاب الطيران الاخرى الموجودة في ساحة العاب الكمبيوتر.
كما تتوفر اللعبة على مناظر طبيعية حية ومفصلة، انغمس في العالم الواسع والجميل الذي يحاكي بشكل كبير كوكبنا الذي يضم أكثر من 37 ألف مطار و 1.5 مليار مبنى و 2 تريليون شجرة وجبال وطرق وأنهار وغير ذلك. الأرض نابضة بالحياة ومتغيرة باستمرار وكذلك عالم لعبة Microsoft Flight Simulator الذي يتضمن حركة المرور الحية والطقس في الوقت الفعلي وحتى الحيوانات بجميع أنواعها في العالم. إصقل مهاراتك القيادية في مجموعة متنوعة من الطائرات من الطائرات الخفيفة إلى الطائرات التجارية مع نماذج طيران شاملة بجميع أنواعها. كما تحتوي كل طائرة على مقصورات قيادة مفصلة للغاية ودقيقة مع أجهزة واقعية للغاية.

💡 » قصة لعبة Microsoft Flight Simulator

تدور أحداث اللعبة حول طيار مبتدئ يدخل الى عالم الطائرات ويعتزم ان يصبح قبطان طائرة محترف فتبدأ رحلة و مشروع الوصول للاحتراف ، تبدأ من من الطائرات الخفيفة والصغيرة إلى الطائرات الكبيرة ذات الجسم العريض والضخم ، ابدأ مشوارك لاحتراف قيادة الطائرات بجميع انواعها وزر دول ومدن مختلفة عبر الطائرات..


⭐ » مميزات لعبة محاكي طيران للكمبيوتر

تنعم لعبة محاكي الطيران بمميزات وخصائص كثيرة عكس باقي العاب المغامرات في الكمبيوتر كما تعتبر اللعبه واحدة من أهم وأفضل الألعاب الجديدة والتي تحاكي قيادة الطائرات، أهم المميزات التي تتمتع بها اللعبة:
☑ الرسومات : تتميز اللعبة برسومات رائعه جدا وجرافيكس رهيب يجعلك تشعر كأنك في عالم حقيقي وليس لعبة على الكمبيوتر.
 اسلوب اللعب : اللعب متنوع ما بين إحتراف قيادة الطائرات بجميع انواعها و المهمات الجانبية التي عليك انجازها في اجواء ملحمية .
 القصة : قصة اللعبه ممتعه جدا وخصوصا عند سفرك بين المدن بالاضافة الى انها مليئة بالتحديات في قيادة الطائرة والمخاوف الممتعة.
☑ التفاصيل : ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة في الطيارات وحتى المدن والدول عند زيارتك لهم.
 المناظر الطبيعية : تتمتع اللعبة بمحاكاة الواقع حتى في المدن والمناظر الخلابة في مختلف الاماكن مما قد ترى معالم لن تراه في حياتك وهي بالفعل موجودة بالواقع.

خلاصة » لعبة مايكروسوفت فلايت سيميولتر كاملة من ميديا فاير هي لعبة قيادة الطائرات في قالب يعطيك تجربة لمهمات في سياقة الطائرة ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب المحاكاة والاستراتيجية كما ان طابع التحدي والاثارة يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب المحاكاة وقيادة الطائرات فيمكنك تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر
قبل أن تبدأ في تحميل لعبة مايكروسوفت فلايت سيميولتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10
المعالج:إنتل i5-4460 | AMD Ryzen 3 1200
ذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات:بطاقة الرسومات NVIDIA GTX 770 | AMD راديون RX 570
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 150 جيجابايت
.  .  .
الحد الموصى به لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: نظام التشغيل Windows 10
المعالج:إنتل i5-8400 | AMD Ryzen 5 1500X
ذاكرة: 16 جيجا بايت رام
الرسومات:بطاقة الرسومات NVIDIA GTX 970 | AMD راديون آر إكس 590
برنامج DirectX: الإصدار 11
تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 150 جيجابايت

طريقة تنصيب لعبة محاكي طيران مايكروسوفت
عند تنزيل اللعبة من رابط موقعنا تورنت ستجد اللعبة مضغوطة لان الحجم الحقيقي للعبة 75 جيجا وقد وفرنا لكم اللعبة ب 64 جيجا فقط من رابط تورنت سريع يدعم الاستكمال ، عند تنزيل اللعبة ستجد ملف تنصيب اللعبة setup.exe افتح الملف واكمل التنصيب فقط نيكست نيكست الى الاخر ، وستجد ايقونة اللعبة في سطح المكتب في الكمبيوتر افتحها ومبروك اللعبة.

تنزيل لعبة Microsoft Flight Simulator للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة تورنت
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator مجانا تورنت ,تحميل لعبة  للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator كاملة,تنزيل لعبة Microsoft Flight Simulator مضغوطة ,تحميل لعبة Microsoft Flight Simulator من ميديافاير ,تحميل لعبة محاكي الطيران للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك 40 تعليقًا:

  1. العبة رائعة انصح بتحميلها

    ردحذف
  2. اللعبة رائعة جدا شكرا

    ردحذف
  3. مشكوووور تحت التجربه

    ردحذف
  4. أتمنى لكم دوام التوفيق

    ردحذف

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة