تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter V للكمبيوتر من ميديا فاير -->

السبت، 29 أغسطس 2020

تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter V للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Street Fighter V للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة قتال الشوارع مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الاكشن والقتال في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب القتال والاكشن الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة ستريت فايتر 5 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات قتال الشاوارع في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Street Fighter V للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter V

تحميل لعبة Street Fighter V. واحدة من بين اشهر العاب القتال في العالم وهي تعتبر اللعبة او الجزء الخامس في سلسلة ستريت فايتر قتال الشوارع ، السلسلة التي اجتاحت العالم بسبب المتعة والترفيه التي تحتويه هذه اللعبه ، واصبحت سلسلة العاب ستريت فايتر لها سيط وشهرة كبيرة في ساحة العاب الكمبيوتر وباقي المنصات ،وهذا ما جعل لعبة Street Fighter تعتبر من بين أقوى العاب المضاربات والقتال في الشوارع ، وهي المنافس الوحيد لسلسلة العاب تيكين التي جائت بنفس فكرة ستريت فايتر لكن بطريقة لعبة و طور قصة وشخصيات مغاية عن ستريت فايتر بالاضافة الى ان هذه الاخيرة كانت السباقة للشهرة من ناحية لعبة قتال وأكشن وهذا ما اعطي للعبة رمق و قيمة كبيرة في تصنيف وعالم العاب القتال.

تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter 5 للكمبيوتر من ميديا فاير أحدى أقوى وأفضل العاب القتال والمضاربات في الشوارع بحيث ان ستريت فايتر اصبحت ولازالت من الاوائل ، لانها تتميز بخصائص واضافات لن تجدها في لعبة قتال اخرى بسبب الشركة المطورة الي هي كابكوم التي عزمت على جعل اللعبة اكثر تميزا من الاصدار الاول الذي نزل في سلسلة ستريت فايتر الى هذا الاصدار ، فاللعبة تطورت بشكل كبير واصبح الجرافيك والرسومات وحتى اسلوب اللعب جد مميز وممتع يجعلك تدمن على اللعبة وخصوصا عند لعبك ضد خصوم مثل اصدقائك و إخوتك وحتى زملائك ، فاللعبة تصبح اكثر متعة عند اللعب ضد خصوم بحيث تكون الندية والحماس اكثر من اللعب ضد الكمبيوتر،

جاءت لعبة ستريت فايتر v قتال الشوارع بأسلوب قتالي مغاير ومتطور عن الاجزاء السابقة فاللعبة اصبحت اكثر سلاسة وسهولة في التحكم ومميزات كثيرة قد انهالت على هذا الجزء مما جعله اكثر تميز، وما جعل للمجتمع اللاعبين العرب يعجبون بهذه اللعبة هي كونها اللعبة الأولى في السلسلة التي يتم تعريبها من طرف شركة كابكوم المسؤولة عن تطوير ونشر اللعبة وقد اصبحت جميع النصوص في اللعبة معربة بشكل كامل مما اعطى حماس كبير من للاعبين والمستخدمين العرب لتجريب اللعبة لكونها اول جزء معرب، وقد حققت لعبة Street Fighter V نجاح مذهل الى الغاية الان وردة فعل ايجابية من طرف اللاعبين او الجيمرز بسبب المميزات الكثيرة والخصائص الرائعه التي تتميز بيه اللعبة عن باقي اجزاء سلسلة ستريت فايتر Street Fighter قتال الشوارع.

💡 » أسلوب اللعب في لعبة قتال الشوارع Street Fighter V

يقاتل مقاتلان مع بعضهما البعض باستخدام مجموعة متنوعة من الهجمات والمهارات والحركات القتالية المختلفة. بالاضافة الى ان في هذه اللعبة سترى أن الشخصيات الكلاسيكية مثل Chun Li و Ryu و M. Bison و Charlie Nash قد شقوا طريقهم مرة أخرى إلى ساحة القتال بالإضافة إلى وجود بعض المقاتلين الجدد الذين تم إدخالهم في اللعبة مع اختلاف الخصائص والمهارات.


⭐ » مميزات لعبة قتال الشوارع Street Fighter V

قبل الخوض في المميزات فنحيطكم علما ان هذه لعبة ستريت فايتر 5 تتوفر على مميزات وخصائص كثيرة ورائعة عكس باقي العاب ، ومنه سنقوم بذكر لكم فقط اهم الخصائص والمميزات ، وهي كالتالي:
☑ الرسومات : كعادة سلسلة ستريت فايتر فهي تتوفر على رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة للغاية.
 اسلوب اللعب : اللعب متنوع ما بين الدفاع من الضربات و المواجهة ضد الخصم بحركات قتالية في اجواء ملحمية .
 القتال : تتميز لعبة ستريت فايتر 5 بحركات قتالية جديدة ومميزة لا توجد في الاجزاء السابقة من سلسلة قتال الشوارع.
☑ التفاصيل : ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة مهمة.
 المواجهات : العنصر المهم باللعبه هي المواجهات ضد الخصوم وطريقة لعبك ضدهم فكل مقاتل له خصائص عن الاخر

خلاصة » لعبة Street Fighter V كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال وأكشن في قالب يعطيك تجربة لمهمات قتالية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والمضاربة كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الاكشن والقتال فيمكنك تحميل لعبة ستريت فايتر 5 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Street Fighter V للكمبيوتر
قبل الشروع في تنزيل لعبة قتال الشوارع Street Fighter V كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام التشغيل لكي لاتقع لك مشاكل عند تنصيب اللعبة.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows 7 64 بت
المعالج: Intel Core i3-4160 @ 3.60 جيجا هرتز
ذاكرة: 6 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 480 أو GTX 570 أو GTX 670 أو أفضل
برنامج DirectX: الإصدار 11
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
كارت الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX أو مجموعة شرائح مدمجة
.   .   .
الحد الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: WINDOWS® 7، 8، 8.1، 10 (64 بت مطلوب)
المعالج: Intel Core i5-4690K @ 3.50 جيجاهرتز أو AMD FX-9370
ذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 960 أو AMD Radeon R7 370
برنامج DirectX: الإصدار 11
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
كارت الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX أو مجموعة شرائح مدمجة

طريقة تنصيب لعبة Street Fighter V للكمبيوتر
بمجرد تنزيل اللعبة من على رابط ميديا فاير ستقوم بفك الضغط على الملف بواسطة برنامج الوينرار وبعدها ستجد ملف .iso ستقوم بجعله قرص وهمي وستجد بداخل المجلد ملف التنصيب تحت اسم Setup.exe لكن قبل المرجو قفل برنامج الحماية لانه سيحذف ملفات الكراك ولن تشتغل عندكم اللعبة المهم عند اكتمال التنصيب ستحتاج نقل الملفات الموجودة بمجلد الكراك Crack ولصقهم في مكان تنصيب اللعبة ووافق الاستبدال وبعدها يمكن لك تشغيل اللعبة بدون مشاكل من أيقونة اللعبة في سطح المكتب ـ إستمتع

تنزيل لعبة Street Fighter V للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة Street Fighter V مجانا ,تحميل لعبة قتال الشوارع للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Street Fighter V كاملة,تنزيل لعبة Street Fighter V مضغوطة ,تحميل لعبة Street Fighter V من ميديافاير ,تحميل لعبة ستريت فايتر 5 للكمبيوتر ,تحميل لعبة قتال الشوارع Street Fighter V للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليقان (2):

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة