تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأحد، 13 سبتمبر 2020

تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة Metal Slug مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الكلاسيكية الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع الاكشن والمغامرات القديمة والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة حرب الخليج كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات القتال الاستراتيجي بالحرب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر Metal Slug من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة حرب الخليج

تحميل لعبة Metal Slug. هي سلسلة العاب حرب كلاسيكية قديمة ضهرت لاول مرة في سنة 1996م على البلاي ستايشن 1 وقد لقت شعبية كبيرة جدا بسبب المراحل المنوعه والتي تشعرك كانك تحارب جيش لوحدك وهذا كان في التسعينات ولهذا اللعبة كانت ناجحة على الصعيد العالمي مما تحتوي اللعبة من مراحل ممتعة وشيقة تعطيك جرعات كبيرة من الحماس والادرينالين فانت في لعبة حرب الخليج يجب عليك ان تحسب خطواتك ويجب ان لا تخطأ لكي لا تخسر روحك والمحاولات المتاحة لك وهنا تكمن حلاوة اللعب ، فكلما كانت اللعبة صعبة كلما كان الفوز فيها جد ممتع وحماسي ولعبة ميتال سلج Metal Slug للكمبيوتر واحدة منهم . وللان فلعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر لعبة وصلت لقلب كل محبي العاب الحرب والقتال قديما ولازالت اللعبة لها محبين كثر من جميع انحاء العالم وكثرة التحميلات والطلبات عليها يبرر هذا الامر ومنه ننصحكم بتنزيل اللعبة من جيمز العرب برابط ميديا فاير.

تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر من ميديا فاير Metal Slug الاصلية القديمة

قد دكرنا سابقا ان لعبة ميتال سلج والمعروفة في مجتمعنا العربي بلعبة حرب الخليج انها كانت جد مشهورة وقد وصلت شهرتها الى العاب عملاقة في ذالك الوقت مثل سونيك وسوبر ماريو والعاب قديمة كثيرة كانت هي الرائدة في عالم الالعاب من ناحية المبيعات والشهرة وهذا ينطبق كذالك على لعبة Metal Slug فهي كانت تنافس العاب عملاقة وهذا لم تنتضره الشركة المطورة ، لان الاقبال المهول الذي نزل على اللعبة مجنون ولا يصدق ، وحتى اللعبة رهيبة وأسطورية وتستاهل كل ما وصلت له سلسلة حرب الخليج من جوائز وشهرة كل هذا من اللعبة المذهلة التي طورتها الشركة لنسمتع بمغامرات وقتالات ممتعة بمختلف المراحل والاصدارات.

💡 » معلومات عن لعبة حرب الخليج Metal Slug

تعتبر لعبة Metal Slug من العاب الحروب والقتال الكلاسيكية القديمة فهي كانت بدايتها في منصة بلاي ستايشن 1 والجميع احبها بسبب القتالات الشعبية والاكشن المشوق والاثارة في قتال البوص او الوحش فهذه اللعبة جمعت بين المغامرات وبين الحرب ولهذا احبها الكبير قبل الصغير ، كما ان في المراحل العديد من الاماكن والاسلحة والاضافات التي تعطيك مساعدة مثل انقاد الناس وفكهم من الجيش فسيجازئك بإضافة لكن كن حذر فانت تواجه العديد من الجيوش والعساكر بمختلف المعدات والاسلحة النارية والمدفعية وانت لوحدك فقط بسلاحك وهذا ما يجعل اللعبة ممتعه للغاية وفيها تشويق كثير وحماس لا محدود، خصوصا عند اللعب مع اصدقائك بالدراعات فستسهل الامر الاكثر ويصبح جد ممتع فعندما تتحدى اصدقائك ستركز بشكل اكبر مما قد تصل مراحل متقدمة بالحماس والاثارة، ومنه ننصحك بتنزيل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير مجانا بحجم صغير.


⭐ » مميزات لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر

🗕المميزات الرئيسية للعبة حرب الخليج كاملة ويمكنكم ملاحضتها عن تحميل لعبه Metal Slug فمميزاتها لاتعد بسبب كثرة الاضافات والخواص الموجودة بها لكن سنقوم بذكر لكم أهم مميزات اللعبة :
☑ الرسومات - كعادة سلسلة ميتال سلج ف رسومات و مؤثرات جرافكس اللعبة مميزة برغم من كون اللعبة قديمة جدا لكنها جيدة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المواجهات المباشرة ضد العساكر والجيش في اجواء حرب ملحمية ومشوقة .
 الشخصيات - تتوفر اللعبة على الكثير من الشخصيات التي يمكنك اللعب بيها مما يعطيك خيارات كثيرة فلكل شخصية مميزاتها وشكلها الخاص حتى الوحوش والزعيم مما يعطي للعبة نكهة خاصة بها لن تجدها في لعبة حرب اخرى.
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو إعتماد مطوري اللعبة على تفاصيل دقيقة مهمة.
 الخفة - العنصر المهم هو كون اللعبة جد خفيفة ويمكن ان تشتغل لجميع اجهزة الكمبيوتر منها الضعيفة جدا

خلاصة » لعبة حرب الخليج Metal Slug كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال ومغامرات في قالب يعطيك تجربة لمهمات حربية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والحرب كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القديمة والكلاسيكية فيمكنك تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر

قبل أن تبدأ تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لكي لا تقع في مشاكل عند تنصيب اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
الرامات : تعمل لعبة حرب الخليج على رامات 1 جيجا بايت علي الاقل ومن الأفضل أن تكون الرامات 2 جيجا بايت حتي تتمكن من تشغيلها بشكل رائع دون مشكلة.
معالج التشغيل : تعمل لعبة حرب الخليج على معالج Pentium 4 على الأقل ومن المستحسن أن يكون مالج التشغيل 2 GHz Dual Core.
نظام التشغيل : تعمل اللعبة على ويندوز اكس بي وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 بشكل طبيعي بدون اي مشكلة.
تحتاج اللعبة مساحة فارغة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 500 ميجا بايت علي الاقل.

طريقة تنصيب لعبة حرب الخليج القديمة

عند تنزيل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير من موقعنا بشكل كامل فستنتج عندكم ملف بصيغة rar ، يعني انه مضغوط وعليك فك الضغط بواسطة برنامج وينرار لاستخراج الملفات ، والخطوة الموالية تدخل المجلد وتبحث على ملف بإسم Run Game وهو الملف المسؤول على تشغيل اللعبة وقبله تأكد من ان برنامج نيت فروم ورك مثبت بالفعل ، المهم اضغط على الملف ضغطتين وستفتح نافذة صغيرة فيها اللعبة انتضر وستشتغل ، ان اردت تكبير اللعبة اضغط على الازرار التالية alt + enter مع بعض في نفس الوقت ومبروك اللعبة ، ملحوضة اللعبة محمولة ولاتثبت.

تنزيل لعبة حرب الخليج Metal Slug للكمبيوتر مجانا

🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة حرب الخليج القديمة مجانا ,تحميل لعبة Metal Slug للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Metal Slug كاملة,تنزيل لعبة حرب الخليج مضغوطة ,تحميل لعبة Metal Slug من ميديافاير ,تحميل لعبة حرب الخليج الاصلية للكمبيوتر ,تحميل لعبة حرب الخليج بحجم صغير.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة