تحميل لعبة Need For Speed Hot Pursuit للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأربعاء، 16 سبتمبر 2020

تحميل لعبة Need For Speed Hot Pursuit للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Need For Speed Hot Pursuit للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب سباق السيارات الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع سباق السيارات السريغه والممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Need For Speed Hot Pursuit كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات سياقة السيارات في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Need For Speed Hot Pursuit للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed: Hot Pursuit للكمبيوتر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Need For Speed: Hot Pursuit

تعد ألعاب السباقات من بين امتع الالعاب على الكمبيوتر بحيث تعطيك هذه الالعاب القدرة على التحكم بسيارات رهيبة وسريعه جدا وانت حر في طريقة قيادتك للسيارة وهنا تكمن متعة العاب سباق السيارات والسرعه بالسيارات المحترفة والرياضية في المدمار. لم تكن الالعاب كثيرة سابقا وكما عهدنا شركة إلكترونيك آرتس في سلسلة نيد فور سبيد تنزيل جزء جديد مغاير عن سابقه فيه اضافات ومميزات وتحديثات تعطي للعبة شكل ونكهة خاصة وهذا ما كان بالفعل. ففي الجزء الجديد لنيد فور سبيد تأتي اللعبة بتغيرات جدرية وقوية للغاية بحيث ان اللعبة اصبحت أكثر سلاسة وخفة وسهولة في التحكم بالسيارات مهما كان نوعها وهذا ما جعل للاعب سهولة كبيرة في قيادة السيارات والاستمتاع بالسياقة في الطرقات والمدمار.

تعتبر لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت للكمبيوتر واحدة من بين أشهر الاجزاء في سلسلة نيد فور سبيد بعد الاصدار الرهيب والذي لقى نجاح كبير في جل انحاء العالم وهو need for speed most wanted فقد نزلنا هذا الجزء في موقعنا وتكلمنا عليه بجميع التفاصيل ومنه فلعبة اليوم شبيه بنفس الاصدار في جميع الجوانب من التصميم والنجاح وقوة السيارات ولهذا قد دكرت نيد فور سبيد: موست ونتد . وبرغم من كون ان لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت اقدم من موست وانتد لكنها لعبة مميزة وممتعة للغاية مما تحتوي من سباقات رائعه وسيارات مختلفة ومتنوعه و طرقات جيدة وحتى الطبيعة والرسومات باللعبة مميز ، ونذكركم ان اللعبة تم اصدارها بشكل رسمي في عام 2010 وقد كانت من بين الالعاب المشهورة في ذالك الوقت وكانت تسابق اقوى الالعاب التي صدرت في نفس الوقت ولحد الان لازالت لعبة Need For Speed Hot Pursuit لها جماهيرها ومحبيها ولازال الطلب على اللعبة متواصل، لخفتها ومتعتها وتكاملها.

تحميل لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت للكمبيوتر من ميديا فاير

عاهدتنا سلسلة نيد فور سبيد بالعاب رهيبة في عالم العاب السباقات ولحد الان لازالت متشبتة بكون السلسلة تعد من اشهر الالعاب كلعبة سباقات ولازالت شركة إلكترونيك آرتس مواصلة في هذا المشوار لحد يومنا هذا ، فكلنا تربينا على نيد فور سبيد من التسعينات الى يومنا هذا فلازالت هي الاقوى والافضل بالرغم من تواجد العاب سيارات اخرى تنافس في ساحة الالعاب ولعبة فورزا هوريزون واحدة منهم وممكن هي الاقرب للمنافسة بكونها لعبة قوية في تصنيف العاب سباق السيارات في عالم مفتوح ولن نكذب فهي اقوى منافس ولكن نيد فور سبيد تواصل التطور والنجاح في كل جزء واصدار لامن الجرافيكس والرسومات وحتى اسلوب اللعب وطور القصة والاون لاين. نيد فور سبيد: هوت برسوت هي جيل جديد في السلسة لالعاب المطاردات وسباق الشوارع والهرب من الشرطة وهذا ما تتميز به هذه اللعبة رائعه، فبمجرد بكونك خلف عجلة القيادة فانت ستعيش تجربة لامثيل لها في عالم مفتوح في أسرع وأجمل السيارات بالعالم.

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed للاجهزة الضعيفة

ما يميز لعبة اليوم غير قوة الجرافيكس والرسومات وأسلوب اللعب هو كون اللعبة جد خفيفة على الكمبيوتر وسلسة كما انها لا تستهلك موارد كبيرة على جهاز الكمبيوتر الشخصي وهذا ما يميزها بالرغم من ان اللعبة جد قوية من جميع النواحي حتى الرسومات ودقة الصورة وعند تجريب اللعبة ستستغرب من قوة نقاء الصورة والدقة العالية وخفة اللعبة فيمكن لا واحد يمتلك جهاز كمبيوتر مهما كان ضعيف متوسط او قوي يمكنه ان يشغل اللعبة بامتياز وبدون مشاكل وذالك ابتداءا من 1 جيجا بايت في رام او الذاكرة العشوائية فقط ومساحة 10 جيجا على الهارد دسيك على الاكثر فان تتوفر على هذه المواصفات فانت مخول لشتغيل اللعبة بدون مشاكل ومجانا ، فقط حمل لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت للكمبيوتر كاملة مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير مجانا.

⭐ » مميزات لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت

☑ الرسومات - كالعادة رسومات و مؤثرات جرافكس اللعبة مميز للغاية.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين السرعه في الطرفات و المواجهات المباشرة ضد الشرطة في اجواء حماسية .
 القصة - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
☑ السيارات - ما يثير الدهشة هو توفر اللعبة على كمية كبيرة من السيارات المختلفة منها العادية والرياضية والكلاسيكية.
 المطاردات - العنصر المهم هو الجزء الي تطاردك فيه الشرطة فهو جد ممتع وخصوصا في السباقات.

خلاصة » لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت كاملة من ميديا فاير هي لعبة السباق والسرعه في قالب يعطيك تجربة لمهمات منوعه وممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أن اللعبة تصلح للجميع الاعمار وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب سباق السيارت كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب القنص والقتال فيمكنك تحميل لعبة اي جي 3 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Need For Speed Hot Pursuit للكمبيوتر

ملحوضة : قبل تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed Hot Pursuit للكمبيوتر تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لكي لا تقع في مشاكل عند تنصيب اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل:Windows XP SP3 أو Windows XP 64 بت SP2 أو Windows Vista SP2 (32 أو 64 بت) أو Windows 7 (32 أو 64 بت). (غير مدعوم - أنظمة التشغيل Windows 95 و Windows 98 و Windows ME و Windows NT 4.0 و Windows 2000 غير مدعومة.)
المعالج:Intel Core® 2 Duo 2.0 GHZ أو AMD Athlon X2 64 2.4 جيجا هرتز ؛ 1.5 جيجا بايت Windows® XP / 2 جيجا بايت Windows Vista® - Windows 7®
ذاكرة: 1 جيجابايت (XP) 1.5 جيجابايت (Vista) 1.5 جيجابايت (Windows 7)
مساحة القرص الثابت:مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 8 جيجابايت. مساحة إضافية مطلوبة لتثبيت DirectX 9.0c وللألعاب المحفوظة
بطاقة فيديو: بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX® 9.0c مع تسريع ثلاثي الأبعاد بسعة 256 ميجابايت مع Shader Model 3.0 * أو أعلى
كارت الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX 9.0c
دي في دي روم: محرك أقراص DVD-ROM بسرعة 8X (مستخدمو القرص فقط)
اللعب عبر الإنترنت: اتصال واسع النطاق للتنشيط عبر الإنترنت واللعب عبر الإنترنت - 512 كيلوبت في الثانية أو أسرع
Direct X®: برنامج DirectX 9.0c

تنزيل لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة نيد فور سبيد: هوت برسوت مجانا ,تحميل لعبة Need For Speed Hot Pursuit ,تحميل لعبة NFS Hot Pursuit كاملة,تنزيل لعبة نيد فور سبيد هوت برسوت مضغوطة ,تحميل لعبة نيد فور سبيد من ميديافاير ,تحميل لعبة نيد فور سبيد القديمة.
شارك الموضوع :

هناك 13 تعليقًا:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة