تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الخميس، 17 سبتمبر 2020

تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة ريزدنت إيفل 4 مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الرعب والاكشن الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الغموض والرغب الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة Resident Evil 4 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الرعب في ساحة ألعاب الكمبيوتر.
تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة Resident Evil 4 ريزدنت إيفل 4 للكمبيوتر

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Resident Evil 4

تعتبر سلسلة ريزدنت ايفل من اقوى العاب الرعب في العالم في ساحة العاب الفيديو فهي كانت السباقة في السوق بافتتاح مجموعه كبيرة من الاجزاء والنسخ التي انشرت في جميع بقاع العالم بسبب المتعة والخيال التي تقدمه لنا اللعبة في كل اصدار ينزل وهذا ما جعل اللاعبون يضعون ثقتهم الكاملة في شركة Capcom وهي الشركة المسؤلة على تطوير ونشر سلسلة Resident Evil وحتى سلسلة ستريت فايتر والعاب اخرى قوية تسجل في قاموس الشركة ، وهذا اعطى اطمئنان كبير لكل اللاعبين والجيمرز خصوصا محبي سلسلة رزيدنت ايفل ، وكانو على حق لان فور صدور اللعبة رسميا لاول مرة في في شهر يناير 2005 ، وكانت ردود افعال الناس جد جد ايجابية بسبب العضمة التي تحتويه لعبة ريزدنت إيفل 4 من كل الجوانب والنواحي وقد اصحبت حينها من بين افضل واقوى الالعاب التي صدرت في ذالك الوقت ، ولحد الان لاتزال لعبة ريزدنت إيفل تسيطر على ساحة العاب الفيديو وخصوصا تصنيف رعب البقاء منظور الشخص الثالث.

شهدت سلسة ألعاب Resident Evil ريزدنت إيفل نجاح باهر في معضم اجزائها فهي قدمت الشيء الكثير لعالم ألعاب الرعب والبقاء ولازالت ليومنا هذا السلسلة تواصل نجاحاتها وصدور اجهزائها بشكل دوري وبتطور وتحسين ملحوض في جميع الاجزاء وهذا ما قد يعجبك في شركة كابكوم برودكشن ستوديو 4 وهي المسؤولة على تطوير وانتاج ونشر العاب سلسلة ريزدنت ايفل في كل عام وفي كل مرة تنجح مما اعطى دفعه قوية للشركة للتطوير اصدار قوي جدا يتكلم عليه الصغير والكبير وهذا لم يكن مجرد كلام ، فبالفعل الشركة نزلت اكثر من 3 اصدارات غزت سوق الالعاب وخصوصا العاب الرعب والغموض كما انها لاتزال اللعبة المسيطرة في ساحة العاب الفيديو في قسم العاب الرعب ولن تجد أفضل من لعبة رزيدنت ايفل Resident Evil على الاطلاق وهذا معروف حاليا. ولهذا دائما ننصحكم بتنزيل لعبة ريزدنت إيفل على الكمبيوتر من ميديا فاير على موقعنا جيمز العرب بشكل مجاني بالكامل.

تحميل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

ما تتميز به هذا الاصدار وهو خفة اللعبة فانت لست مجبرا على تشغيل اللعبة على جهاز كمبيوتر قوي بالعكس فلعبة ريزدنت إيفل 4 لن تجد معها مشاكل في تشغيلها لانك وبكل بساطة يمكنك تشغيلها على حاسبوك كان قويا او ضعيفا وهذا لن تجده في الالعاب الحديثة، فنحن دائما ما نبحث على العاب كمبيوتر خفيفة وقديمة تشتغل على الاجهزة الضعيفة وهذا معروف، ونحن قد عملنا مقالات كثرة تتضمن الالعاب خفيفة للاجهزة الضعيفة منها تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر ومقالات اخرى ننصحكم بالدخول لها والاستفادة من كل الالعاب المتواجدة بها يمكنكم تحميلها ولعبها ، فكلها مرفوعة بروابط مباشرة من ميديا فاير بحجم صغير كاملة مجانا على جيمز العرب، وحتى لعبة اليوم ضروري تجربتها فهي من بين امتع واجمل العاب الرعب والغموض والبقاء في عالم العاب الكمبيوتر.

💡 » قصة لعبة ريزدنت إيفل 4

تدور أحداث اللعبة حول شاب يدعى بـ ليون سكوت كينيدي وهو عميل خاص للحكومة الأمريكية أرسل في مهمة خاص وسرية من نوعها لانقاد إبنة رئيس دولة أمريكا وتدعى بآشلي غراهام، وهذه الاخيرة تم إختطافها من طرف مجموعة غريبة تسمى بطائفة لوس المياندوس. ومنه يقرر العميل ليون بدء رحلته لانقاد اشلي متوجها الى اوروبا بمنطقة نائية في الارياف، لكنه يسطدم بحشد كبير من القرويين العدائيين والزومبيز والوحوش المعدلين جينيا في المختبرات ومنه تبدأ الاحداث تتصاعد بحيث يلتقي بشخصية اسمها ادا وينغ وهي جاسوسة سرية تساعده في رحلته الاساسية وهي إنقاذ ابنة الرئيس آشلي غراهام..


⭐ » مميزات لعبة ريزدنت إيفل 4

☑ الرسومات - رسومات و مؤثرات اللعبة جد مميز كلعبة رعب خفيفة .
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المواجهات المباشرة في اجواء ملحمية ضد الوحوش والزومبي.
 القصة - قصة اللعبه جديدة في عالم الرعب والاهم انها مليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة.
☑ الاحداث - ما يثير الدهشة هو الاحداث المتصاعدة والتي لن تشعر بملل خلال لعبك فهي ترفع الحماس والاثارة بشكل قوي.
 البقاء والنجاة - العنصر المهم باللعبه هو استغلال عنصر البقاء بشكل اساسي ومحاربة الوحوش بتركيز تام.

خلاصة » لعبة ريزدنت إيفل 4 كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن غموض ورعب في قالب يعطيك تجربة لمهمات قتالية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الاثارة والرعب كما ان طابع التحدي والتشويق يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب رعب البقاء فيمكنك تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر
هام قبل أن تبدأ في تحميل لعبة Resident Evil 4 للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.
• الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows XP / Vista® و Windows 7 و Windows 8
المعالج: Intel® Core ™ 2 Duo 2.4 جيجاهرتز أو أفضل ، AMD Athlon ™ X2 2.8 جيجاهرتز أو أفضل
ذاكرة: 2 جيجا رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® 8800GTS أو أفضل ، ATI Radeon ™ HD 4850 أو أفضل
برنامج DirectX: الإصدار 9.0c
تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 15 جيجا بايت
كارت الصوت: جهاز صوتي قياسي

• الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows Vista® و Windows 7 و Windows 8
المعالج: Intel® Core ™ 2 Quad 2.7 جيجاهرتز أو أفضل ، AMD Phenom ™ II X4 3 جيجاهرتز أو أفضل
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 560 أو أفضل
برنامج DirectX: الإصدار 9.0c
تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 15 جيجا بايت

تنزيل لعبة ريزدنت إيفل Resident Evil 4 للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة ريزدنت إيفل 4 مجانا ,تحميل لعبة ريزدنت إيفل 4 بحجم صغير ,تحميل لعبة Resident Evil 4 كاملة ,تنزيل لعبة  Resident Evil 4 مضغوطة ,تحميل لعبة ريزدنت إيفل 4 من ميديافاير ,تحميل لعبة ريزدنت إيفل 4 برابط واحد مباشر. 

شارك الموضوع :

هناك 10 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة