تحميل لعبة الزومبي zombie للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الاثنين، 28 سبتمبر 2020

تحميل لعبة الزومبي zombie للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة ديد أيلاند للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة الزومبي مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب الرعب الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الزومبي Zombie الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة ديد أيدلاند كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب الرعب ,الزومبي والبقاء في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة الزومبي zombie للكمبيوتر من ميديا فاير 

💡 » نبذة عن تحميل لعبة جزيرة الزومبي

تعتبر العاب نهـ ـاية العالم من أشهر وامتع الالعاب التي تعطيك تجربة افتراضية لحياة على وشك نهايتها بسبب مرض يتفشى في العالم ليحول الناس الى مخلوقات غريبة ويمسمون بالزومبي "Zombie" وهذا النوع من الالعاب يعتبر كثير لكن اغلبيتهم العاب جد ضعيفة ولا تليق بكونها لعبة تحاكي نهاية العالم بسبب ضعف القصة وحتى أسلوب اللعب ومنه قررت شركتين بعمل لعبة مشتركة من تطويرهم ونشرهم وهم  شركة تيكلاند، شركة ديب سيلفر ، وهم القائمين على لعبة ديد آيلاند ، لعبة الزومبي الشهيرة والتي اشتهرت بشكل كبير بسبب المحتوى الرائع الذي قدمته اللعبة في سلسلتها كالعاب زومبيز وكارثة واكشن ولازالت اللعبة تنافس في صنف العاب الزومبي لكونها لعبة متكاملة من جميع النواحي ، من القصة الرائعه وطريقة اللعب السلسة والغير معقدة ومن المؤثرات والجرافيكس الرائع والذي يحاكي الواقع وحتى المهمات والاستكشاف وخصائص كثيرة تتميز بها لعبة الزومبي DeadْIsland على الكمبيوتر.

تحميل العاب الزومبي على الكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير

من منا لا يحب العاب الزومبي ونهاية العالم والقتال من اجل العيش أو النجاة ، فقد افتقدنا العاب مميزة من هذا الصنف بسبب نذرة تطوير الالعاب التي تتضمن الزومبيز لصعوبة تطويرها وبالاضافة الى ان اغلب الالعاب التي تنزل في ساحة العاب الفيديو كلها دائما ما تكون العاب أكشن أو العاب حرب وقتال أو العاب استراتيجية لكونها أنواع جد معروفة وشعبية ولها جماهرية كبيرة ، بالاضافة الى انك ستضمن مبيعات كثيرة لكون هذه التصنيفات مشهورة واغلب المراهقين يحبونها ، والعكس في العاب الزومبي فنحن كراشدين او على الاقل فوق السن 15 دائما ما نبحث على التغير وأسلوب لعب مميز في الالعاب التي تنزل مع رسومات وجرافيكس محترمة او قوية وهذا صعب ايجاد لعبة زومبي توافي هذه المواصفات، لكن لعبة اليوم ستكون الورقة الرابحة لعدم شهرتها كثيرا في وطننا العربي ولهذا قررنا ان ننزل لكم هذه اللعبة الرائعة والتي ستندهش عند تجربتها لاول مرة ، بسبب المتعه التي تقدمها لك من جميع الجوانب كلعبة بقاء واكشن وسرفايفل.

تحميل لعبة الزومبي Dead Island Definitive Edition للكمبيوتر مجانا

تعتبر لعبة ديد آيلاند أو Dead Island لعبة رعب وبقاء وأكشن في عالم مفتوح ولامحدو ،مدموج فهي تقدم لك فكرة جديدة ومغايرة عن باقي العاب الرعب والبقاء وليس نفس الالعاب الاخرين ، صدرت اللعبة بتاريخ 31 مايو 2016 وهذا الجزء هو تكملة لسلسلة العاب ديد ايلاند وكلها لعبة زومبي ونجاة على جزيرة مملوئة بالزومبيز ولهذا سميت اللعبة باسم جزيرة المـ ـوت لكونها مرعبه ومن يدخلها لن يخرج وستأكله الزومبيز حتما ان لم ينتهي بالجوع والعطش، قامت الشركة المطورة للعبة بانتاج اكثر من 3 اجزاء لهذه السلسلة العضيمة وتوعد كل محبيها باصدارات جديدة قادمة في المستقبل ولم تذكر اي تفاصيل اخرى، ورغم انتضار الناس لاجزاء جديدة لكن هذا الجزء سيبقى راسخ لمحبي العاب الزومبي والبقاء لكونه جد قوية ومتكامل من جميع الجوانب، ولهذا قررنا ان ننزل لكم اللعبة على الموقع للاستمتاع باللعبة واستكشافها خصوصا لكل من يحب العاب الزومبي.

💡 » قصة لعبة Dead Island

تدور أحداث اللعبة في جزيرة Banoi الساحرة المتواجدة على سواحل Papua New Guinea عندما تستيقظ من نومك في غرفة الفندق لتتفاجئ بأن الجزيرة تحولت من نعيم إلى جحيم ممتلئ بكائنات الزومبيز و ستشق طريقك في محاولة للخروج من هذه الجزيرة بأي طريقة كانت ، ستسمح لك اللعبة بالإختيار مابين أربعة شخصيات مختلفة لكل منها قدراتها التي تتميز بها و لكن لن يختلف سيناريو القصة نهائياً .


⭐ » مميزات لعبة الزومبي ديد أيلاند

☑ الرسومات : تتميز لعبة ديد أيلاند بجرافيكس رائع ومميز كلعبة رعب وبقاء ، وحتى نقاء الصورة عالي جدا وستلاحضه فور لعبها.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين التسلل و المواجهات المباشرة ضد الزومبيز في اجواء ملحمية  بالجزيرة المملوءة بالمـ ـوتى.
 القصة - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة كلعبة رعب مدموجة بالبقاء على قيد الحياة وقد اعطت نكهة جميلة.
☑ الزومبي - ما يثير الدهشة هو مدى تفاعل الزومبي معك وحتى عند ضربه يمكنك ان تقطع يده او رجله على حسب قوة الضربة.
 البقاء والنجاة - العنصر المهم باللعبه لكونها لعبة زومبي هو استغلال عنصر البقاء باي شكل لكي تستطيع المرور لمراحل متقدمة.

خلاصة » لعبة الزومبي كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن ورعب في قالب يعطيك تجربة لمهمات قتال الزومبي الممتعه وهذما تتميز به اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الرعب والبقاء كما ان طابع التحدي والقتال يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب الرعب والزومبي فيمكنك تحميل لعبة Dead*Island Definitive Edition للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Dead*Island Definitive Edition للكمبيوتر
هام قبل أن تبدأ في تحميل لعبة الزومبي Dead-Island للكمبيوتر كاملة تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي المواصفات و الحد الأدنى من متطلبات النظام لتجنب الوقوع في مشاكل عند تشغيل اللعبة.
الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows® 7 64 بت / Windows® 8 64 بت / Windows® 8.1 64 بت / Windows® 10 64 بت
المعالج: Intel® Core ™ i5-2500 @ 3.3 GHz / AMD FX-8320 @ 3.5 GHz
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 560 Ti / AMD Radeon ™ HD 6870 (1 جيجابايت VRAM)
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX®
ملاحظات إضافية: قد تعمل إصدارات أجهزة الكمبيوتر المحمول من بطاقات الرسومات ولكنها غير مدعومة رسميًا. لوحات المفاتيح والماوس ووحدة تحكم اختيارية متوافقة مع Windows (يوصى باستخدام وحدة تحكم Xbox 360 لنظام التشغيل Windows)

الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows® 7 64 بت / Windows® 8 64 بت / Windows® 8.1 64 بت / Windows® 10 64 بت
المعالج: Intel® Core ™ i5-4670K @ 3.4 GHz / AMD FX-8350 @ 4.0 GHz
الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
الرسومات: NVIDIA® GeForce® GTX 780 / AMD Radeon ™ R9290 (2 جيجابايت VRAM)
DirectX: الإصدار 11
الشبكة: اتصال إنترنت واسع النطاق
التخزين: 20 جيجابايت مساحة متوفرة
بطاقة الصوت: متوافقة مع DirectX®
ملاحظات إضافية: قد تعمل إصدارات أجهزة الكمبيوتر المحمول من بطاقات الرسومات ولكنها غير مدعومة رسميًا. لوحات المفاتيح والماوس ووحدة تحكم اختيارية متوافقة مع Windows (يوصى باستخدام وحدة تحكم Xbox 360 لنظام التشغيل Windows)

طريقة تنصيب لعبة الزومبي على الكمبيوتر
بعد تحميل اللعبة من ميديا فاير ،قم باستخراج المجلد عبر فك ضغط الملف ثانيا قم بـ تشغيل ملف setup.exe وتثبيته انسخ الكراك من مجلد CODEX إلى installdir.. ومبروك عليك اللعبة

تنزيل لعبة الزومبي Zombie للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الزومبي للحاسوب ,تحميل لعبة Zombie للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة DeadIsland كاملة,تحميل لعبة الزومبي من ميديافاير ,تحميل لعبة ديد أيلاند للكمبيوتر ,تحميل لعبة رعب للكمبيوتر ,تنزيل العاب الزومبي.
شارك الموضوع :

هناك 3 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة