تحميل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag للكمبيوتر -->

الأحد، 18 أكتوبر 2020

تحميل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag للكمبيوتر

 تحميل لعبة Assassin's Creed IV: Black Flag للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة اساسن كريد بلاك فلاغ مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المغامرات الخفيفة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب الاكشن والقتال الممتعة على الكمبيوتر ،حمل لعبة أساسن كريد 4 كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات قتال القراصنة في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag

تعتبر سلسلة اساسن كريد واحدة من اشهر الالعاب في العالم وخصوصا العاب المغامرات فقد قدمت لنا هذه السلسلة اصدارات كثيرة لقت اقبال كل محبي العاب الفيديو وترحيب كبير من النقاد وهذا يدل على مدى قوة السلسلة من ايجابيات كثيرة تتمحور حول اسلوب اللعب والعالم المفتوح والقصة واشياء اخرى اعطت لسلسلة اساسن كريد طعم خاص بها وهذا ما يعجب كل متعصبي ومحبي اجزاء أساسن كريد ، وقد دكرنا سابقا في المقالات الاخرى اجزاء مميزة من هذه السلسلة العضيمة ولكن نسينا اصدار مهم جدا ومحب لقلب كل متابع للسلسلة وهي لعبة اساسن كريد بلاك فلاق (المال و القراصنة) ، وفي هذا الاصدار اعطت الشركة المطورة كل ما عندها في ذالك الوقت لتطور لنا لعبة جد رائعه ومميزة من جميع النواحي ، وبرغم من قدم صدورها إلا انها لازالت في قائمة افضل اجزاء سلسلة اساسن كريد ، وكل من جرب جميع الاصدارات سيوافقنا الرأي ، لان اساسن كريد بلاك فلاغ لعبة متكاملة ولن تجد فيها غلطة وهذا الامر ناذر الحدوث في عالم الالعاب.

تحميل لعبة أساسنز كريد 4 بلاك فلاغ للكمبيوتر من ميديا فاير

تعتبر لعبة اساسن كريد 4 بلاك فلاغ واحدة من امتع العاب المغامرات والاكشن في عالم فتوح بحيث عملت شركة يوبي سوفت المسؤولة عن تطوير ونشر اللعبة بتغير واضح وكبير في سلسلة اساسن كريد وخصوصا في هذا الجزء وهذا واضح من القصة وأسلوب اللعب والمهمات الموكلة لك ، وكل الاضافات والخصائص اعطت للعبة روح جديدة بعد تكرار كبير في بعض الاصدارات في السلسلة وكلهم لم ترق لمحبي السلسلة العضيمة أساسن كريد، وهذا الامر اعطى بثماره لان الشركة المطورة قررت بإعطاء وقت ومجهود أكبر في هذا الجزء ومند صدوره بشكل رسمي بتاريخ 29 أكتوبر 2013 ولحد الان يعتبر هذا الجزء واحد من بين اقوى الاجزاء في السلسلة وكل متتبعيها ذكرو نفس الشيئ ، وهذا ما يبين لنا مدى المجهود الكبير الذي بدل في تطوير لعبة Assassin's Creed IV Black Flag لتغير فكرة الالعاب وخصوصا الالعاب التجارية التي دائما ما تكون العاب فارغة تماما وبدون محتوى وبدون قصة ممتعة ، فقط شكل وتسويق كبير للعبة وهذا ما اعطى انطباع سيء لعالم العاب الفيديو في العالم، والواضح ان هناك تغيرات كثيرة ستطرء في ساحة العاب الفيديو.

💡 » قصة لعبة Assassin's Creed IV Black Flag

تدور أحداث اللعبة حول معركة بحرية قوية وضخمة بين القراصنة و الإنجليز في مكان يسمى بالبحر الكاريبي وبعد انتهاء هذه المعركة القوية يفوز فيها إدوارد كينواي بعد تدميره وإغراقه لسفن الانجليز وبعدها يلاحض ادوارد كينواى بان كابتن السفينة قتل بواسطة الاساسان دانكان والبول ، وعند قتالهما تنفجر سفينة إدوارد كينواي ويغمى على كل من الطرفين في حالة مزرية بالبحر ومنه تبدأ احداث القصة بالتفكك واحدة تلوى الاخرى ستكتشفونها حيال لعبكم للعبة.


⭐ » مميزات لعبة Assassin's Creed IV Black Flag

☑ الرسومات  - رغم ان اللعبة نزلت اكثر من تسع سنين لكن الرسومات والجرافيكس فيها جيد ورائع وهذا واضح من المناظر الخلابة في اللعبة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين الاستكشاف والمغامرات وبين المواجهات المباشرة في اجواء ملحمية .
 القصة - قصة اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والمخاوف الممتعة والمغامرات المشوقة.
☑ التفاصيل - ما يثير الدهشة هو ما تحتويه اللعبة من تفاصيل دقيقة ومهمة بخصوص عالم القراصنة.
 الاستكشاف - العنصر المهم باللعبه هو القتالات و الاستكشاف فاللعبة تتوفر على عالم مفتوح تعطيك الحرية في الاستكشاف.

خلاصة » لعبة Assassin's Creed Black Flag كاملة من ميديا فاير هي لعبة أكشن قتال ومغامرات في عالم مفتوح يعطيك تجربة لمهمات قتالية ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب القتال والحرب كما ان طابع التحدي والاستكشاف يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب المغامرات والاكشن فيمكنك تحميل لعبة أساسن كريد 4: بلاك فلاغ للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag للكمبيوتر
أولا قبل تحميل لعبة اساسن كريد Assassin's Creed IV Black Flag للكمبيوتر تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام لكي لا تقع في مشاكل عند تنصيب اللعبة.
• الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows Vista SP2 أو Windows 7 SP1 أو Windows 8 (كلا الإصدارين 32/64 بت)
المعالج: Intel Core2Quad Q8400 @ 2.6 جيجاهرتز أو AMD Athlon II X4 620 @ 2.6 جيجاهرتز
ذاكرة: 2 جيجا رام
الرسومات: Nvidia Geforce GTX 260 أو AMD Radeon HD 4870 (512 ميجا بايت VRAM مع shader Model 4.0 أو أعلى)
تخزين: 30 جيجا مساحة متوفرة
كارت الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX مع أحدث برامج التشغيل
ملاحظات إضافية: مطلوب لوحة مفاتيح وماوس متوافقين مع Windows ، وحدة تحكم اختيارية.

 الموصى به لمتطلبات النظام:
نظام التشغيل: Windows Vista SP2 أو Windows 7 SP1 أو Windows 8 (كلا الإصدارين 32/64 بت)
المعالج: Intel Core i5 2400S @ 2.5 جيجاهرتز أو أفضل أو AMD Phenom II x4 940 @ 3.0 جيجاهرتز
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: Nvidia GeForce GTX 470 أو AMD Radeon HD 5850 (1024 ميجا بايت VRAM مع Shader Model 5.0) أو أفضل
تخزين: 30 جيجا مساحة متوفرة
كارت الصوت: بطاقة صوت متوافقة مع DirectX مع أحدث برامج التشغيل
ملاحظات إضافية:بطاقات الفيديو المدعومة في وقت الإصدار: Nvidia GeForce GTX 260 أو أفضل وسلسلة GeForce GTX 400 و GTX 500 و GTX 600 و GTX 700. AMD Radeon HD4870 أو أفضل وسلسلة Radeon HD5000 و HD6000 و HD7000. 

تنزيل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة أساسن كريد 4 بلاك فلاغ مجانا ,تحميل لعبة أساسن كريد بلاك فلاغ للكمبيوتر مجانا ,تحميل لعبة Assassin's Creed Black Flag كاملة,تنزيل لعبة Assassin's Creed IV Black Flag مضغوطة ,تحميل لعبة أساسن كريد 4 بلاك فلاغ من ميديافاير ,أساسنز كريد 4: بلاك فلاغ تحميل.
شارك الموضوع :

هناك 9 تعليقات:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة