تحميل لعبة صيد السمك للكمبيوتر من ميديا فاير -->

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020

تحميل لعبة صيد السمك للكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة Fishing: North Atlantic للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2020. تنزيل لعبة صيد السمك مجانا كاملة واحدة من أقوى ألعاب المحاكاة في ساحة الالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب محاكاة الصيد الممتع على الكمبيوتر ،حمل لعبة محاكي صيد السمك كاملة مجانا وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات صيد الاسماك في السفن في ساحة ألعاب الكمبيوتر.

تحميل لعبة Fishing: North Atlantic للكمبيوتر من ميديا فاير

💡 » نبذة عن تحميل لعبة صيد السمك Fishing: North Atlantic

لكل محبي العاب المحاكاة نقدم لكم اليوم لعبة جديدة ورائعه من امتع العاب محاكاة صيد السمك على الكمبيوتر فاللعبة تقدم لك عالم لاحتراف صيد السمك والحيتان بأكثر من طريقة وذالك حسب اختياراتك ، وخصوصا ان كنت تعرف في عالم الصيد ستستمتع كثيرا وانت تجرب طرق مبتكرة لصيد الحيتان والاسماك وبيعها في سوق الاسماك، كل هذا توفره لك لعبة Fishing: North Atlantic وهي مخصصة بالضبط لمحبي محاكاة صيد السمك التجاري والذي يكون عبر السفن والقوارب ، فانت في اللعبة ستلعب دور مالك القارب والذي يتحكم في طرق الصيد والكمية ومكان الصيد ، وهذا اقرب بكثير من الواقع ويعطيك تجربة لامثيل لها في عالم الصيد.
مثل لعبة صيد بحر بارنتس ، صيد السمك: شمال الأطلس ييقدم عالم ألعاب واقعي في الغلاف الجوي يعتمد على الخرائط الحقيقية والقوارب وأنواع الأسماك. استمتع بأنظمة الطقس الجديدة ذات التأثيرات الجوية المحسنة ، وسفن أمريكا الشمالية ، وتقنيات الصيد مثل الحراب ، وصيد الأسماك في الخيوط العميقة ، وأواني الكركند. سيؤدي شراء قوارب أكبر ومعدات أفضل إلى زيادة مهاراتك في الصيد.

تحميل لعبة صيد السمك Fishing: North Atlantic للكمبيوتر

العاب المحاكاة اصبحت جد منتشرة في ساحة العاب الفيديو والسبب هو أنها تعطيك تجربة لمهن او هوايات مثل الحقيقة لكن بشكل افتراضي في لعبة مثل محاكي التاجر ومحاكي القيادة ومحاكي اليوتيوبر كلها العاب اشتهرت في هذا الصنف وجعلت الاقبال عليه اكثر فأكثر، وقد ذكرنا سابقا العاب كثيرة في صنف المحاكاة ومنها محاكي صيد الحيوانات ومحاكي الستريمر، واليوم جبنا لكم لعبة لاتقل أهمية عن تلك الالعاب ، فهي تعطيك تجربة حقيقية لمحاكاة صيد الاسماك في المحيطات عبر السفن والقوارب مثل الصيادين المحترفين وهذا ما تتميز به اللعبة ، لانك ستجرب طرق الصيد المختلفة وكيف تطور من مهاراتك بالصيد وحتى من الادوات عبر الربح من الاسماك وبيعهم ، ولهذا فلعبة Fishing: North Atlantic هي عالم إفتراضي مثل الواقع لصيد الاسماك بطرق تجارية وإحتراف الصيد عبر تطوير أدواة الصيد و مهاراتك خطوة بخطوة، ففي اللعبة أنت ستعيش دور الصياد بجميع تفاصيله وتعرف مدى صعوبة الامر ومشاكلها وطريقة حلها ، هنا تكمن حلاوة الاستمتاع بمهنة الصيد لتجرب مرها وحلوها وتتخطى الصعاب وتطور من ذاتك لكي تصبح من أكبر الصيادين واقواهم وتبدأ جني المال الوفير.

💡 » شرح لعبة Fishing: North Atlantic

لعبة Fishing: North Atlantic وهي لعبة محاكي صيد الاسماك في المحيطات بالسفن الصيد التجارية ، فانت ستلعب دور الصياد ويجب عليك البدأ من الصفر من اقل امكانيات ومعدات الصيد وعليك ان تصطاد سمك كثير وفواكه البحر لكي تبيعهم وتكسب المال لكي تبدأ في تطوير معدات الصيد وفتح تراخيص جديدة وشراء سفن اكثر احترافية ، واشياء اخرى كثيرة تتعلق بمهنة صيد السمك وبالاضافة الى انك ستكتشف أسماك جديدة لم تراها من قبل وهي فعلا موجودة في عالمنا الحقيقي وستعرف طرق صيد اخرى غير الصيد بالصنارة وستنبهر منها، ففي اللعبة ستعيش في عالم من الصيد ومع مرور الوقت ستتقن المهنة بشكل افضل من قبل وهذا ما عليك فعله لكي تتمكن من تطوير معداتك للصيد وتبدأ في جني الاموال من بيع السمك في سوق الاسماك وللشركات.
لعبة صيد الأسماك: يوفر لك North Atlantic 25 سفينة تحت تصرفك لجميع أنواع أساليب الصيد وتقنيات الصيد مثل الحراب ، والذي يستخدم لصيد سمك أبو سيف والتونة. ابدأ باستخدام الحربة واعمل في طريقك إلى وضع خطوط عميقة لصيد سمك أبو سيف أو التونة ، أو ضع الأواني لصيد سرطان البحر وسرطان البحر. بالإضافة إلى الخيوط الطويلة والشباك والصيد بشباك الجر. هل لديك ما يلزم لإنجاز هذه المهمة الصعبة؟ ولهذا حمل لعبة Fishing North Atlantic وإبدأ في مشوارك لاحتراف مهنة صيد الاسماك في أعماق المحيط. تولى قيادة قارب الصيد الخاص بك في المحيطات والبحار واستكشف اتساع البحر بحثًا عن أفضل مناطق الصيد. ابدأ صغيرًا واكسب معدات الصيد المرخصة رسميًا وسفينة الصيد المرخصة رسميًا من Hermes.


⭐ » مميزات لعبة Fishing: North Atlantic

☑ الرسومات - تحتوي اللعبة على رسومات و مؤثرات جرافكس مميزة.
 اسلوب اللعب - اللعب متنوع ما بين مهارات الصيد و التعاون لصيد الاسماك الكبيرة في اجواء ملحمية .
 المتعة - اللعبه جديدة ومليئة بالتحديات والاستكشاف الاسماك في المحيط بطرق ممتعة.
☑ التطور - ما تتميز به اللعبة هو طرق جني المال من بيع الاسماك لشراء معدات الصيد الافضل وتطوير مشروعك
 السفن - استمتع بمجموعة ضخمة من السفن المفصلة للغاية في السوق التجاري محاكاة الصيد.

خلاصة » لعبة محاكي الصيد كاملة من ميديا فاير هي لعبة محاكاة واستراتيجية في قالب يعطيك تجربة لمهمات صيد ممتعه وهذه من مميزات اللعبة ، كما أنها تصلح للكبير والصغير وهي من نوعية الالعاب التي تشبه ألعاب الصيد والمحاكاة كما ان طابع التحدي والاثارة. يجعلك لاتمل ولاتشبع من اللعبة ولذا إن كنت من محبي ألعاب المحاكاة والصيد فيمكنك تحميل لعبة صيد السمك للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ميديا فاير من موقعنا جيمز العرب لتحميل أحدث وأفضل ألعاب كمبيوتر وأندرويد مجانا بروابط أمنة وكاملة.

متطلبات تشغيل لعبة Fishing: North Atlantic للكمبيوتر

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 8.1 64 بت
المعالج: 3 جيجاهرتز ثنائي النواة
ذاكرة: 4 جيجا بايت رام
الرسومات: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11 مع 2 جيجابايت VRAM (Nvidia Geforce GTX 750 أو بطاقة AMD أفضل أو مماثلة)
برنامج DirectX: الإصدار 11
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: 12 جيجا بايت مساحة متوفرة

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:
يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: Windows 10 64 بت
المعالج: معالج رباعي النواة بسرعة 3 جيجاهرتز أو أفضل موصى به
ذاكرة: 8 جيجا رام
الرسومات: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12 مع 3 جيجابايت + ذاكرة الوصول العشوائي (Nvidia Geforce GTX 1060 أو بطاقة AMD أفضل أو مماثلة)
برنامج DirectX: الإصدار 12
شبكة الاتصال: اتصال إنترنت واسع النطاق
تخزين: 12 جيجا بايت مساحة متوفرة

تنزيل لعبة Fishing: North Atlantic للكمبيوتر مجانا

🔗 تحميل اللعبة
🚫 ضع تعليق ليتم التحميل بأقصى سرعة 


وسوم: تحميل لعبة الصيد للكمبيوتر ,تحميل لعبة محاكي الصيد للكمبيوتر ,تحميل لعبة صيد السمك كاملة,تنزيل لعبة Fishing: North Atlantic مضغوطة ,تحميل لعبة Fishing: North Atlantic من ميديافاير ,تحميل لعبة صيد الأسماك للكمبيوتر.
شارك الموضوع :

هناك تعليق واحد:

جيمز العرب - تحميل العاب كمبيوتر , تحميل العاب اندرويد , تحميل العاب خفيفة , تحميل العاب قديمة , تحميل العاب جاتا , تحميل العاب كمبيوتر 2024
Youtube Channel Image
✔ Arb Games إشترك في صفحة جيمز العرب.
ادخل الصفحة